الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استشارة بحث VSاختبار شامل

مساعدة استشارة بحث VSاختبار شامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    السلام عليكم
    أخي محاضر كلامك صحيح لكن انا اعرف الاختبار الشامل للدكتوراه والماستر بحث وقبله في مواد استعداد للبحث تعليمية
    بريطانيا الان صار فيها النظامين بالدكتوراه بحث او اختبار شامل
    ان شاء الله اليوم اخذ أجابه من احد ثقه وأحاول مساعدتك الله ييسر أمرك
    سالت المشرفة حقت برنامج الماجستير حقي وقالت انه مافي مواد بالقسم تعلم كيفية كتابة بحث او ورقة بحثية.
    نظام البحث عندنا مادة واحدة قبل عمل البحث مع نفس الدكتور المشرف على رسالتك وماادري وش يتم دراستة في هذة المادة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    تقصدين محاسبة بالأخير بعد كورسات المواد اختبرتي اختبار شامل واتخرجتي من الماستر

انا اخذت الماستر كورسات مواد تقريبا كل ترم ٩ ساعات او ١٢ ساعه اخر سنه رسالة ماجستير
    الرساله خلالها كنت اخذ دروس مثل استخراج الدراسات السابقة وأدوات وخطة العمل والنتائج والنقاشات هذي هي الرساله بالأخير
    لجنة مناقشة دكتور خارجي من جامعه خارجية ودكتور جامعة محليه هل هذي هي نفسها الرسالة بالخارج او تختلف عن الداخل الرساله
    والدكتوراه ودي اختار بحث لانه هو المهم عندي الاختبار الشامل ماراح استفيد منه مستقبلا لأني احب البحوث والأوراق العلميه
    محاسبة في دكتور قال لي بما ان رسالتك للماستر مترجمة مراجعها من مراجع اجنبيه اس تخرجي اقل شي ٣ اوراق علميه وأنشريها والان انا ودي
    اعرف هل رسالة الماجستير الي سويتها نفسها الي يسوونها طلاب الماجستير بالخارج

كيف أوصل لرسائل ماجستير كاملة مش ملخص إخراج طلاب الماجستير بالخارج نفسي أقراها واعرف الفرق بين رسالتي ورسائلهم

سامحيني طولت شرح عشان احد يفهم علي
    بالعكس نحتاج شرحك. انا صفر في معلوماتي عن كيفية كتابة البحوث.
    7 "
  3. احنا عندنا عشان تختار بحث لازم يكون معدلك 3.50 من 4 عند موافقة المشرف على الاشراف على الطالب في البحث وايضا عند طلب اجتماع اللجنة لمناقشة البحث.
    فعشان كذا قليل جدا الاقي طلاب عندنا بالقسم مسويين بحث. فقلت مالي الا الله ثم اخواني واخواتي في مبتعث.

ارجو ممن لديه الخبرة ان يفيدنا وله منا دعوة في ظهر الغيب.
    7 "
  4. أخي ليكشر والله قرار صعب طيب انا بشرح لك الموجود عندي وان شاء الله يساعدون الباقين بالتصحيح والإضافة
    نصيحة لك اهتم بمعدلك بالماستر بتقول ليه !
    حالياً ناس جاهم قبولات دكتوراه وتم قبول اي درجة لهم من جي ار اي بسبب معدلهم العالي في الماستر لا تستعجل وبعدين يضيع
    عمرك في معدل منخفض الان المعدل صار عالي ولا يتم القبول للدكتوراه لازم سيرة ذاتيه قوية ومهارات عالية وأوراق علميه للمتقدم للدكتوراه حتى
    توصل لقبول فاانتبه لمعدلك جيداً.

نصيحة اذا تريد قبول دكتوراه بعد الماستر اختار بحث واعمل بحل اختي محاسبة خذ كورسات تعلم مهارات من أقسام اخرى واستفيد قبل الدكتوراه بتجربة البحث البسيط بالماستر وللمعلومة البحث مايدخل ضمن المعدل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    أخي ليكشر والله قرار صعب طيب انا بشرح لك الموجود عندي وان شاء الله يساعدون الباقين بالتصحيح والإضافة
    نصيحة لك اهتم بمعدلك بالماستر بتقول ليه !
    حالياً ناس جاهم قبولات دكتوراه وتم قبول اي درجة لهم من جي ار اي بسبب معدلهم العالي في الماستر لا تستعجل وبعدين يضيع
    عمرك في معدل منخفض الان المعدل صار عالي ولا يتم القبول للدكتوراه لازم سيرة ذاتيه قوية ومهارات عالية وأوراق علميه للمتقدم للدكتوراه حتى
    توصل لقبول فاانتبه لمعدلك جيداً.

نصيحة اذا تريد قبول دكتوراه بعد الماستر اختار بحث واعمل بحل اختي محاسبة خذ كورسات تعلم مهارات من أقسام اخرى واستفيد قبل الدكتوراه بتجربة البحث البسيط بالماستر وللمعلومة البحث مايدخل ضمن المعدل .

شكرا على المعلومات شكل جامعتنا تغرد خارج السرب للاسف حاطين البحث 1-4 ساعات.
    7 "
  6. أخي تفضل هالمدونة انا استفدت منها ببحث الماجستير خاصة برامج المراجع المتطورة وشرحها الموجودة فيها
    وحتى الان اقرأ وأتعلم امور كثيرة اسأل الله ان يجعلها فائدة لنا جميع
    ط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ط© آ» ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط© ط§ظ„ط¨ط*ط« ط§ظ„ط¹ظ„ظ…ظٹ

استعجاب هل يعقل المبتعثين والمبتعثات لا توجد عندهم تجربة البحث او الاختبار الشامل ؟
    انا أخي ماجستير سعودي وافدتك من خبرتي البسيطة أتمنى كنت اقرأ تجارب ماجستير بالخارج
    لكن لاحظت لا توجد في مبتعث تجربة ماجستير او دكتوراه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    أخي تفضل هالمدونة انا استفدت منها ببحث الماجستير خاصة برامج المراجع المتطورة وشرحها الموجودة فيها
    وحتى الان اقرأ وأتعلم امور كثيرة اسأل الله ان يجعلها فائدة لنا جميع
    ط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ط© آ» ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط© ط§ظ„ط¨ط*ط« ط§ظ„ط¹ظ„ظ…ظٹ

استعجاب هل يعقل المبتعثين والمبتعثات لا توجد عندهم تجربة البحث او الاختبار الشامل ؟
    انا أخي ماجستير سعودي وافدتك من خبرتي البسيطة أتمنى كنت اقرأ تجارب ماجستير بالخارج
    لكن لاحظت لا توجد في مبتعث تجربة ماجستير او دكتوراه .

الموقع جدا جدا جدا جدا مفيد. سلمت اناملك.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.