الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار " المِنحةة أرجوو المُسآعدة :$

استفسار " المِنحةة أرجوو المُسآعدة :$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أخوكم فى الله عبدالرحمن رجب
    عايز استفسر عن المنحه الدراسيه و انا دلوقتي فى سنه تانيه كلية اللغات و الترجمه ( الألسن ) فى جامعة 6 أكتوبر و عايز اعرف ازاي اسافر و أكمل هناك تعليمي
    ارجوكم عايز الطريقه و بتكلف كام بالظبط الدراسه هناك و هل ممكن اني اقترض من اى بنك هناك بجانب الشغل ايضا و لا مينفعش
    منتظر ردكم و اسف اذا كان موضوعي مكرر بس انا كنت عايز اعرف كيفية تكملة تعليمي هناك و شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَصصب
    شككرا لروحك اخي : ولآ حرمك الخآلق الجَنةة :$
    طيب يَ غآلي ؛ كثير قرأت عن الملحقية وانهآ ترجع النقود ؟
    شو هي بالضبط ؟

وشو المقصود بأنهآ جزئية ؟؟
    هلا بك
    ما أعرف عن ملحقيتكم، بس ممكن قرأت حول الملحقية السعودية
    الملحقية السعودية كانت إذا الطالب السعودي درس على حسابه، وبعين طلب الالتحاق ببرنامج المنح الحكومية، تقوم الملحقية بإعادة ما دفعه سابقاً للمعاهد، أما حالياً فقد أصبحت ما تدفع له إلا الفصل الأخير اللي تم إلحاقه وهو يدرسه.

بخصوص معنى "جزئية" يعني: ليس كامل المبلغ، بل جزء منه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن رجب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أخوكم فى الله عبدالرحمن رجب
    عايز استفسر عن المنحه الدراسيه و انا دلوقتي فى سنه تانيه كلية اللغات و الترجمه ( الألسن ) فى جامعة 6 أكتوبر و عايز اعرف ازاي اسافر و أكمل هناك تعليمي
    ارجوكم عايز الطريقه و بتكلف كام بالظبط الدراسه هناك و هل ممكن اني اقترض من اى بنك هناك بجانب الشغل ايضا و لا مينفعش
    منتظر ردكم و اسف اذا كان موضوعي مكرر بس انا كنت عايز اعرف كيفية تكملة تعليمي هناك و شكرا
    الطريقة ببساطة:
    1) تدخل على الجامعة اللي فيها تخصصك، تشوف التخصص، تشوف كم تكلفة البرنامج، تشوف شروط القبول.
    2) إذا شروط القبول مطابقة تقوم بالتقديم على الجامعة، وبما أن تخصصك ترجمة فأنت ما راح تواجه مشكلة في قراءة المضمون.
    3) قد تحتاج لاختبار لغة معينة كالتوفل أو الآيلتس، أو ستحتاج لدراسة مزيد من اللغة في بلد الدراسة قبل بداية الماجستير.
    4) تقوم بالتقديم عليهم والحصول على قبول.
    5) بعد الحصول على قبول تحصل على ما يسمى بـ I-20.
    6) بعدها تقوم بالتقديم على فيزا دراسية من بلدك الذي تسكن فيه حالياً.

بالنسبة للعمل أو القرض:
    1) العمل لا يسمح لك بالعمل خارج نطاق الجامعة إذا كنت طالب.
    طلاب الدراسات العليا قد يحصلون على ما يسمى بـ Teaching Assistantship وهذي تغطي رسوم الدراسة مع رسوم المعيشة في حدود المعقول، سبق وتحدثنا عنها في هذا الموضوع.
    2) القرض، ما أعتقد أنه من السهولة تحصل على القرض وليس لديك مصدر وظيفي.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.