الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كملت سنة في امريكا مو راضين يعطوني تذاكر! وش السالفة ؟؟

كملت سنة في امريكا مو راضين يعطوني تذاكر! وش السالفة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alone 11
    alone 11

مبتعث مجتهد Senior Member

alone 11 الولايات المتحدة الأمريكية

alone 11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم بيئية , بجامعة طالب
    • طالب
    • علوم بيئية
    • ذكر
    • الرياض, قريبا ان شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 10th, 2014, 12:35 AM

السلام عليكم انا طالب لغة وكملت في امريكا سنة

وحان الوقت اني اخذ بريك من الدراسة وارتاح وارجع اشوف اهلي قبل اسبوع طلبت تذكرة

وجاني رفض سريع والسبب غريب مانقدر نصرف وهاذا هو السبب بنسخة لكم :

نعتذرلأنتهاء موسم إجازة الكريسمس وحسب التعليمات لا يمكن صرف تذاكر إجازة الا في موسم الإجازات الرسمية ( إجازة الصيف أو إجازة الكريسمس )وعلى من استحق أمر الإركاب نظاماً الإنتظار لإقرب إجازه بعد الإستحقاق.

انا مو طالب جامعة انا طالب لغة ومالي علاقة بالاجازات ولي سنة مارجعت يعني يبوني اصبر الى الصيف ولا وش السالفة ؟؟

فيه شئ غلط اخوياي رجعو وقت الـ fall وصرفو لهم تذاكر عادي !

المشكلة مرسل لهم خطاب من المشرفة في المعهد اني استحق الاجازة وكل شئ

وش توقعون المشكلة ؟

لازم ارد على المعهد بكرة يااني اخذ الاجازة ولي اسبوعين بعدها اسافر او ادرس السشن الجاي وبصراحة تعبت مرة ابي ارتاح جاني صداع غريب من ضغط الدراسة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone 11
    السلام عليكم انا طالب لغة وكملت في امريكا سنة

وحان الوقت اني اخذ بريك من الدراسة وارتاح وارجع اشوف اهلي قبل اسبوع طلبت تذكرة

وجاني رفض سريع والسبب غريب مانقدر نصرف وهاذا هو السبب بنسخة لكم :

نعتذرلأنتهاء موسم إجازة الكريسمس وحسب التعليمات لا يمكن صرف تذاكر إجازة الا في موسم الإجازات الرسمية ( إجازة الصيف أو إجازة الكريسمس )وعلى من استحق أمر الإركاب نظاماً الإنتظار لإقرب إجازه بعد الإستحقاق.

انا مو طالب جامعة انا طالب لغة ومالي علاقة بالاجازات ولي سنة مارجعت يعني يبوني اصبر الى الصيف ولا وش السالفة ؟؟

فيه شئ غلط اخوياي رجعو وقت الـ fall وصرفو لهم تذاكر عادي !

المشكلة مرسل لهم خطاب من المشرفة في المعهد اني استحق الاجازة وكل شئ

وش توقعون المشكلة ؟

لازم ارد على المعهد بكرة يااني اخذ الاجازة ولي اسبوعين بعدها اسافر او ادرس السشن الجاي وبصراحة تعبت مرة ابي ارتاح جاني صداع غريب من ضغط الدراسة
    السيدalone 11
    التذاكر العادية تصرف للمستحق المستمر سواء لدارس الغة اوالتخصص, في وقت الاجازات الرسمية(الاجازة الشتاء_الصيف_(الكربسمس فقط اذكانت الدولة الي يدرس فيها الطالب تعتبرالكرسميس اجازة طوبلة ورسمية))
    مثال
    زيد من الناس له اربع سنوات او سنتين ماأخذ تذاكر... في البوابة مؤكد انه يستحق تذكرة...لكن مايقدريطلبها اويستفيد منها الى في اقرب اجازة رسمية.
    7 "
  3. لا يحق لك طلب تذاكر إلا في الأجازات الرسمية فقط ,

إذا كان المعهد لديه إجازة رسمية لكل الطلبه , فعليك أخذ ورقة من إدارة المعهد تبين أن هذه اجازة رسمية للطلبة ,
    وتوضح مدتها بالتواريخ ..
    وعليه يمكنك طلب تذكرتك ..

