الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ايقاف صرف ؟

مساعدة ايقاف صرف ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 22nd, 2014, 07:43 PM

آنـآ الحين لي شهر تقريبا ف آلـسعوديه آجآزتي حتنتهي ع بدآية شهر 2 وأنا حآجز رحلتي قبل الدرآسه بيومين المهم

جآتني رسآله من المشرف ع الايميل, آتوقع عآمه لكل آللي م آرسلو تقآرير حق 1 ~~

الأخوات والأخوة – المبتعثين وفقهم الله

تحية طيبة،

إشارة إلى تعميم الملحقية الخاص بمواعيد التسجيل والتقارير الدراسية للعام الدراسي 2013- 2014 ، نفيدكم بضرورة إرسال وتقديم التسجيل والسجل الأكاديمي (كشف الدرجات) عبر البوابة قبل يوم 31/1/2014 ، مع العلم بأنه قد مضى أكثر من شهر ولم تتقدموا بالوثائق المطلوبة.

وفي حال عدم تقديم الطالب للتسجيل أو/و السجل الأكاديمي عبر البوابة قبل يوم 31/1/2014م، سيتم وضع الملف على الحجز الأكاديمي (إيقاف صرف) .

نأمل الملاحظة بأن هذه المراسلة لاتشمل المبتعثين الذين تقدموا بتسليم التسجيل والسجل الأكاديمي عبر البوابة لفصل خريف 2013 في الفترة السابقة.
    والله الموفق

- طيب آش آسسوي الحين انا لآني مو ف آمريكـآ كيف آجيب تقرير وأنا عندي آجآزه لمدة شهر ؟!

هل آتجآهلل كلآم المشرف لآني ف آجآزه وم علي توقيف صرف, آو ىيش الححـل ! ~~

# آخر تقرير آرسلته كآن 28-06-2013
  2. والله يا اخوي مع الملحقية ما فيه مجال تغامر اطلاقا
    لو انا مكانك خليت احد الشباب اللي موجودين في المدينة معاك يروح يسنع امورك و يرسلها لك و ارفعها على البوابة
    وانتهينا
    حتى في حال انه ما مشى الموضوع ارسل رسالة استفسار عبر البوابة لـ المشرف و اشرح فيها ظروفك و شوف ايش يرد ,, لا تكلمه
    لانه ممكن يقول لك كلام على التيليفون و تسويه و بعدين يجحدك ,, بس عن طريق البوابة ما يمديه لانك رح تنكب عفشه لو انكر كلامه و رح يكون كل
    شيء موثق على البوابة
    7 "
  3. شباب هذا رد المشرف بعد ماسالته !!

سيتم إيقاف الصرف وإحتساب إجازتك نت فترة الإبتعاث . أيضاً سيتم إنذارك في حال عدم حصولك علي موافقة مسبقة لأخذ إجازة في غير أوقات الإجازات المعتادة

مع آنو تذكرتي اخذتها بموافقة الملحقيه !! ( تذكرتي السنويه @_@ يعني لو مو موافقين ليش وآفقو ع التذكره !!

وبرضو الاجآزه آخذتهآ من المعهد !
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله فتحت جبهه على نفسك معهم الله يعينك بس عموما مالك الا مثل ما قالوا الاخوان تشوف أحذ. يجيب كشف لك من معهد وترسله لهم والا راسل معهد بنفسك وهم يرسلون لك الكشف ابميل وانت ارسله بعدين للمشرف موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخوي انت ماخذ اجازه من المعهد وهذا ممنوع من قبل الملحقيه
    بعض المشرفين يمشون لك الامور وبعضهم ينشبون لك
    لو انها اجازه رسميه لكل طلاب المعهد بهذي الحاله ماراح يسوي لك شي
    بس لانها اجازه خاصه فيك بيوقف لك المشرف

وسبب موافقه الملحقيه ااتوقع لانك طلبتها بوقت كان فيه اجازه واللي هي اجازة الكرسمس
    7 "
  6. ما عليك من هرجة الاجازة ذحين ,, اقصاها انذار ما رح يأثر عليك بـ حول الله
    لكن المهم الان انه المسألة فيها ايقاف صرف ,, يعني لازم لازم تشوف لك واحد من الشباب يجيب لك الاوراق من المعهد و ترفعها
    عشان لما ترجع ما تصير لك اي مشكلة و حاول انه ترتب امورك من بدري
    انت شكل هذي اول مرة ترجع فيها السعودية ,, بس يا اخوي في المرات الجاية احرص انه تكون مخلص اوراق المعهد و كشوف الدرجات و الاي تونتي يكون موقع و مختوم
    و ساري المدة ,, لانه اللخبطة مع الملحقية هينة ,, بس مصيبة لو صارت لك اللخبطة هذي مع دائرة الهجرة ,, رح يقرشعوك زي واحد سرى

بـ خصوص الاجازة و نزلتك من غير اذن الملحقية كون الملحقية توافق على التذاكر مو معناتها انه معتمدين الموافقة على الاجازة نفسها و ما رح يتساهلوا
    خاصة انه كان فيه قبلها اجازة الكريسماس كان بـ امكانك تاخذها ,, لكن كويس انه المشرف بـ يصكك انذار و بس
    7 "
  7. وأحد كان راكب جمل وطاح منه فشافه وأحد قال له طحت والا طيحك الجمل قال انا بالقاع

معنى انا الارض طايح ما عاد ينفع الكلام سواء طحت انا او الجمل طيحني

فالزبدة يا طيب انا بولاية واشنطن سياتل لو اقدر أساعدك اجيب لك الكشف من المعهد ابشر وين معهدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.