الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المبلغ الكافي لأول شهر قبل استلام المكافئاات

مساعدة المبلغ الكافي لأول شهر قبل استلام المكافئاات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sami al3doani
    Sami al3doani

مبتعث مستجد Freshman Member

Sami al3doani السعودية

Sami al3doani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نقود ومسسات ماليه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • نقود ومسسات ماليه
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 13th, 2014, 04:07 PM

السلام عليكم

عندي استفسار عن المبلغ الي يكفيني الين تنزل المكافئه من الملحقيه سفري متوقع يكون على 17 مارس دراستي يوم 27 مارس الولايه كاليفورنيا مدينة دافس

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    السلام عليكم

عندي استفسار عن المبلغ الي يكفيني الين تنزل المكافئه من الملحقيه سفري متوقع يكون على 17 مارس دراستي يوم 27 مارس الولايه كاليفورنيا مدينة دافس

وشكرا لكم
    عليكم السلام

٦٠٠ دولار بتكفيك باذن الله لعشرة ايام اذا بس بتصرف على بطنك 😄 وزياده بعد باذن الله ، لكن تفرق اذا عندك مصاريف لازم تدفعها اول ماتوصل مثل ، السكن ، المواصلات ،،،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.5r
    عليكم السلام

٦٠٠ دولار بتكفيك باذن الله لعشرة ايام اذا بس بتصرف على بطنك 😄 وزياده بعد باذن الله ، لكن تفرق اذا عندك مصاريف لازم تدفعها اول ماتوصل مثل ، السكن ، المواصلات ،،،،،،،
    مصاريفي بتكون سكن مع عايله كم تقريبا في كاليفورنيا وبعدين ليه عشر ايام الي اعرفه ان المكافئات ماتنزل الا على ٢٠ هجري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    مصاريفي بتكون سكن مع عايله كم تقريبا في كاليفورنيا وبعدين ليه عشر ايام الي اعرفه ان المكافئات ماتنزل الا على ٢٠ هجري

بالنسبه لسكن بحثت لك وراح ارفق لك الصوره والاسعار تقريبيه ، ومن ناحية كم يكفيك انا مو عارف كم المده اللي بتكون فيها على حسابك شهر يعني او اقل ؟؟ اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1389627821.181991.jpg
المشاهدات:	56
الحجـــم:	431.4 كيلوبايت
الرقم:	30194اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1389627844.192112.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	454.2 كيلوبايت
الرقم:	30195

روابط يمكن تفيدك بشي

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread337831.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread277244.html

7 "
  5. ااذا ناوي تسكن معهم شهر يكون بـ ٢٠٠ دولار
    واذا ناوي تسكن ١٠ اسابيع بيكون ارخص قيمته ٣٠٠
    وفيه سعر حق تمديد قيمته ٧٥ دولار اذا دفعت مثلن حق شهر ٢٠٠ ونويت تمدد يصير تدفع فوقها ٧٥ دولار .
    انا ساكن بعيد عن منطقتك ولاني عارف الاسعار الاكيد هذي جبتها من النت موقع تبع هوم ستي في مدينة Davis ca
    وانصحك تشيك احدى الروابط اللي ارسلتها لك في مناقشات عن السكن ب Davis ، واي سؤال انا حاضر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.5r
    ااذا ناوي تسكن معهم شهر يكون بـ ٢٠٠ دولار
    واذا ناوي تسكن ١٠ اسابيع بيكون ارخص قيمته ٣٠٠
    وفيه سعر حق تمديد قيمته ٧٥ دولار اذا دفعت مثلن حق شهر ٢٠٠ ونويت تمدد يصير تدفع فوقها ٧٥ دولار .
    انا ساكن بعيد عن منطقتك ولاني عارف الاسعار الاكيد هذي جبتها من النت موقع تبع هوم ستي في مدينة Davis ca
    وانصحك تشيك احدى الروابط اللي ارسلتها لك في مناقشات عن السكن ب Davis ، واي سؤال انا حاضر

ش اخوي بس مدري انا فاهم غلط ال ٢٠٠ وال٣٠٠ فهمت انها مبلغ تأمين لانه بنفس الصفحه كاتب ان سعر الليله ٢٠ بدون وجبات يعني يمكن بالشهر توصل ٨٠٠ انا فهمت كذا مدري اذا صح ولا لا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    ش اخوي بس مدري انا فاهم غلط ال ٢٠٠ وال٣٠٠ فهمت انها مبلغ تأمين لانه بنفس الصفحه كاتب ان سعر الليله ٢٠ بدون وجبات يعني يمكن بالشهر توصل ٨٠٠ انا فهمت كذا مدري اذا صح ولا لا

السعر يومي اللي تقول عنه يعني اذا بتسكن مؤقت يومين او ثلاثه ،لين تلاقي لك سكن دايم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.