أما اذا كانت الأجازة غير شاملة لكل الطلبة , او بمعنى آخر "انت الذي طلبتها" .. فبالتالي لايحق لك طلب التذكرة لان هذه لاتعتبر إجازة ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    لا يحق لك طلب تذاكر إلا في الأجازات الرسمية فقط ,

إذا كان المعهد لديه إجازة رسمية لكل الطلبه , فعليك أخذ ورقة من إدارة المعهد تبين أن هذه اجازة رسمية للطلبة ,
    وتوضح مدتها بالتواريخ ..
    وعليه يمكنك طلب تذكرتك ..

أما اذا كانت الأجازة غير شاملة لكل الطلبة , او بمعنى آخر "انت الذي طلبتها" .. فبالتالي لايحق لك طلب التذكرة لان هذه لاتعتبر إجازة ,
    بنظام الملحقيه يعتبر تأجيل

ولا يتم الموافقه على التأجيل الا بآعذار مهمه
    منها تغيير مقر الدراسه وباقي وقت طويل على الدراسه
    الانتقال من مرحلة اللغه الى مرحلة الجامعه ويكون بينها اجازة طويله
    عذر مرضي او اسباب غصب عليك تاخذ فيها اجازه مو بكيفك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    بصراحة انصدمت من الكلام الي قريته !!
    أنا منتظرة لرمضان وأطلب التذكرة على الرغم إنه معهدي يدرس خلال هالفترة ولا عندهم اجازة

طيب والحل !! خصوصا انه اجازاتي تختلف عن اجازات ولدي الي بأولى ابتدائي ومافيه قاسم أو اجازة مشتركة الا من شعبان ورمضان

طيب سؤال : متى تعتبر اجازة الصيف في الملحقية ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    السلام عليكم ورحمة الله
    بصراحة انصدمت من الكلام الي قريته !!
    أنا منتظرة لرمضان وأطلب التذكرة على الرغم إنه معهدي يدرس خلال هالفترة ولا عندهم اجازة

طيب والحل !! خصوصا انه اجازاتي تختلف عن اجازات ولدي الي بأولى ابتدائي ومافيه قاسم أو اجازة مشتركة الا من شعبان ورمضان

طيب سؤال : متى تعتبر اجازة الصيف في الملحقية ؟!

من تاريخ نهاية فصل الـ Spring "واللي عادة يكون في شهر May .. "
    إلى تاريخ بداية فصل الـ Fall "واللي عادة يكون في شهر August " ..

فصل الصيف يكون في شهر June و July ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

من تاريخ نهاية فصل الـ Spring "واللي عادة يكون في شهر May .. "
    إلى تاريخ بداية فصل الـ Fall "واللي عادة يكون في شهر August " ..

فصل الصيف يكون في شهر June و July ..
    يعني الي أفهمه من كلامك انه جون وجولاي إجازة الصيف ... طيب حلو أنا ولدي بيعطل أول جون بحول الله ,,,
    لكن المشكلة بجدولي مع المعهد .... المعهد عندي يدرس خلال هالفترة ! هل أقدر أخذ منهم إجازة والملحقية توافق لي عليها ؟ ولا كيف بالضبط

أذكر من فترة سألت المشرفة عن إجازة الصيف وردت علي إنه راح نخبركم عن طريق الإيميل ... ما أعطتني تاريخ واضح

جزاك الله خير أخ محمد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    يعني الي أفهمه من كلامك انه جون وجولاي إجازة الصيف ... طيب حلو أنا ولدي بيعطل أول جون بحول الله ,,,
    لكن المشكلة بجدولي مع المعهد .... المعهد عندي يدرس خلال هالفترة ! هل أقدر أخذ منهم إجازة والملحقية توافق لي عليها ؟ ولا كيف بالضبط

أذكر من فترة سألت المشرفة عن إجازة الصيف وردت علي إنه راح نخبركم عن طريق الإيميل ... ما أعطتني تاريخ واضح

جزاك الله خير أخ محمد
    مادري عن المعاهد , لكن , الملحقية ماتعترف بفصل الصيف كفصل رئيسي ..
    بمعنى ان تعاملاتها كلها على الفصول الرئيسية فقط !
    لان فصل الصيف اختياري تكملين فيه او تاخذين اجازه فهذا مسموح لك ..

اذا كنتي تقدرين تطلبين من المعهد يعطيك اجازة في فصل الصيف ,.. فأعتقد انك تقدرين تاخذين تذكرة في فصل الصيف لانها تعتبر اجازة رسميه عند الملحقية ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.