الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي الدول المسموح التحويل اليها من امريكا

مساعدة ماهي الدول المسموح التحويل اليها من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني.
    طيب يخوك وش الحل احول وين ولا كيف باقي شهر وينتهي تاجيل بعثتي

طيب بسئلك لو فصلت من البعثه ورحت لدوله الي مسموو ح فيها الابتتعاث وقدمت من جديد بيقبلوني ؟

وآلله مــآدري .. شوف آلمكآن آلمنآسب لكـ ..
    أنآ علمتكـ أولـ ..
    قلت لكـ خليـــكـ بكندآ أفضل بشي كثير من أي دولة .. بس إنت مآتبي تدرس فيهآ ..

لو فصلت .. إنسى إنكـ ترجـــع ..
    خلكـ فـــي بعثتكـ أحســـــن .. أطلب تمديد من جـــديد وشوف يوآفقون أو لآ ..!
    بس غريبه أجلت كل هآلمدة .. ولآ بحثت إلآ هآلأيآم ..!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني.
    الا بحثت وكل ماجيهم يقولون دبلوم والمكتب يقول لا كل استراليا يكتبون دبلوم وهو بكلريوس

آلله ..!!
    آلحين من متى صــآر آلبكآلوريوس دبلوم ..!!
    قبل كم شهر زميلي متخـــرج من أسترآليآ بكآلوريوس تســويق ومكتوب .. بكآلوريوس ..!!

من جدهـ ذآ آلمكتب ..؟!
    تــرى كذآب .. آلدبلوم معــرف إيــش وآلبكآلوريوس وبآقي آلشهآدآت معروف إسمهآ دوليـــآ ..
    من وين جآب هآلمعلومة ..!!

إسع آلكلآم وخليكـ بكنـــــدآ في غيركـ كثير يتمنى أللي إنت فيه ..
    غيركـ حل من كندآ مٌجــبر لأن آلجآمعآت مآقبلته ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

عنـــدهم علم بهـــذآ آلأمـــر .. إن طريقة آلقبول لطلآب آلطب بأمريكآ تعتبر عملية صعبة .!!
    رغـــم إنهم يفضلوآ إن آلطــآلب يدرس بأمريكآ ..
    بـــس مآقــدر أعطيكـ إجآبة تستنــــدي عليهآ ..
    بـــس آلعآدة طآلمآ تخصصكـ طب .. وعنـــــدكـ قبول جآهــــز من أوروبــآ .. بإذن آلله تمشي أموركـ ..
    بس مثل مآقلت لكـ لآزم تتـــأكدي أكثر من آلوزآرة نفسهــــآ ..

على حــد علمي إنتي تدرسي بأسترآليآ .. وطلبتي تحويل لدولة أوربيــة ..
    إيش صآر على موضوعكـ ..؟!
    موفقه ,,
    شكـرالك على الاجابه ..
    انا الان الحمدلله قدمت على جامعه في دوله اوربيه وفقط بنتظر القبول والله يعين , لكن مااعرف متى تبدا اجازة الكرسمس في اوروبا بشكل عام ..
    استراليا وامريكا وكندا وبرياطانيا ذي الدول زي بعض في قبول الطب ,, تقريبا القبول شبه مستحيل الحمدلله
    شكرا لك على الاجابه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    شكـرالك على الاجابه ..
    انا الان الحمدلله قدمت على جامعه في دوله اوربيه وفقط بنتظر القبول والله يعين , لكن مااعرف متى تبدا اجازة الكرسمس في اوروبا بشكل عام ..
    استراليا وامريكا وكندا وبرياطانيا ذي الدول زي بعض في قبول الطب ,, تقريبا القبول شبه مستحيل الحمدلله
    شكرا لك على الاجابه

بأي دولة بتدرسي ..؟!
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ي اعضا ء منتدى مبتعث

انا عندي استفسا ر.. انا طالب مبتعث في امريكاء وابي احول من دوله إلي اخرى كنت بحول طالب لغه ورفضو لعدم اسباب التاليه

عدم حصول على قبول مباشر والجامعه غير معتمده والقبول ليس قبول بكلريوس وعده اخرا افقدتني الامل في تحويل البعثه

الان اختبرت اختبار توفل الي هو الاختبار الورقي بسعوديه وجبت درجه جيد جدا الحمد الله وجامعه تقبل التوفل هاذا في استرالياء

هل يقبلون التحويل لني انا نسبت الثانويه 69 شرعي وحصلت على قبول هندسه تقنيه الان بعثتي على هاذا التخصصي هندسه تقنيه وبحثت في امريكاء لم احصل بنسبتي الثانويه وحصلت في استراليا بتخصص هندسه تكنلوجيه هل هاذا مبرر مقنع ونجتز اختبار التوفل ولم انتهي من مرحلة الغه متبقي لي فيها 7 اشهر فقط والان عامل تاجيل بعثه ثاني مره مدة 4 شهور متبقي فيها شهر ونص

ارجوكم افيدون اريد احول البعثه بقبول مباشر بكلريوس لو مافيه مبرر مقنع ؟؟ تروح بعثتي ؟؟ وربي فاقد الامل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ي اعضا ء منتدى مبتعث

