الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المرافق واجراءات ادارة الهجرة مع طالب فيزته اف ون

مساعدة المرافق واجراءات ادارة الهجرة مع طالب فيزته اف ون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lazialy
    lazialy

مبتعث مستجد Freshman Member

lazialy الولايات المتحدة الأمريكية

lazialy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer scince , بجامعة not yet
    • not yet
    • computer scince
    • ذكر
    • Philadelphia, Penn
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

January 26th, 2014, 10:20 PM

يا اخوان انا مرافق دارسة على حسابها الخاص

رفعنا طلب الحاق بالبعثه ولاكن شكل الالحاق مطول

انا مرافق مع زوجتي وفيزتي اف ون
    وبما ان الالحاق اجاراءاته مطولة بدفع لزوجتي رسوم المعهد
    اما انا بوقف دراسة الى ان تنضم واكون مرافق لها

ولاكنعندي مشكلة انه فيزتي اف ون ومابي تكون مشكلة مع ادارة الهجرة
    فماهي نصايحكم اخواني لي
    انا سمعت انه بالامكان اجلس بامريكا شهرين من دون دراسةوماعرف هل هذا صحيح او بيترتب عليه اشياء تضر

واستفسار مهم جدا عن المرافقين اللي بيدرسون ماهو القرار اللي يقول لازم اسجل مواد بالجامعه عشان الحق بالبعثه كمرافق دراس
    لاني لم افهد الاجراءات الجديده الخاصه بالمرافقين
  2. بالنسية لموضوع الشهرين هذي لك الحق فيها تجلس في أمريكا بدون دراسة اذا كنت مخلص المعهد اما انك طنش ولا تنسق مع المعهد فال معهد سيرفع ايميل فورا عليك لإدارة الهجرة بانك متغيب وعليه سيتم الزامك بالخروج من أمريكا وأنسى بعدها تطب هنا ما عندهم لعب فالأفضل انك تشوف معهد رخيص ابو خمسمئة دولار وحولها وتدفع وتستمر وتطلب نقل من معهدك الي معهد الثاني واذا ضموكم الابتعاث خلاص تقدر تروح معهد اللي تبغاه فهدا ألطريقه انك طنش لا انتبه وبعدين اذا كنا موظف لازم تجيب احازة من العمل اجازة دراسية اذا بغيت تكمل وتدرس عشان ملحقية يوافقون لك تكمل انت كمرافق او أساسي اما اذا كنت ما تشتغل اصلا فامورك انشالله اسهل بالتوفيق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. بشأن الفيزا

نعم بامكانك ان تقعد شهريين للبحث عن مؤسسة تعليمة اخرى للانتقال اليها او المغادرة لكن لا انصحك تجلس شهريين بدون اي شي لانك قد تواجه صعوبات مستقبلا اذا اردت ان تقدم على فيزا . لذلك معك الحلول التالية

- تتابع الدراسة بدوام كامل والالتزام بشروط وضعك كطالب F1
    - تغيير وضعك من طالبF1 الى مرافق F2 من داخل امريكا (ستحتاج الى فيزا في حال خرجت واردت العودة الى امريكا)
    - المغادرة فور انتهاء برنامجك الدراسي والعودة عند الحصول على قبول دراسية وامكانية الدراسة بدوام كامل كطالب F1
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.