الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن Car Lease

استفسار استفسار عن Car Lease

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muhannad863
    muhannad863

مبتعث جديد New Member

muhannad863 الولايات المتحدة الأمريكية

muhannad863 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • seatlle, washington
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

December 14th, 2013, 04:08 PM

اخواني اود ان اشتري سيارة بنظام التاجير lease ولكني لا اعلم كيف نظام التاجير في امريكا وكيف استطيع ان املك السيارة بعد انتهاء مدة التاجير
    هل استطيع ان اكمل القسط ولا لازم الدفع كاش؟
    ولكم جزيل الشكر
    واسال الله لي ولكم التوفيق والنجاح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad863
    اخواني اود ان اشتري سيارة بنظام التاجير lease ولكني لا اعلم كيف نظام التاجير في امريكا وكيف استطيع ان املك السيارة بعد انتهاء مدة التاجير
    هل استطيع ان اكمل القسط ولا لازم الدفع كاش؟
    ولكم جزيل الشكر
    واسال الله لي ولكم التوفيق والنجاح
    عندما تأخذ سياره lease هذا معناها انك قاعد تستأجرها بمدة عقد معينة سنه سنتين ثلاثه, وبعد هذي الفترة ترجع السياره لمالكها, يعني بعد هالفترة ماتقدر تملك السياره
    7 "
  3. بالنسبة لسوالك اخي

انا عندي معلومات خفيفة حسب تجربة بعض الزملاء

اغلب التعاملات بحكم ان ماعندك سوشل سكيورتي مايمديك تاخذ شي بالتفسيط او يكون الريكود حقك فاضي

فكانو الزملاء في محلات عربية يختار السيارة من عندهم تكون مستعملة طبعا ويدفعو ربع المبلغ او شي زي كذا والباقي يقسط له شهريا طبعا يزيد عليك المبلغ حق السيارة شوي

ويكون صاحب المعرض باسمه التايتل حق السيارة (العقد) وانت ينكتب باسمك الرجستريشن حقها بحيت تقدر تسوقها وبعد ماتكمل مبلغ السيارة يوقع لك عليه وتاخذه

بس طبعا احذر في ناس نصابة يعني لازم تاخذ سندات على المبالغ الي دفعتها او انه يكون العقد حق السيارة معلق حتى اكمال المبلغ

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    بالنسبة لسوالك اخي

انا عندي معلومات خفيفة حسب تجربة بعض الزملاء

اغلب التعاملات بحكم ان ماعندك سوشل سكيورتي مايمديك تاخذ شي بالتفسيط او يكون الريكود حقك فاضي

فكانو الزملاء في محلات عربية يختار السيارة من عندهم تكون مستعملة طبعا ويدفعو ربع المبلغ او شي زي كذا والباقي يقسط له شهريا طبعا يزيد عليك المبلغ حق السيارة شوي

ويكون صاحب المعرض باسمه التايتل حق السيارة (العقد) وانت ينكتب باسمك الرجستريشن حقها بحيت تقدر تسوقها وبعد ماتكمل مبلغ السيارة يوقع لك عليه وتاخذه

بس طبعا احذر في ناس نصابة يعني لازم تاخذ سندات على المبالغ الي دفعتها او انه يكون العقد حق السيارة معلق حتى اكمال المبلغ

بالتوفيق
    أحترامي التام لـ ردك , يمكنه اخذ سياره lease بدون سوشل بطريقة ما, لكن لا يستطيع تملك السياره لانها lease
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    أحترامي التام لـ ردك , يمكنه اخذ سياره lease بدون سوشل بطريقة ما, لكن لا يستطيع تملك السياره لانها lease
    واحترامي الكامل لك

هو يتكلم عن التملك لا عن التاجير

التاجير بامكانك تاجر مثل ماتاجر يومي الفرق السعر فقط لان المدة اطول

لكن انا تكلمت عن التملك

تحياتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    واحترامي الكامل لك

هو يتكلم عن التملك لا عن التاجير

التاجير بامكانك تاجر مثل ماتاجر يومي الفرق السعر فقط لان المدة اطول

لكن انا تكلمت عن التملك

تحياتي

اعتقد اسم الموضوع car lease ؟ ولا نظري تعبان ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    لا نظرك سليم واعتقد ان كاتب الموضوع كتب اشتري ولانظري ضعيف انا؟��

اي نعم عشان كذا وضحت له انه السياره لما تكون Lease لا يمكنك تملكها بعد انتهاء العقد
    ولكن اقتباساً لكلامك التالي:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    فياليت توضح لنا كيف استطعت تغيير نظام الآجار الى نظام اقساط منتهي بالتمليك؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    نظام الـLeasing يختلف من شركه لشركه او من معرض لمعرض مثله مثل تأجير السيارات
    لكن لمدة طويله
    يعني توقع عقد مع المعرض او الشركه انك بتستأجر السياره لمدة ثلاث سنوات او اربع سنوات او المده اللي متفقين عليها
    وغالباً يكون العرض انه كل سنه تغير سيارتك مع تأمين للسياره وبعض الاصلاحات

الـfinance هو التقسيط للتملك
    يعني تشوف لك سياره تعجبك وتقسطها علشان تصير لك بالنهايه

لازم يكون معك سوشل سكيورتي نبمر في كل الحالتين واذا كان السوشل سكيورتي جديد فلازم يكون معك ماستر كارد او شي مثلها لها تاريخ علشان تحصل على افضل عرض تقسيط
    7 "
  9. على كل حال يا اخ Luv ما جاوبت علينا ولا وضحت لنا ,ممتاز

المهم يا صاحب الموضوع ركز معاي
    الان عشان تاخذ سياره اقساط عندك خيارات كثيره
    عندك شي اسمه lease وشي اسمه finance
    طبعاً الـ Lease ينقسم الىقسمين
    عندك lease :هذا يتم تأجير السياره بـ 30% لقيمتها
    وعندك lease with optional of buy وهذي نفس الأولى ولكن مع اختيارك للشراء السياره وعاده هنا تدفع60% قيمةالسياره

اما بالنسبة لل finance وهذا التقسيط المعروف , وهنا يحق لك تاخذ سياره وتبيعها على طول لأنها بتكون بإسمك ولكن يتم تمويلها لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.