الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مٌقبل على دراسة البكالوريوس .. أحتاج أراء وَ إقتراحات في إختيار التخصص ..

مساعدة مٌقبل على دراسة البكالوريوس .. أحتاج أراء وَ إقتراحات في إختيار التخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a slacker
    a slacker

مبتعث جديد New Member

a slacker الولايات المتحدة الأمريكية

a slacker , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة murray
    • murray
    • computer
    • ذكر
    • murray, KY
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 11th, 2014, 10:30 AM

السلام عليكم .... فضلا اريد ان استشيركم انا مرافق وانا موظف فأود دراسة البكالوريوس فاأي قسم لن يهم فقط مجد اود الحصول على الشهادة الجامعة فماهو اسهل قسم وانا اعلم انه ليس هناك سهل بل كل الأقسام تحتاج مراجعة وسيرش وبرزنتيشن فلدي خلفيه كامله لني درسة اللغة سنتين فملم بطريقة الدراسة هنا في أمريكا ولا كن ما هو الاسهل للحصول على الشهادة فقط ... والشكر مسبقا لك من ينصحني بهذا 0

2. وَ عليكم آلســلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

صدقت مآفي شيء سهل .. وَ لكن هي تعتمــد على رغبآتكـ وَ توجهآتكـ آلمستقبلية ..
    بمعنى إنت إيش تفضل ..؟!

حآليآ عندنآ في آلبلد, آلتخصصآت آلطبية بجميع أقسآمهآ مع آلتخصصآت آلهندسية هــي آلأبرز ..
    وَ آلاعلى كسلم وظيفي وَ كدخل مآدي ..

يآليت لو تدخل على آلموضوع من جديد وَ تتكلم عــن توجهآتكـ مثلآ إنت تحب تشتغل بمكتب مستقل ..!!
    أو ..
    تفضل آلعمل آلجمآعي مثل آلمستشفيآت وَ غيرهآ .. وَ آلشيفتآت …!
    أو ..
    آلعمل في آلمصآنع وَ آلشغل آلمهني ..!!

يعني كذآ أمور لجل نفكر كٌلنآ .. وَ نطلع بحل يفيدكـ وَ يفيدنآ فــي آلمستقبل ..
    تحيآتي ,,
    7 "
  3. وعليكم السـلام ورحمه الله وبركاته ,

اخي الكريم لا يوجد شيء سهل وشيء صعب , كل تخصص يعتمد على الشخص ممكن تلفى شخص في ادراة الاعمال ويشوف التخصص صعب
    وممكن تلفى شخص في الطب او اي قسم طبي ويراه سهل وبتالي يقلك التخصصات الطبيه اسهل وممكن شخص في الهندسه ويره سهل والعكس صحيح , لذالك الافضل انت اللي تقرر
    ايضا الاعضاء كل شخص مهتم بالتخصص وله خبره في التخصص تبعه اكثر من غيرها في التخصصات , لذالك الافضل انت تقرر
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه اخواني على ردودكم .... انا صراحه معي دبلوم تقنية برمجه مدة سنتين واخذتها قبل تقريبا 7 سنوات فودي اكمل في دراست الحاسب وانو سوف يفيدني جدا في مجال عملي .سئلت بعض الشباب هنا في مدينتي فقالو لي بانه سوف يعادلون لي المواد التي درستها في السعودية واخذت موعد مع الادكتور على الاثنين الجي انشاءالله ويقرر هل يعتمدها ولا لا . ولا كنت المشكلة اني نسيت جميع كل الي درسته من لغات برمجه لانو مجال عملي غير تخصصي مجال عملي قائم على اعمال السكرتاريه واستخدام الحاسب في ادخال لمعلومات والبحث عن بعض المعاملات ولا يتعلق بالبرمجة فنسيت كل الي درستو . فعشان كذا هل اكمل في نفس المجال ولا اغير وانا اميل لدراسب الحاسب فودي احد سنصحني وش الاسهل computer science h, computer information systeme . واسف على الايطاله ولكم جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.