الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه وَ زوجها .. نرغب بالسكن مع عائلة .. هل تنصحون بهذه الخطوه ؟

مبتعثه وَ زوجها .. نرغب بالسكن مع عائلة .. هل تنصحون بهذه الخطوه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمون يوسف
    أمون يوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

أمون يوسف السعودية

أمون يوسف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 30th, 2013, 09:09 AM

صباح الخير
    انا بدي انقل لهيوستن وبدئ أقوى اللغه عندي فكرت أني اسكن مع عائلة انا وزوجي فما ادري خيار صح ولا لا ياليت تعطوني آرائكم 😊وشكرررررا

2. أبدآ مآ أنصحكـ نهـــآئيآ .. لآ تفكري بهذهـ آلخطوهـ ..
    رح تندمـــوآ عليهآ كثير ,, وَ لآ رح يغير من لغتكم ..
    ويمكن يجيب آلمشآكل مآبينكـ وَ بين زوجكـ - لآقدر آلله - لجل كذآ لآ تفكري فيهآ ..

أبديت رأيي في هذهـ آلنقطه في موضوع سآبق ..
    أدخلي على آلرآبط رح تشوفينه على طول ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...post1062476949

موفقه ,,
    7 "
  3. كثير منا أتقنا أو على الأقل تعلمنا اللغة بدون ما نسكن مع عوائل، العائلة قد تفيدك في الإسبيكنق، ومعروف أننا العرب والسعوديين بشكل خاص ما نواجه مشكلة في الإسبيكنق، مشاكل طلابنا في الرايتنق والريدنق أكثر بكثير.
    فلذلك كونك بنت راح تتعبي مع العائلة لأنك راح تفقدي أشياء كثيرة من الخصوصية اللي أنت معتادة عليها، أما كوك متزوجة وتبين تسكنين أنت وزوجك مع عائلة، أشوفها جداً صعبة.

بالتوفيق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    يعطيكم الف عافية جد شي متخوفة منو بس قلت اسأل ويمكن احد جرب وربي يعطيكم القوة مشكورين 🌹
    بالعكس فكرة حلوة .. بحيث يكونون اصحاب البيت عجايز ع الاقل مدة شهر او شهرين ومافيه طلاب غيركم اذا ماعجبكم الوضع غيروا واستقلوا بالسكن
    انا ماجربت ولكن جالسة ابحث
    وافكر اسكن بعقد شهري واشوف على نظري هناك عشان مااتوهق ..
    7 "
  5. اعرف شخص كان ساكن هو وزوجتة عند عجوز ويقول انة استفاد

طبعا عجوز امراة وليس رجل

لكن اذا تبين الصراحة اغلب الطلاب الي سكنوا مع عوائل ما كانوا مرتاحين مع انهم عزوبية

كيف اذا متزوجين !!!:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    بالعكس فكرة حلوة .. بحيث يكونون اصحاب البيت عجايز ع الاقل مدة شهر او شهرين ومافيه طلاب غيركم اذا ماعجبكم الوضع غيروا واستقلوا بالسكن
    انا ماجربت ولكن جالسة ابحث
    وافكر اسكن بعقد شهري واشوف على نظري هناك عشان مااتوهق ..

يمكن فكرهـ حلوهـ كتخطيط لكـــن بعدين كـ حيآة وآقعية.. صدقيني نآدرآ تنجح ..
    مآبعــد آلإستقرآر فــي شقه مٌستقله ..
    كثير شبآب قآبلتهم أبدآ مآستفآدوآ من آلعوآئل آلأمريكية ..!!

آللغة آلأكآديمية تعتمــد على آلـ Writing .. آلمحآدثة وَ غيرهآ بعدين تكتسبهآ بسهولة فــي آلجآمعة ..
    كون أغلب آلطلآب من جميع آلدول وقليل من آلدول آلعربية ..
    لأني لآحظت كثير طلآب يركزوآ على آلسبيكنق ..!! ويهمل بآقي آلمهآرآت آلثآنية, لدرجة بعضهم يغير آلمعهد رغم إن آلمعهد ممتآز في موآد آلرآيتنق ..!!
    بعدين بآلجآمعة, نآدرآ تشآركي وتتكلمي .. أغلب شيء تعتمــد على آلمشآركآت آلكتآبية ..

من نآحية آلعقــد آلشهري, نآدرآ يكون فيه وإذآ فيه بيكون جدآ غــآلي ..
    آلعقد كٌل مآكآن مدته أكثر كٌل مآصآر آلإيجآر أرخــــص ..

حآليآ أنآ سآكن بعقد شهري .. لكن قبلهآ كآن عقدي مدته 6 أشهر .. قآلوآ تجدد ولآ يصير شهري وَ نزيد عليكـ آلأجآر ..؟!
    قلت زيدوآ آلأجآر وخلوهـ شهري ..!!
    وآلآن أدفع شهري .. لكــن فعلآ فيه خوف بسبب هآلشيء إنه يمكن بأي لحظة يقول لآزم تطلع ..!!

7 "
  7. سلامات أختي تسكنين مع عائلة وانتِ متزوجة من اجل التحدث عندك
    المكتبه اكتبي اعلان انه ب ١٠ دولار تريدين امراءة تسوين معها براكتس يوميا ساعه بالمساء
    ثم بعدها قابليها بكافي او اي مكان يناسبك ويتطور السبيقنق

أما تظلمين هالزوج المسكين من حريته معاك داخل البيت أيضاً والله ما أنصحك كفايه مايشوف بره البيت

اخذت كورس مع طالبات صينيات وجنسيات ماتفهمين وش يقولون لكن تعالي بالكتابة والقراءة ماشاء الله شيء يتفوق علينا بدرجات عاليه
    الدراسه محتاجة قراءة وكتابة غيرها ماهو ضروري حتى مشرفك الدراسي مراسلة بكتابة

وش استفدنا نحن العرب من لسانا هذا ولا شيء !
    7 "
  8. أختي غيمة شجن جدددد ضحكت على كلمة سلامات جد يعطيك العافية على كلامك فعلا شي جداً متخوفة منو بس قلت اطرح الفكرة أشوف احد مؤيد وكثير عانيت بس تم الغاء الفكرة بتاتا و حلوه فكرة البراكتس عجبتني طيب فين نحصلهم قصدك اعلان بالمكتبة العامة ومشكووووورةً
    7 "
  9. أستغرب من هذه الطلبات على الرغم من معرفتكم التامة بما يحدث في المنازل .......
    إذا بتتحملوا هذا الأمر أقول لك أسكني بسبب أنك تستأجري غرفة منهم وليس البيت كامل إذن لا علاقة لك ما يحدث في المنزل من أحداث أكشن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.