الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعد وصولي متأخر عن الموعد الي في I-20

مساعدة موعد وصولي متأخر عن الموعد الي في I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد الشعلان
    رائد الشعلان

مبتعث جديد New Member

رائد الشعلان غير معرف

رائد الشعلان
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2013
    المزيدl

December 26th, 2013, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    يا شباب موعد وصولي للمطار 9 يناير والموعد الي مكتوب في الاي توني 6 يناير وموعد الدراسة 13 يناير … هل هناك في مشكلة علي .. سمعت ان راح تكون في مشكلة علي بالمطار .. وش الحل ياجماعة الخير ؟؟ طيب لو طبعت ورقة موعد الدراسة [IMG][/IMG]هل تكفي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1388013114.536571.jpg
المشاهدات:	83
الحجـــم:	104.0 كيلوبايت
الرقم:	29844
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الشعلان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    يا شباب موعد وصولي للمطار 9 يناير والموعد الي مكتوب في الاي توني 6 يناير وموعد الدراسة 13 يناير … هل هناك في مشكلة علي .. سمعت ان راح تكون في مشكلة علي بالمطار .. وش الحل ياجماعة الخير ؟؟ طيب لو طبعت ورقة موعد الدراسة [IMG][/IMG]هل تكفي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1388013114.536571.jpg
المشاهدات:	83
الحجـــم:	104.0 كيلوبايت
الرقم:	29844

اخوي هما حاطين لك الموعد الي في الاي توني عشان اجراات التسجيل

مننوع تخش امريكا وانت عديت تاريخ الاي توني

قدم موعد رحلتك وخليه يوم ستة بحيث توصل في نفس اليوم

او كلم المعهد يعدلوه لك ويرسلوه لك المعاهد والجامعات بتفتح يوم 2 غالبا يكون قدامك اسبوع لين يوم تسعة ووريهم التذكرة

هذي الحلين الي اعرفها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب انا نقلت من معهد الى معهد جديد ورحت السعودية ومكتوب في 20- I الجديد بداية الدراسة يوم 7-1-2014. وسفري راح يكون يوم 7-1-2014
    هل يوجد مشكلة في هذه الحالة من قبل الامريقيشن في المطار أرجوا أرجوا من لدية معلومة يفيدنا الله يجزاكم خير.
    7 "
  4. السلام عليكم
    ياشباب انا نقلت من معهد الى معهد جديد ورحت السعودية ومكتوب في 20- I. الجديد بداية الدراسة يوم 7-1-2014. وسفري راح يكون يوم 7-1-2014
    هل يوجد مشكلة في هذه الحالة من قبل الامريقيشن في المطار أرجوا أرجوا من لدية معلومة يفيدنا الله يجزاكم خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وصااال
    السلام عليكم
    ياشباب انا نقلت من معهد الى معهد جديد ورحت السعودية ومكتوب في 20- I. الجديد بداية الدراسة يوم 7-1-2014. وسفري راح يكون يوم 7-1-2014
    هل يوجد مشكلة في هذه الحالة من قبل الامريقيشن في المطار أرجوا أرجوا من لدية معلومة يفيدنا الله يجزاكم خير
    ان شاء الله مافي مشكلة دام في نفس اليوم ولو سالوك قولي لهم الحجز

بس نصيحة اذا كان هذا موعد الدراسة اعطي خبر الجامعة او المعهد انك بتجي في هذا اليوم هذا اذا طبعا جديدة كنتي

اما اذا منتي جديدة فمايحتاج

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. اعطي خبر للمعهد ولو فيه وقت يرسلون لك مستعجل يوصل بومين للبيت

واذا ما فيه الا هالحل انك توصل متاخر كلمهم لانه الامقريشن راح يسالك وراح يتصل بالمعهد اذا فاتحين ويسالهم ولو كان وقتك والمعهد فاتح فان شاء الله تمشي لانه اعرف واحد صار له نفس الشي

من سنتين وصل متاخر بسبب الرحلات وعاصفة وكلمو مديرة المعهد ومشوه بالاخير بس لكن معهدك لازم يكون عنده خبر

المهم: اذا ما فيه امل تغير الرحلة او الاي توني ارسل خبر للمعهد وقول لهم اللي بيصير وخل يرسلون لك ورقه رسميه بالموضوع هذا على ايميلك اطبعها واخذها معاك طبعا الختم يمكن يقولون لك اشكال عليه بس لو عندك الايميل ان شاء الله تمشي

وانت جاي امريكا وفي الامقريشن قولهم ما كان فيه رحلة والمعهد قفل للاجازة وما قدرت تتواصل معاهم لتغير وعطهم اثباتات بالايميل والورقة من المعهد

طبعا بتتاخر كثير بالامقريشن بس ان شاء الله تمشي امورك بالاخير

ولكن اذا تقدر تغير التاريخ او الرحلة غير وحتى لو توصل متاخر اسبوع عن موعد الدراسة
    7 "
  7. السلام عليكم جميع

اخواني حبيت اسألكم انا الان باجازة الكريسمس نزلت السعوديه واجلت رحلتي الى 13 يناير وفي هذا اليوم هو اول يوم دراسه لنا بالمعهد وهذا راح يكون ثاني كوارتر لي

السؤال يا اخوان هل راح اواجه مشكله مع المطار لاني راح اوصل اول يوم انا بلوس انجلوس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن بن زامل
    السلام عليكم جميع

اخواني حبيت اسألكم انا الان باجازة الكريسمس نزلت السعوديه واجلت رحلتي الى 13 يناير وفي هذا اليوم هو اول يوم دراسه لنا بالمعهد وهذا راح يكون ثاني كوارتر لي

السؤال يا اخوان هل راح اواجه مشكله مع المطار لاني راح اوصل اول يوم انا بلوس انجلوس
    اهم شي التاريخ اللي كتبه المعهد في الصفحة رقم 3 من الاي 20
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.