الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مستوفي الشروط مقبول 100%

هل مستوفي الشروط مقبول 100%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مهندس او طوارئ
    طالب مهندس او طوارئ

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب مهندس او طوارئ كندا

طالب مهندس او طوارئ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باذن الله يا مهندس في ارامكو يا اخصاءي طوارئ ان شاء الله قولو امين , بجامعة ان شاء كمان سنة وانا عن نفسي اود الدراسة يا كندا او المانية
    • ان شاء كمان سنة وانا عن نفسي اود الدراسة يا كندا او المانية
    • باذن الله يا مهندس في ارامكو يا اخصاءي طوارئ ان شاء الله قولو امين
    • ذكر
    • حاليا جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 28th, 2014, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي جايب في الثانوية فوق ال90
    والقدرات والتحصيلي فوق ال80
    هل المسوتفي لهذه الشروط مقبول 100% ولا ممكن ما ينقبل ؟؟
    لاني اخاف اسيب التقديم في الجامعات وبعد ما اقدم في البعثات ولا قدر الله ما انقبل ؟
  2. مشكور للجميع بس ممكن واحد يفصلي شوية كيف التقديم المبدائي وهل 100%ما ياثر على البعثة ؟؟
    متى تطلع الشروط في العادة حقت الابتعاث
    وان شاء الله انقبل في الابتعاث وان شاء الله ربي يخترلي الي فيه الخير
    7 "
  3. التقديم للابتعاث يبدأ في شهر رمضان، النتائج تعلن عبر الصحف و وسائل الإعلام تقريبا بعد عيد الفطر المبارك ..
    أيضاً يشترط ان يكون المتقدم لا يدرس في جامعه سعودية و يصطحب معه أثناء تدقيق الأوراق شهادة الثانوي الأصل ، وان كان يدرس في جامعه سعودية يحضر معه ورقه إخلاء طرف من الجامعه ، أيضاً يفضل ان يكون المتقدم قد درس السنة التحضيرية و اجتازها او يكون قد اختبر الايلتس ..
    بالتوفيق !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. طيب ليش يفضل انو يدرس تحضيري ؟؟؟؟ شي غريب بدل ما اضيع سنة اروح وادرس برى لغة
    ممكن توضح ليش يفضل اجتياز السنة التحضيرية ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب لو قدمت على جامعة الملك عبد العزيز ولو جا التقديم للابتعاث اسوي اخلاء طرف من الجامعة ولا ماينفع ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مهندس او طوارئ
    طيب ليش يفضل انو يدرس تحضيري ؟؟؟؟ شي غريب بدل ما اضيع سنة اروح وادرس برى لغة
    ممكن توضح ليش يفضل اجتياز السنة التحضيرية ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب لو قدمت على جامعة الملك عبد العزيز ولو جا التقديم للابتعاث اسوي اخلاء طرف من الجامعة ولا ماينفع ؟
    اخوي هذا شيء مفيد لك انك متعلم اللغه ، فطالب حديث التخرج من الثانوي لا يقارن بطالب اجتاز السنة التحضيرية !
    عموما لك حريه الاختيار لان وانت تسجل فيه إيقونة تطلب منك هل درست السنة التحضيرية ؟ اختبرت أيلتس ؟
    من الأفضل انك تدرس في جامعه الملك عبدالعزيز ، وعند الإعلان عن الابتعاث تنضر للشروط ، اذا فعلا مطابقته لك لحظتها انسحب من الجامعه قبل موعد تدقيق الأوراق ..لا تنسئ قبل الانسحاب تطلب من الجامعه سجل أكاديمي ( السنه التحضيرية ) و ورقة اخلا طرف و ترفقهم مع الأوراق أثناء التقديم ..
    بالتوفيق عزيزي !
    ملاحظه : انا مثل وضعك تماماً درست سنه تحضيرية و الآن علئ وشك الابتعاث ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.