الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ميزانيتي $2000 وابي سياره باي طريقه

مساعدة ميزانيتي $2000 وابي سياره باي طريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث خليجي
    مبتعث خليجي

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث خليجي الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث خليجي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2013
    المزيدl

January 17th, 2014, 09:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعث في لوس انجلس ومثل منتو عارفين ان كاليفورنيا بدون سياره جحيم و الميزانيه الحين سيئه جدا

والاهل ما يبون يعطوني دراهم اشتري موتر لاني عمري 18 صغير

لذا قررت اشتري موتر بفلوسي < اي فلوس ي حبيبي ؟ كلهم 2000 ، ما يجيبون فاتوره مطعم

المهم

راس مالي 2000 دولاار شامل رسوم تحويل الملكية و تامين اول شهر و .....الخ

الي يعرف احد عربي في لوس انجلس ممكن يبيع لي سياره صاحيه في هالسعر يبلغني وللعلم احتمال كبير ابيهها نهايه هذا السمستر ( شهر 6 ) اذا كانت السياره مش ولابد

شكرا
  2. وووووين الفين دولار سيارة لا وبعد شامل نقل ملكية وتأمين اذا ودك بسيارة تقسيط تسددها وتحط شيكات مقابل قل قسط أبشر ممكن أساعدك بسيارة حول ستة آلاف ونظيفة بعد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    وووووين الفين دولار سيارة لا وبعد شامل نقل ملكية وتأمين اذا ودك بسيارة تقسيط تسددها وتحط شيكات مقابل قل قسط أبشر ممكن أساعدك بسيارة حول ستة آلاف ونظيفة بعد

كم القسط ووشهي السياره ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    وووووين الفين دولار سيارة لا وبعد شامل نقل ملكية وتأمين اذا ودك بسيارة تقسيط تسددها وتحط شيكات مقابل قل قسط أبشر ممكن أساعدك بسيارة حول ستة آلاف ونظيفة بعد

شيكات مقابل؟!
    الطريقة هذي ممنوعة اولاً ثاني شي يقدر يلغي الشيكات اول مايعطيك اياها ولا تقدرين تعترضين لانها ممنوعه

ياصاحب الموضوع والله صعبه تلاقي سياره ب2000 دولار شامله كل شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    شيكات مقابل؟!
    الطريقة هذي ممنوعة اولاً ثاني شي يقدر يلغي الشيكات اول مايعطيك اياها ولا تقدرين تعترضين لانها ممنوعه

ياصاحب الموضوع والله صعبه تلاقي سياره ب2000 دولار شامله كل شي

كيف ممنوعه ؟؟ اذا اخذت الموتر منها هل راح ادخل في مشاكل مع الحكومه ؟؟ ولا لا ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    الى صاحب الموضوع انت طالب لغة او اكاديمي؟ وماهي سنة انتهاء الاي توني الخاص بك ؟

انا طالب لغة

الايتوني يخلص شهر 8

لكن انا راجع شهر 6 بالكثير

و راح اكون جايب قبول جامعي

في نفس المدينه
    7 "
  6. اذا كتبت شيك وماعندك رصيد في الوقت الحال حتى لو انه في تاريخ مستقبلي في امريكا يسمونه Bad check
    اذا شيك او شيكين ممكن يمشونك لكن اكثر من كذا راح تطيح في مشاكل مع النظام
    البنوك مايهتمون لتاريخ الشيك في امريكا بالغالب
    بعض الولايات عادي عندهم هذا الشي يعني ماتصير بمشاكل لكن باغلب الولايات هذا شي ممنوع
    لانك من يوم تكتب الشيك حتى لو بتاريخ مستقبلي فانك تقولهم عندي هالفلوس في حسابي
    واذا تمت محاكمتك فانك راح تدفع جميع التكاليف اللي خصمك دفعها من محامي لين رسوم رفض الشيك من البنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.