الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة بليييز

مساعدة مساعدة بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed737
    ahmed737

محظور

ahmed737 السعودية

ahmed737 , ذكر. محظور. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة وأعمال , بجامعة الهيثم
    • الهيثم
    • إدارة وأعمال
    • ذكر
    • غزة, فلسطين
    • فلسطين
    • Jan 2014
    المزيدl

January 28th, 2014, 03:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا فلسطيني من مواليد السعودية أحمل جواز السلطة الفلسطينية قدمت علىالسفارةالامريكيةبغرض الدراسةوI20 ووصل الحمد لله وسويت مقابلة بالسفارة الأمريكية بجدة لكن للأسف الفيزا مرفوضة مع العلم انا جبت كل الطلبات
    1-جواز سفر ساري المفعول
    2-كشف حساب بأسمي 3 شهور 101ألف ريال
    3-ورقة تعريف من العمل
    4-I20من المعهد
    في الاخير اعطاني الموظف ورقة يقول 1-انه مش موضح رايح دراسة 2-انه لاتوجد علاقات قوية خارج الويالات المتحدة للرجوع الوطن أو الممكلة العربية السعودية
    فارجو إيجاد حل لي للحصول على فيزا دراسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اذا تبغا الحل تجيب لهم كشف من البنك انه عندك رصيد كويس بالاضافة الي خطاب من كفيلك هذا ممكن يقوي موقفك اكثر وكل ما مان الرصيد كويس كل ما ساعد هدا هم يخافون من الهجرة وأنك ما ترجع فشوف شي يدعم انه ما يفكروا. كذا وبالتوفيق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed737
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا فلسطيني من مواليد السعودية أحمل جواز السلطة الفلسطينية قدمت علىالسفارةالامريكيةبغرض الدراسةوI20 ووصل الحمد لله وسويت مقابلة بالسفارة الأمريكية بجدة لكن للأسف الفيزا مرفوضة مع العلم انا جبت كل الطلبات
    1-جواز سفر ساري المفعول
    2-كشف حساب بأسمي 3 شهور 101ألف ريال
    3-ورقة تعريف من العمل
    4-I20من المعهد
    في الاخير اعطاني الموظف ورقة يقول 1-انه مش موضح رايح دراسة 2-انه لاتوجد علاقات قوية خارج الويالات المتحدة للرجوع الوطن أو الممكلة العربية السعودية
    فارجو إيجاد حل لي للحصول على فيزا دراسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،
    واضح ان السفاره جدا خائفة من نقطة الهجرة ، هم يخافون انك تهاجر ولا ترجع ،،
    اذا فيه شي تملكونه هنا ،، اثبت لهم انك لابد ترجع عشان هذا الشيء ،، لكن غيره ما راح يصدقون ،،
    بالتوفيق !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.