الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف حكومي يرغب في ان يكون مرافق في البعثه

استفسار موظف حكومي يرغب في ان يكون مرافق في البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السمو
    والله ياعزيزي ماحنا بخضم من الصح ومن الخطأ ..
    حنا نبي نفيد ونستفيد
    لكن بما انك سألت فأنا اجيبك .

اقرأ كلام الاخ العزيز اللي اقتبست كلامه الان .. واللي اعتقد ان كان سؤال صاحب الموضوع عن المرافقه بس .. ماشفت انه تطرق لموضوع الدراسات العليا حتى يكون الرد عليه و نصحه بالاستقاله

وانا وضحت له طريقة المرافقه وطريقه دراسه اللغه وطريقة دراسه الجامعه .. حتى يكون علا إلمام بالموضوع ..

وسلامتك .. اذا كنت مخطي في فهمي فمن نفسي ومن الشيطان .. واذا أصبت فمن الله وتوفيق منه..

تقبل تحياتي انت وصاحب الموضوع والاخ الفاضل اللي اقتبست رده
    جوابك ما عليه غبار ومحد ينكر بس انا غرضي من الاجابه اوضح له من البدايه ان الاجازه الدراسية هي الاهم
    تخيل بعد دراسه اللغه للمبتعث والمرافق ترفض جهة العمل اعطاء المرافق اجازه دراسيه وعشان لا يخسر عمله يحرم نفسه وزوجته من الدراسه ويرجع السعوديه ...
    غرضي كان انه لابد يتاكد من عمله هل يعطي اجازه دراسيه ولا في نص الطريق راح يسحبوا عليه .. بعض جهات العمل يقولك احنا نعطيك اجازة استثنائيه ولما تجيب قبول نهائي نعطيك اجازه دراسيه فانا غرضي ان الاخ يعرف راسه من رجله من البدايه وعشان يكون مرتاح في الغربه ما يشيل هم دوامه ...

يمكن اجابتي كانت مختصره من غير شرح واعذروني

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BY-AA
    بارك الله فيكم جميعااا

اخوي ابو السمو انت قلت لي ( او من البداية قدم دراسيه وخلاص اذا كانت تنطبق عليك شروطها )

عذرا اخوي بس وشهي الشرووط بارك الله فيك ؟
    تقدر تبحث في لائحة الاجازات في قوقل
    لكن انا ابي اعطيك اياها بايجاز:

1- خدمه لاتقل عن 3 سنوات
    2- ان يكون التخصص المراد دراسته مطلوب
    3- موافقه جهة العمل

وفيه غيرها بس هذي اهم 3 نقاط
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.