الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تجديد الجواز يؤثر على فاعلية الفيزا ؟

هل تجديد الجواز يؤثر على فاعلية الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.alanzi
    a.alanzi

مبتعث مستجد Freshman Member

a.alanzi السعودية

a.alanzi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة Missouri University of science and technology
    • Missouri University of science and technology
    • هندسه
    • ذكر
    • Rolla, Missouri
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 20th, 2013, 09:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

تحيه طيبه لكم اخواني ,,, عندي استفسار الله لايهينكم

انا حاليا في السعودية واريد تجديد جوازي الذي سوف يننتهي في اغسطس من 2014

وحابب اجدده في الرياض , هل تجديد الجواز يؤثر على فاعلية الفيزا ؟

سمعت انه عند تجديد الجواز يتم تخريم الجواز الحالي وبالتالي تتلف الفيزا !! هل هذا صحيح؟

ارجوا الافادة

2. وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    ولكـ بمثل آلتحآيآ .. حيآكـ آلله ..

أبدآ لآ يؤثـــر إطلآقآ .. لأنه عنــد تجديد آلجوآز سوف يتــم تخريم آلجوآز آلقديم ..
    وسوف تضطــر لحمل جوآزكـ آلقديـــــم لوجود آلفيزآ الأمريكية به ..

أفضل إخبآر موظف آلجوآزآت بأن آلفيزآ موجودهـ وهي صآلحة .. وسؤآله عن إمكآنية تخريم جميع صفحآت آلجوآز ..
    عدآ صفحة آلفيزآ ..
    ولكـــن في كلآ آلحآلتين .. وحسب أغلب آلإخوآن آلذين سبقونآ بهذهـ آلتجربة .. لآ تؤثر بإذن آلله ..

رآجع هذآ آلرد أيضآ لتستزيـــد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062464827

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخواني انا حابب اجدد الجواز بما اني حاليا في السعوديه،،

والي اعرفه ان الجواز بيتخرم والفيزا وقتها بتتلغي،، كيف اقدر اجدد الجواز بدون مايتم الغاء الفيزا ؟

وجزاكم الله خير ،،
    7 "
  4. انا بالسعوديه وجوازي ينتهي بعد ٦ شهور

رحت قبل كم يوم للجوازات وجددته .

علمت الموظف ان فيه فيزا فمسك الجواز وخرم اول ٣ اوراق من كل جهة وخرمه بس (من دون ماتتأثر الفيزا ولا شي ) المهم التخريم لايجي على ورقة الفيزا الاساسيه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معي الجواز الجديد ومعي الجواز القديم الي فيه الفيزا الدراسيه الامريكيه ولكن رقم الجواز القديم موجود في الفيزا الامريكيه
    وانا ابي اسافر امريكا عشان ادرس لغه انجليزيه

هل سفري لامريكا بالجواز القديم الي فيه الفيزا و بالجواز الجديد عادي ؟
    بس رقم الجواز القديم موجود بالفيزا وهذا شي
    وبسافر بجوازين هذا شي ثاني بسافر بجواز قديم وبجواز جديد
    وسبب اصدار الجوازت السعوديه جواز جديد لي هو بسبب ان جوازي القديم تالف بس الفيزا ماخرموها الي بالجواز القديم

الله يسعدكم ويوفقكم اتمنى افادتي
    7 "
  6. اخوي قبل تسلم الجواز القديم لموظف الجوازات قول له في فيزة طالب سارية المفعول داخل الجواز عشان لا يخرمها لك.. هو بس بيخرم لك كم صفحة من الجواز عشان ينهي سريان مفعول الجواز ولكن الفيزا تبقى على ماهي علية.. وبعد ما تستلم الجواز الجديد،، دبس الجواز القديم خلف الجواز الجديد وانتبه تفصلهم عشان لا يضيع احدهم وراح تبقى بجوازين حتى تنتهي الفيزا او تخلص بعثتك بإذن الله.

انا عندي نفس الشي الآن وين ما اروح معاي الجوازين ودخلت وطلعت من امريكا تقريباً ثلاث مرات مافي احد وقفني..

بالتوفيق..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معي الجواز الجديد ومعي الجواز القديم الي فيه الفيزا الدراسيه الامريكيه ولكن رقم الجواز القديم موجود في الفيزا الامريكيه
    وانا ابي اسافر امريكا عشان ادرس لغه انجليزيه

هل سفري لامريكا بالجواز القديم الي فيه الفيزا و بالجواز الجديد عادي ؟
    بس رقم الجواز القديم موجود بالفيزا وهذا شي
    وبسافر بجوازين هذا شي ثاني بسافر بجواز قديم وبجواز جديد

وسبب اصدار الجوازت السعوديه جواز جديد لي هو بسبب ان جوازي القديم تالف بس الفيزا ماخرموها الي بالجواز القديم

الله يسعدكم ويوفقكم اتمنى افادتي
    7 "
  8. اخوي انت ليه معقدها وهي سهلة... قلت لك اني نفس وضعك بجوازين واحد فيه الفيزا منتهي ومخرم ما عدا صفحة الفيزا والثاني الجديد مدبسين مع بعض،، وسافرت فيهم ثلاث مرات محد قال لي شي..

بس السؤال هنا وش نوع التلف اللي صار لجوازك؟؟ يا ليت تشرح اكثر بالنسبة لنوعية التلف..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.