انا عندي استفسا ر.. انا طالب مبتعث في امريكاء وابي احول من دوله إلي اخرى كنت بحول طالب لغه ورفضو لعدم اسباب التاليه

عدم حصول على قبول مباشر والجامعه غير معتمده والقبول ليس قبول بكلريوس وعده اخرا افقدتني الامل في تحويل البعثه

الان اختبرت اختبار توفل الي هو الاختبار الورقي بسعوديه وجبت درجه جيد جدا الحمد الله وجامعه تقبل التوفل هاذا في استرالياء

هل يقبلون التحويل لني انا نسبت الثانويه 69 شرعي وحصلت على قبول هندسه تقنيه الان بعثتي على هاذا التخصصي هندسه تقنيه وبحثت في امريكاء لم احصل بنسبتي الثانويه وحصلت في استراليا بتخصص هندسه تكنلوجيه هل هاذا مبرر مقنع ونجتز اختبار التوفل ولم انتهي من مرحلة الغه متبقي لي فيها 7 اشهر فقط والان عامل تاجيل بعثه ثاني مره مدة 4 شهور متبقي فيها شهر ونص

ارجوكم افيدون اريد احول البعثه بقبول مباشر بكلريوس لو مافيه مبرر مقنع ؟؟ تروح بعثتي ؟؟ وربي فاقد الامل

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله أخوي محمـــد . . .

أول شيء عندكـ قبول نهآئي ..؟!! جيب آلقبول آلنهآئي أولـ ..
    وَ قدمه لهــــم ..
    وَ أذكر فـــي آلمبررآت .. أللي ذكرتـــهآ فوق .. حتى جرب بريطآنيآ إن شــآء آلله تقبلكـ لو درجتكـ عآليه ..

إنت آلآن لآ تشتت نفسكـ ..!!
    حآول بقبولآت من أمريكآ وَ أسترآليآ وَ كندآ وَ بريطآنيآ لو تحب ..
    أدري بتكــــون متعبه شوي ,, لكـــن لآ بد منه ..

بعدين قدمه على آلوزآرة .. بإذن آلله تتيسر أموركـ ..
    لأن صعب آلوآحد يخمن بشي مآصآر ..!!

آلله يسهل أمركـ وَ امرنآ ,,
    7 "
  7. الله يعيط ك العافيه ي الغاليي لكن كيف ؟ اقدم على استراليا وبريطانيا ويرلندا كيف ؟؟ اجيب قبولن ثلاثه بنفس الوقت ؟

ثاني شي هل مبرري الي فوق مقنع وانا ولله كلامي صحيح لني نسبتي متدينه ولا حصلت جامعات وابي احول من امريكاء .. وحصلت قبول مباشر بستراليا تقبل اختبار التوفل الورقي الي جبته
    ولاهي متكدسه ومعتمهده لني قدمت وخذو المكاتب مبالغ وكل مكتب يماطل فيني ولله يخوك مادري كيف ولا وش الحل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني.
    الله يعيط ك العافيه ي الغاليي لكن كيف ؟ اقدم على استراليا وبريطانيا ويرلندا كيف ؟؟ اجيب قبولن ثلاثه بنفس الوقت ؟

ثاني شي هل مبرري الي فوق مقنع وانا ولله كلامي صحيح لني نسبتي متدينه ولا حصلت جامعات وابي احول من امريكاء .. وحصلت قبول مباشر بستراليا تقبل اختبار التوفل الورقي الي جبته
    ولاهي متكدسه ومعتمهده لني قدمت وخذو المكاتب مبالغ وكل مكتب يماطل فيني ولله يخوك مادري كيف ولا وش الحل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني.
    سمعت انه غيرم عتمد اختبار itp ؟" التوفل الورقي ؟ ؟ للوزاره

حيآكـ آلله محمـــد ,,

إن شــآء آلله مٌقنع .. بس وَ آلله مآدري ليه مآتبي أمريكآ ..!!
    إنت بدرجتكـ تقـــدر تدخل لأي جآمعة .. دآم عآرف آلحيآة بأمريكآ وَ متعود عليهآ ليــــه مآتبقى فيهآ .. وَ آلله إن تدخل لأفضل جآمعة ..
    فيزتكـ جآهزهـ وَ أموركـ تمآم آلحمد لله ..

أمآ آلتقديم .. حآول تتعلم يآ محمــد لآ تعتمد كثير على آلمكآتب ..
    أغلبهم يمآطلون وَ نصآبين وَ آلله ..

أمآ آلإختبآر آلورقي, وض عليكـ من آلوزآرة إنت ..؟!
    مآعليكـ منهم .. إنت رح تقدمــــه للجآمعة وَ أصلآ حتى لو مثلآ مختبرهـ بأمريكآ .. آلملحقية تعوض عليه ..
    لآ تشيل هم آلوزآرة مآلهم شغل بآلإختبآر ..
    آلمهم آلجآمعة دآم تقبل فيه ..

موفق ,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.