الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تآجيل البعثه

تآجيل البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهند المحمادي
    مهند المحمادي

مبتعث جديد New Member

مهند المحمادي الولايات المتحدة الأمريكية

مهند المحمادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engerring , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • mechanical engerring
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, INDIANA
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 20th, 2014, 09:03 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    انا طالب مبتعث في امريكا لقد اتممت دراسة اللغة في معهد ELS في ولاية INDIANA مدينة INDIANAPOLIS و لدي قبول في البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكا و سوف ابدا الدراسة ان شاء الله في خريف 2014 لقد ارسلت كافة الاوراق المطلوبه ل المحلقيه وذلك لغرض تآجيل البعثة الى ان تبدا الدراسة ولكن تاخر الرد علي في الملحقيه و السوال هو هل تنصحوني ان اذهب الي واشنطن لكي اقابل المشرف الدراسي و اتكلم معه في وضعي الحالي داخل امريكا و ما هي الفنادق الجيده و القريبه من الملحقيه .....

وشكرا ل اهتمامكم ....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

انا قد سويت تأجيل بعثة و الان رجعت لأمريكا و شلت التأجيل.. عموما الطلب اخذ مني 11 يوم الين ردو .. لا تستغرب يمكن يطول على حسب .. يأخذ تقريبا من اسبوع الى ثلاث اسابيع .. بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    -طلب التأجيل يطول على ماتجيك الموافقه

-مايصرفون لك الرواتب اللي كانت في فترة التأجيل لان هذي الفتره محسوبه عليك من فترة الجامعه واذا سويت تأجيل يمددون لك بفترة الجامعه على الفتره اللي اخذت فيها تأجيل
    "ياخذون هالست اشهر ويحطونها في تاريخ نهاية البعثه"
    7 "
  4. تأجيل البعثة هو كأنك موقف البعثة فتره لا تحسب من بعثتك، على سبيل المثال تاريخ نهاية بعثتك هو 5/2015 و طلبت تاجيل بعثة مدة ست شهور، مرت الست شهور ورجعت و طلبت العودة من التاجيل، بعد ما يوافقون على هالطلب تلقائي تاريخ نهاية البعثة يتغير و يزود ست شهور ويكون 11/2015 ف بذلك الفترة اللي تم فيها التاجيل لا تحسب من البعثة ويشترط عدم الصرف عليك او ترتب اي مستحقات ماليه مثل الرسوم الدراسية وغيرها خلال فترة التاجيل المطلوبه،

ملاحظة / بعد العودة من التاجيل .. يبداء الصرف عليك بتاريخ اول يوم دراسي لك وليس بتاريخ دخولك الى امريكا، على سبيل المثال: دراستك تبدا بتاريخ 15/1 هجري .. يبدا عداد الصرف بهذا التاريخ اي بعد ما ينفك الهولد ينزل لك راتب 15 يوم فقط وهو المتبقي من شهر محرم،

اتمنى وصلت الفكره و اي استفسار حاضر اخوي
    7 "
  5. بعد ما تطلب تغيير المرحلة الدراسية من لغة الى بكلوريوس او ماجستير او دكتوراه .. وتتم الموافقة عليها .. تطلب ضمان مالي, عموما جامعة عن جامعة تختلف .. انا جامعتي طلبو مني ضمان مالي ولكن بعد فترة ارسلو لي اعبي بيانات البريد اللي بستقبل عليه الاي توني .. اتصلت فيهم وقلت وش السالفة انا لسى ما جبت لكم الضمان المالي قالو لي معهدك ارسل لنا بياناتك و ضمانك المالي اللي عندهم و بكذا حنا قبلناه .. وبأمكانك تجيب الضمان المالي مع بداية الدراسة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.