الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ترجمة شهادة الميلاد لمولود مولود في امريكا. تذكرة العبور ومدة صلاحيتها

مساعدة ترجمة شهادة الميلاد لمولود مولود في امريكا. تذكرة العبور ومدة صلاحيتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wesam.a
    wesam.a

مبتعث جديد New Member

wesam.a الولايات المتحدة الأمريكية

wesam.a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة ..
    • ..
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 16th, 2014, 11:23 PM

السلام عليكم
    استفساري
    1/ ابغى رابط ابلكيشن ترجمة شهادة الميلاد الامريكية عند السفارة السعودية عشان اقدر بنتي في سفير الطلبة وايش طلباتهم
    2/ تذكرة الصلاحيه كم مدتها لاني راح اسافر في بداية رمضان اطلبها الان ولا اجلها وايش طلباتهم
    3/ اقدر اطلب بدل فروقات بنتي مولوده في 1 ديسمبر 2013 ومااستلمت حتى الان اي راتب يخصها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam.a
    السلام عليكم
    استفساري
    1/ ابغى رابط ابلكيشن ترجمة شهادة الميلاد الامريكية عند السفارة السعودية عشان اقدر بنتي في سفير الطلبة وايش طلباتهم
    2/ تذكرة الصلاحيه كم مدتها لاني راح اسافر في بداية رمضان اطلبها الان ولا اجلها وايش طلباتهم
    3/ اقدر اطلب بدل فروقات بنتي مولوده في 1 ديسمبر 2013 ومااستلمت حتى الان اي راتب يخصها

هم طلبوها ؟ او هو الموضوع اجتهاد شخصي ؟
    انا ما اذكر احد طلب ترجمة شهادة الميلاد الأمريكية !
    كل اللي اذكرة انهم فقط يطلبون شهادة الميلاد الأمريكية (الزرقاء) حتى تقدر تضيفها كمرافقة معك بالملحقية ..
    وبعدها تطلع لبنتك جوازها الامريكي + رقم الضمان الإجتماعي ... (هذي تخلصها بعد ماتستلم شهادة ميلادها اما مع المستشفى او مع المعهد او حتى بنفسك ) ..

بعدها تخلص ورقة تذكرة العبور لمولود جديد .. وهذي تحملها من إستمارة إصدار تذكرة مرور (للمواليد)

تذكرة المرور للمواليد صالحه فقط لإستخدام مرة واحده , حتى اذا وصلت للسعودية , تقدر تخلص باقي اجراءاتها من السعودية وتضيفها في كرت العائلة وتضبط باقي امورها ..

وخلاص اذا جيت ترجع , تستخدم جوازها الامريكي في السفر لامريكا .. وامورك طيبه ان شاء الله ..

اما عن بدل الفروقات , فما ادري والله .. لكن اللي اعرفه انك ماتقدر تطلبه الا اذا كانت مضافه كمرافقة من 1 ديسمبر !

والف مبروك عليك , والله يكتبها من الأولياء الصالحين يارب العالمين ..

7 "
  3. السلام عليكم
    الملحقيه تطلب شهاده الميلاد الاميركية بدون ترجمة
    بالنسبه لتذكره المرور مدتها شهرين سويها قبل السفر بشهر...
    بمجرد اضافه بنتك كمرافق عاده الملحقيه من نفسها ترسلك الفروقات ...
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam.a
    من طلبات اضافه مرافق اذا كانت شهاده ميلاد امريكيه تكون مترجمه ومعتمده من السفارة الاســـم:	صورة-2.JPG
المشاهدات: 1149
الحجـــم:	33.2 كيلوبايت
    تذكرة العبور اعرف انها تستخدم مره واحده لو طلبتها الان سفري بعد سته اشهر بدايه رمضان ماتكون علي اي اشكاليه

ترسل ايميل إلى "نائله العمري" في الملحقية .. وتشوف ايش المتطلبات اللي تحتاجها حتى تكمل ترجمة شهادة الميلاد ...

هذي معلوماتها :
    نائله العمرى
    5713272576
    nomary@sacm.org

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam.a
    السلام عليكم
    استفساري
    السلام عليكم
    بدايةً الف الف مبروك المولودة وجعلها الله قرة عينكم و حفظها لكم بحفظه انه هو الحافظ السميع

انا منتظر مولود على الشهر الجاي باذن الله
    وقاعد أقرى جميع المواضيع المتعلقة بهذا الشأن " ختمت جميع المراحل تقريباً ^_^ "
    بس لمن قريت موضوعك اقلقتني شغلة ( ترجمة شهادة الميلاد )
    ياليت ترد و تشرح لنا عن صحة هذا الموضوع
    و لو تفضلت ببعض المعلومات او الارشادات او النصائح من واقع تجربتك !.. اكون لك شاكر اكثر

و بالله التوفيق
    7 "
  6. مبروك المولود ونفع الله به الاسلام والمسلمين

بالنسبة للولاية اللي انا فيها شهادة الميلاد احتاجت الى شهرين تقريباً لكي تصدر واعتقد ان الولايات كلها في حدود هالمدة. لذلك انا اضفت طفلي بشهادة ميلاد من المستشفى (شهادة غير رسمية تذكارية) وقبلت مني لاضافة المولود لدى الملحقية بدون الانتظار لصدور الشهادة الرسمية..طبعاً تذكرة المرور صلاحيتها 60 يوم من تاريخ صدورها على ما اعتقد..وتحتاج شهادة الميلاد الرسمية لكي تصدرها (راجع موقع السفارة السعودية لمعرفة كافة المستندات اللي يحتاجونها لاصدار التذكرة) طبعاً ترسل الطلبات للقنصلية التابعة لولايتك واي استفسار في الخدمة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.