الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار , بعد عمل كل تلك الاجراءات رفضوا طلبي !

مساعدة استفسار , بعد عمل كل تلك الاجراءات رفضوا طلبي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد احمد علي
    محمد احمد علي

مبتعث جديد New Member

محمد احمد علي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد احمد علي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة توليدو
    • جامعة توليدو
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • توليدو, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

January 20th, 2014, 04:13 PM

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله تمام

أولا من لا يشكر الناس لا يشكر الله , أشككر كل القائمين والاعضاء والمشاركين على ابداعاتهم ونصائحهم بالمنتدى , فلولاكم ماكنا

أنا قدر الله علي واخترت ولايه اوهايو تحديداً توليدو عشان ابدأ دراستي الجامعيه , شيكت بموقع التعليم العالي وكان وضعها في السليم " ومازال"

راسلت الجامعه وجاني قبول المعهد والقبول المشروط لتخصص الهندسه الميكانيكية , سددت السفس , سويت موعد بالسفاره وطلعت الفيزا

بعد هذا كله قلت افتح ملف دارس على حسابه الخاص في موقع الوزاره , وارفقت كككل شي من كشف طبي لاخر وثائق دراسيه لقبولات ووضعي بالسليم الحمدلله

وحاله الطلب كان يندرس دايم ويطلع من لجنه ويجي من لجنه وانا واثق من اوراقي وكل شي

المهم اليوم تاتي الفاجعه حاله الطلب مرفوض !

المللاحظات : يؤسفنا ابلاغك بانه تم رفض طلبك للدراسة في الخارج على الحساب الخاص للاسباب التالية

- الجامعه غير موصى بها في التخصص

هذي الجامعه

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

ماني عارف ايش أسوي !! المشكله اني حاجز التذكره وكل شي ودراستي بتبدا بشهر 5

والتخصص موجود ولا هو مغلق لا لتكدس ولا لشي !! والجامعه مو مقفله

أقدم مره ثانيه بنفس المستندات ؟

أراسل الجامعه يرسلون لي قبول ثاني ؟ , بس وش اسوي بالفيزا اللي مكتوب عليها رقم السيفس ! باضطر اراجع القنصليه كمان ؟

شغله ؟

أرجو من اصحاب الخبره الرد في الموضوع , شاكر لكم

في اامان الله
  2. قدم مره ثانيه واشرح لهم انك ماجبت التخصص من حلمك وانت نايم !!
    قلهم التخصص والجامعه موصى بهم بموقع الوزاره وانت ماجبت شي من عندك وارفق صوره لاسم الجامعه والتخصص من الموقع ، سو سكرين شوت او برنت سكرين لها وارفقهم مع اوراقك ثانيه

انا صار لي نفسك بس انا كان مع مشرفي الدراسي كنت ابي منه ضمان مالي على جامعه ورفض بحجه ان الجامعه غير موصى فيها
    جلست معه اسبوعين افهمه وأقنعه ان الجامعه موجوده بالموقع وبالاخير اقتنع بعد ماتصلت فيه وعطيته كلمتين حلوتين وقلت له افتح الموقع الان وفتح ووريته

الملحقيه يبيلهم طول بال مافيه شي يمشي بسرعه
    7 "
  3. التخصص موجود في ذا الرابط ي جماعه ولا يتهيأ لي !!

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

واضح التعداد في الخانه

Mechanical, Industrial and Manufacturing Engineering

وفي الانجليزي لو بتتكلم عن 3 اشياء ورا بعض الاول تحط بعده فاصله والثاني and زي

I met Ahmed, Saleh and Ali

كذا ولا انا غلطان ي جماعه ؟ أخاف يحسبوها نوع هندسه واحد !! أنا هندسه ميكانيكيه Mechanical Engineering
    7 "
  4. والله مادري؟

بالنسبه للكلام الي قلته انت ايه صح تحط and في النهايه بس مدري عن ربعنا ؟
    يمكن يبون اسم التخصص لحال ؟ مادري ؟
    بس اشرح لهم انت اكتب كل شي ترا يبيلهم سبوره وطباشير بعد ويالله ينفع

بس واضح انه ٣ تخصصات للهندسه
    7 "
  5. انا عندي وقت او واسطه عشان اقابل وزراء ؟؟ انا ابغى امشي اموري من بدري وارتاح

انا سويت زي ماقلت لي الاستاذه هيفاء حددت التخصص حقي وحطيت دايره حمراء على ميكانيكال ودايره على انجنيريينق , بس استعجلت ورفعت الطلب ,

الحين فكرت وقلت ليش ما افتح موقع الجامعه نفسه واشوف التخصصات

هذي صفحه التخصصات

The University of Toledo - Undergraduate Admission

مافي اي Triple major زي اللي مكتوب بموقع الوزارة " Mechanical, Industrial and Manufacturing Engineering"

أقدر الغي اعدل ع الطلب واسوي سكرين شت لصفحه التخصصات بموقع الجامعه عشان الحجه تكون اقوى ؟

أو فيه اي ايميل اقدر اتواصل فيه مع اي احد من موظفين الوزاره ؟
    7 "
  6. تقدر تلغي الطلب وتقدر تعدل فيه

روح لمتابعه الطلبات بعدين من الجدول تختار معاينة الطلب وبيفتح لك كل شي حملته تقدر تزيد فيه وترفق الي تبي

بس إلغاء ما نصحك تلغي ليه تلغي وترجع بعدين تعيد بس عدل بالطلب وخلاص
    7 "
  7. أخوي الكريم
    نصيحتي لك تقوم بالتالي:

1) إذا تعرف أحد في واشنطن، خله يروح الملحقية يختم القبول من واحد اسمه طارق الطيب أو واحدة هناك اسمها عبير معه في نفس القسم.
    2) إذا ما تعرفهم خذ إيميلاتهم من موقع الملحقية وراسلهم يختمون لك القبول على أن الجامعة موصى بها، وبعدين ارفع الطلب مرة ثانية للوزارة.

بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.