الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسألة معقده تم قبولي كمعيد وأنا مبتعث ايش العمل؟

المسألة معقده تم قبولي كمعيد وأنا مبتعث ايش العمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abubssam3
    abubssam3

مبتعث جديد New Member

abubssam3 الولايات المتحدة الأمريكية

abubssam3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical siences , بجامعة s f university
    • s f university
    • medical siences
    • ذكر
    • S F, L A
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 29th, 2014, 07:59 AM

شباب وبنات أنا مبتعث في برنامج خادم الحرمين الشريفين وأمضيت 6 أشهر في اللغه ورجعت السعودية إجازه لمدة شهر و عرفت انه في تقديم إعاده في احدى الجامعات فقررت اسوي تأجيل لمدة 6 أشهر بدون راتب وقدمت وبفضل من الله جاء قرار تعييني في الشهر السادس من التأجيل
    الزبده:-
    هل تحسب فترة اللغه (الست الأشهر اللي درستها قبل التاجيل) لما اطلع في البعثة الجديده؟
    هل ألغي البعثة السابقة؟
    إذا أحد عنده رقم المسؤولين في الوزارة عن المعيدين عشان أسألهم وجزاكم الله خير.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا بارك الله لك فيها ورزقك خيرها وحفظك من كل سوء.

لا تحسب فترة اللغه قم بإنهاء البعثة والعودة الى عملك والمباشرة واحضر قبول بالتخصص والدولة التي يحددها القسم وقدم أوراقك الى رئيس القسم
    فالعلاقة منفصلة بين برنامج خادم الحرمين وابتعاث الجامعات ولك جهة مرجع مختلفة وهي ادارة الابتعاث من جهة عملك .

وفقك الله أمرك

التوقيع :

✂قص الله ألسن لاتعلم النوايا ودمر الله خبائث الظنون ✂
    7 "
  3. الأفضل لا يسوي تحويل جهة ابتعاث حتى ماتحسب له فترة اللغه كما يريد ابتعاث الجامعه يختلف عن برنامج خادم الحرمين ممكن التخصص المطلوب غير موجود الجامعه لها شروطها بالقبول الجامعي والتخصصات وكثير امور حتى الدول

نصيحه حتى تااخذ القرار من جديد اعمل على إنهاء بعثة برنامج خادم الحرمين
    وارجع للقسم بالجامعه واحضر قبول لغه مشروط في الجامعه الموجود بها التخصص المطلوب من القسم
    اذا حولت جهة ابتعاث بتحسب لك اللغه ويمكن تغير دولة اذا ماوجدت قبول نصيحة وراي شخصي .

.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.