الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار جداً جداً:أخاف اترك التدريب وتطير الوظيفه الحكومية وش رأيكم تجاربكم نصائحكم

محتار جداً جداً:أخاف اترك التدريب وتطير الوظيفه الحكومية وش رأيكم تجاربكم نصائحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alwafy2
    Alwafy2

مبتعث مستجد Freshman Member

Alwafy2 الولايات المتحدة الأمريكية

Alwafy2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة Edmonds
    • Edmonds
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 21st, 2014, 04:09 AM

ياشباب أحس موضوعي معقد ومحتار وماصرت أنام كنت ادرس في امريكا على حسابي والحمد لله حصلت على البعثه ولكن المفجائه ان بعد التحاقي بثلاث شهور جاني تدريب منتهي بالتوظيف وواجهت ضغوط آسريه بالرجعة وبعدها سويت إيقاف للبعثه بس قلبي لسا متعلق بدراستي وأحلم احصل على شهاده أعلى حاولت اطلع مرارا عن طريق عملي ولكن لاجدوى واعتبر هذي آخر فرصه لي لتعليم وأخاف اترك التدريب وتطير الوظيفه الحكومية وش رأيكم تجاربكم نصائحكم
  2. في الواقع الموضوع محير شويتين

لكن اذا كانت الوظيفة حكوميه وفيها مميزات حلوة وراتبها ممتاز ولها مستقبل خلك فيها ومستقبلا ممكن تدرس

بس الشهادة تعتبر أهم من الوظيفة بالنسبه لي لانه الشهادة هي ضمان المستقبل ويكون مستقبل أفضل بمراحل

عن نفسي باختار الشهادة وماعليك من كلام الناس الي يقول الخريجين ما يحصلوه وظائف هذا كلام فاضي ما حد يعلم الغيب الا الله سبحانه والارزاق بيده سبحانه
    اعرف ناس اختاروه الوظيفة على الشهادة بعد فترة حصلوه وظيفة احسن لكن نقصتهم الشهادة واحسوه بالندم

الواحد لو فوت وظيفة ماشي لكن الشهادة هي اللي ما تتفوت بشهادتك بتحصل عشر وظائف بدل الواحده

وانا لاحظت انه في شركات كبرى وحتى جهات حكوميه صارت تستقطب المبتعثين الي عندهم شهادات من برا

وبالاخير القرار بيدك انت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.