الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يساعدني في اكمال اجراءات القبول في المعهد

مساعدة من يساعدني في اكمال اجراءات القبول في المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibra.7
    ibra.7

مبتعث جديد New Member

ibra.7 الولايات المتحدة الأمريكية

ibra.7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من إيطاليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة not yet
    • not yet
    • .
    • ذكر
    • not yet !!, i dont know
    • إيطاليا
    • Feb 2013
    المزيدl

January 28th, 2014, 10:46 PM

السلام عليكم قدمت على معهد ودفعت لهم ال fee
    وارسلولي رسالة فيها عدة طلبات من ضمنها

1- You marked on your application that you want to study for 16+ weeks. Please confirm how long you want to study for.

وش اقول لهم ؟

2- Please confirm that the address you put on your application is your complete home address
    وتحتها حاطين العنوان الي كتبته انا وكاتبين If I send you a letter in the mail, will you get it at this address?

مع العلم ان ما عندي بريد وش الحل وكيف اعطيهم عنوان صحيح عشان استقبل عليه أي رسالة منهم ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibra.7
    السلام عليكم قدمت على معهد ودفعت لهم ال fee
    وارسلولي رسالة فيها عدة طلبات من ضمنها

1- You marked on your application that you want to study for 16+ weeks. Please confirm how long you want to study for.

وش اقول لهم ؟

2- Please confirm that the address you put on your application is your complete home address
    وتحتها حاطين العنوان الي كتبته انا وكاتبين If I send you a letter in the mail, will you get it at this address?

مع العلم ان ما عندي بريد وش الحل وكيف اعطيهم عنوان صحيح عشان استقبل عليه أي رسالة منهم ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اضيف على كلام الاخت الفاضله بخصوص العنوان تاكد انك كاتب الدوله واسم المدينه والرمز البريدي واسمك ورقم للتواصل معك هذي اهم معلومات لابد من توفرها
    وفقك الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. جزاكم الله خير
    بالنسبة للمدة وش الأفضل أقول لهم سنة ولا أقول راح ادرس الى ان احصل على الدرجة الي تهياني للقبول في الجامعات ؟
    وبالنسبة للرمز البريدي ما عندي يعني لو طلبت منهم انهم يحطون رقم جوالي كذا كفاية او ممكن انها ما توصل ولازم رمز بريدي ؟
    7 "
  4. بالنسبة للمدة، 16 أسبوع كويسة، لأنه حتى لو تبي تكمل ما راح يقولون لك لا، بالعكس راح يقولون على الرحب والسعة.
    أما العنوان فإذا كانوا راح يرسلونها بالبريد السريع فيديكس دي إتش إل أو نحوها عادي مو مشكلة
    أما لو بيرسلونها بالبريد العادي، فتراها ما راح توصلك السعودية إلا بعد شهور لا توهق نفسك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.