الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقه الزوجه أقل من ١٨ سنه

مرافقه الزوجه أقل من ١٨ سنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مو صحيح قول ان الدراسة الثانوية غير مسموح مجانا فالدراسة الي المرحلة الثانوية مجانية وأي شخص يستطيع ادخال اذا كان مستوفي العمر والشهادات ولا يحتاج فيزا أف ون ولا غيره خذ العلم الصحيح مني وبالتوفيق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    مو صحيح قول ان الدراسة الثانوية غير مسموح مجانا فالدراسة الي المرحلة الثانوية مجانية وأي شخص يستطيع ادخال اذا كان مستوفي العمر والشهادات ولا يحتاج فيزا أف ون ولا غيره خذ العلم الصحيح مني وبالتوفيق

�������� الهاشمية ليمتد ����������
    مو صحيح، هذا في وحي الخيال عندك، أما كلامي السابق فهو صحيح، راجعي سياق كلامي، وافهمي روابط الكلام قبل تردين.
    حنا نتكلم عن شخص يدخل أمريكا بفزيا F1 لدراسة الثانوية. ممنوع أنه يدرس في مدرسة مجانية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا المبتعث
    ابغى اتأكد ١٠٠٪ بالنسبه للعمر و الدراسه الثانويه كيييف؟
    خذ زوجتك ورح المقابلة وراح تكون النتيجة كالتالي:
    1) إذا وافقوا لها، معناه أنت تأكدت 100% أنهم يوافقون على اللي عمرها 18.
    2) إذا رفضوها، معناه أنت تأكدت 100% أنهم ما يوافقون على اللي عمرها 18.

ما عندي حل إلا كذا علشان نثبت لك إننا صادقين.
    الشخص اللي يضع أسئلته في المنتدى، الناس هنا متطوعة تفيده، وإذا مو واثق في كلام الناس ليش يسأل؟ أفضل له يروح يسنع أموره بنفسه، ويراسل السفارة ويتأكد 1000%.
    7 "
  4. يا أخوي خلها تخلص ثانويتها وتكبر البنت ثم ارجع خذها تدرس الجامعه هناك هذا رأي والزواج تحت سن ١٨ يعتبرونه هم قصر بالخارج ويقولون انه مايصير وحتى الان ناس كثيرة ترفضه
    الله يكون في عونك لكن الحل تخلها تدرس والجامعة تدرسها في امريكا .

التوقيع :

✂قص الله ألسن لاتعلم النوايا ودمر الله خبائث الظنون ✂
    7 "
  5. قال أمير المًومنين علي بن ابي طالب صلوات الله عليه المؤمن كيس فطن
    فانت افعل ما يلي
    لنا عندي لك شور وبس خلها تقدم لوحدها فيزتها وانت قدم فيزتك لوحدك وروح وصلتوا امريكا خلها تروح وتجي مدرستها وترجع وتروح معك ولا من شاف ولا من دري واحتياطا تأخذ ورقة من ابوها موقعه انها مسوله منك ومعاك ولكن لا تطلع الورقة ذي لاحد حلها معك بس كذا احتياطا وبالتوفيق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.