الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث ماجستير وابي اغير الولاية..لازم اجيب قبول مشروط ولا قبول لغة يكفي؟

مساعدة مبتعث ماجستير وابي اغير الولاية..لازم اجيب قبول مشروط ولا قبول لغة يكفي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يروسي
    يروسي

مبتعث مستجد Freshman Member

يروسي الولايات المتحدة الأمريكية

يروسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Cal poly pomona
    • Cal poly pomona
    • Finance
    • ذكر
    • Covina, California
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 25th, 2013, 10:59 AM

السلام عليكم...

مبتعث ماجستير وابي اغير الولاية..لازم اجيب قبول مشروط ولا قبول لغة يكفي؟
  2. وعليكم السـلام ورحمه الله وبركاته ..

اخي الكريم على حسب هل درست اللغه في مدينة الحاليا . . ؟ وكم المده اللي درستها سنه او 6 اشهر. . ؟ هل خلصت مدة اللغه اللي هي سنه و6 اشهر . . ؟

الافضل لك تجيب لك قبول مشروط , , لان في الغالب ما يوافقوا على قبول لغه فقط لازم قبول جامعي مشروط بـاللغه اذا كنت تستحق دراستها ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    وعليكم السـلام ورحمه الله وبركاته ..

اخي الكريم على حسب هل درست اللغه في مدينة الحاليا . . ؟ وكم المده اللي درستها سنه او 6 اشهر. . ؟ هل خلصت مدة اللغه اللي هي سنه و6 اشهر . . ؟

الافضل لك تجيب لك قبول مشروط , , لان في الغالب ما يوافقوا على قبول لغه فقط لازم قبول جامعي مشروط بـاللغه اذا كنت تستحق دراستها ,,

وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..

أختي ولآء, إنتي دآرسة بأسترآليآ وآلآن بتحولي بعثتكـ لدولة أوربية .. يعني مآدرستي بأمريكآ ..
    لجل كذآ مآفهمتي آلرجآل وش يقصـــد, لأنكـ مآتعرفي نظآم أمريكآ وَ مآعندكـ خبرة فــي آلنقل من ولآية لولآية .. لجل كذآ إجآبتكـ كآنت عن شيء آخر ..!!

عمومآ عزيزي, آلتحويل مآيفرق طآلب بكآلوريوس أو درآسآت عٌليآ .. لجل كذآ أولـ شي تسويه تخآطب مشرفكـ آلدرآسي .. إذآ علآقتكـ معه طيبه رح تنقل من بكرهـ ..
    لكن آلمشكلة آلآن لو بيقول آلنظآم مآيسمح وتكدس ومآدري إيش ..!!
    لجل كذآ إذآ قدرت تجيب قبول مشروط, تحويلكـ من ولآية لولآية بيكون أسهل بآلذآت إذآ كآنت أولـ نقله لكـ بإذن آلله بيوآفقون .. لو مآرضى يحولكـ, توآصل مع آلمدير آلإقليمي ..
    وإذآ مآلقيت تفآعل وتحس نقلتكـ للولآية آلثآنية فيهآ خير بإذن آلله .. وصل آلموضوع للملحق آلثقآفي ..

بس مثل مآقلت لكـ, إرفع طلب آلتحويل ..
    رآجع هذآ آلرد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062469543

وهذآ آلـــرد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062422890

بآلتوفيق ,,
    7 "
  4. كلام مشرفنا حروف صح وأحب أضيف شي صغيرون
    اذا تقدر تجيب قبول نهائي غير مشروط من جامعه بأي ولايه ثانيه النقل غالبا يكون سهل حتى لو الجامعه متكدسه

يعني خلص اللغه بولايتك الحاليه وجب ايلس درجه ممتازة وقدمها للجامعه واذا أعطوك قبول نهائي تقدر تحول بكل أريحيه ان شاء الله
    7 "
  5. اذا تقصد انك تبغى تنقل لمعهد اخر وانت مازلت في مرحلة اللغة

المعهد الجديد لازم يكون في نفسك اقليمك سواء من ولايتك او الولايات الي في الاقليم وهذي بسيطة تحتاج فقط قبول معهد

اذا تبغى معهد خارج الاقليم حقك تحتاج قبول مشروط وقبول المعهد

كلامي هذا من تجربة لطالب بكالريوس قد يكون هناك اسثناء لطلاب الماجستير لا اعلم

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    اذا تقصد انك تبغى تنقل لمعهد اخر وانت مازلت في مرحلة اللغة

المعهد الجديد لازم يكون في نفسك اقليمك سواء من ولايتك او الولايات الي في الاقليم وهذي بسيطة تحتاج فقط قبول معهد

اذا تبغى معهد خارج الاقليم حقك تحتاج قبول مشروط وقبول المعهد

كلامي هذا من تجربة لطالب بكالريوس قد يكون هناك اسثناء لطلاب الماجستير لا اعلم

بالتوفيق

آلله يعطيكـ آلعــآفيه ..
    لكــن,
    مو " لآزم " يكــون بنفــس إقليمه ..!!
    سوآء طآلب بكآلوريوس أو درآسآت عٌليــآ ..لأن فـــي طلآب كثير محولين آلإقليــــــم كآمل ,, وأمورهـــم مشت طبيعي .. لآ قبول مشروط ولآ غيرهـ ..
    آلأضمن طبعآ آلمشروط . . .
    يقــدر يحول على أي إقليـــــــم وآخرهم شخص قبل آلكريسمس محول من سيآتـل لـ بوسطن ..

مثل مآقلت فوق .. تعتمــد على آلله ثـــم على آلمشرف آلدرآسي ومرونـــة تعآمله مع آلطلآب ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    آلله يعطيكـ آلعــآفيه ..
    لكــن,
    مو " لآزم " يكــون بنفــس إقليمه ..!!
    سوآء طآلب بكآلوريوس أو درآسآت عٌليــآ ..لأن فـــي طلآب كثير محولين آلإقليــــــم كآمل ,, وأمورهـــم مشت طبيعي .. لآ قبول مشروط ولآ غيرهـ ..
    آلأضمن طبعآ آلمشروط . . .
    يقــدر يحول على أي إقليـــــــم وآخرهم شخص قبل آلكريسمس محول من سيآتـل لـ بوسطن ..

مثل مآقلت فوق .. تعتمــد على آلله ثـــم على آلمشرف آلدرآسي ومرونـــة تعآمله مع آلطلآب ..

بآلتوفيق ..
    طيب كويس

انا على وقتي طلبو مني

كويس انهم قامو يتساهلو

الله يعافيك وتشكر على توضيحك

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    طيب كويس

انا على وقتي طلبو مني

كويس انهم قامو يتساهلو

الله يعافيك وتشكر على توضيحك

أنآ مسميهــــم " وزآرة آلألف قرآر " .. كٌل يوم شيء جديد ..
    لآ تستغرب, بكرهـ يقولون " ممنوع منعآ بآتآ " ..!!

آلله آلمستعآن بس ..!!
    7 "
  9. قصه طويله جدا ... بس انا طالب بكالوريوس طالع على اساس اني بدرس صيدله ( طبعا بغيرها بعدين ) عموما انا ودي اغير معهدي من ولايه لولايه .. فااا مدري وش الاجراءات ؟ يقولون لازم تجيب قبول مشروط + قبول جامعه مشروط ...... ما علينا سوالي هل اقدر اجيب قبول جامعي مشروط من جامعه , وقبول معهد ( اي معهد ) من جامعه ثانيه ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.