الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن التاجيل

مساعدة استفسار عن التاجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مادري وش اسوي
    مادري وش اسوي

مبتعث مستجد Freshman Member

مادري وش اسوي الكويت

مادري وش اسوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, شيكاغو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 30th, 2014, 10:31 AM

السلام عليكم

انا مبتعثه وان شاء الله مسافره بعد بكره للسعوديه ، طبعا التذكره من حسابي الخاص لظروف ، والمرافق بيكمل الترم هذا ويرجع بعها

هل يستطيع الحصول على تذكره - ويطلب لي معاه ، بس انا وقتها اكون بالسعوديه عشان يقدر يرجع على حساب الملحقيه
    واذا كان يقدر ، هل تصير له مشاكل بالمطار - يعني لازم اكون متوأجده وهل لملحقيه تستطيع ان تطلب لي تذكره وأنا اصلاً في السعوديه ماني بامريكا - وبنفس الوقت مايدرون عن الشيء هذا عشان ، ما توقف المكافئه حقت الشهر الجاي لان، المرافق بيكمل دراسته الترم هذا وبعدها يرجع للسعوديه
    ولا لازم يحجز على حسابه الخاص ؟ وشكرا
  2. وعليكم السلام
    بيطلبون منك السجل الاكاديمي للتيرم اللي انتي اجلتيه واذا مارفعتي السجل الاكاديمي او دروا انك سحبتي على الجامعه او المعهد راح تعوضينهم اذا كنتي ماخذه تكاليف ماتستحقينها ولهم طريقتهم
    او انهم يسوون لك ايقاف صرف او هولد

اذا ماكنتي مسويه تأجيل بعثه او ماسحبتي على المعهد او الجامعه وطلبتي تذكرة سفر راح يعطونك وراح ينزلون لك المكافأه من دون اي مشاكل حتى لو انك كنتي بالسعوديه
    اما اذا طلبتي تذكرة سفر وبنفس الوقت عرفوا انك ساحبه على الجامعه او المعهد بهذي الحاله بتصيرين في مشكله

طبعاً هم بيعرفون عن طريق المدفوعات للجامعه او المعهد
    يعني فيه موعد اذا ماحضرتي الكلاسات يتم استرجاع كامل المبلغ للملحقيه وبهذي الحاله بيعرفون انك ساحبه
    او اذا المشرف الدراسي في المعهد او الجامعه خاطب المشرف الدراسي في الملحقيه عن وضعك
    7 "
  3. الحين ، انا طلبت تاجيل ووافقو عليها . ودخلت على حسابي في المعهد وحصلت ان الملحقيه دفعت التكاليف طبعاً انا الحين بالسعوديه بس مرافقي بيكمل الترم هذا ويرجع بعد الترم

هل اطلب تذكره الحين ؟ وهل تتوقع راح يعرفون اني بالسعوديه لو طلبت تذكره ؟ او .. هل استطيع اطلب تذكره فقط للمرافق بدون المبتعثه
    7 "
  4. اولا انا مافهمت انتي مبتعثه ولا.. وانتي عملتي تاجيل ونزلتي السعوديه ولا.. كيف مبتعثه وتدرسي على حسايك في معهد.. على كل خال اختي لو نزلتي والملحقيه ما تدري راح تاخذي انذار وكذا خالفتي القوانين من تجربه شخصيه اختي انصحك لا تنزلي سعوديه الا بموافقه الملحقيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. لذالك مانصحك تطلبي تذكره وانتي بسعوديه الافضل ترجعي بلد ابتعاثك ومن هناك تبلغي ملحقيه وتسوي تاجيل بعثه وتاخذي تذكره، لو الملحقيه عرفت اني نزلتي سعوديه دون علمها راخ تتعاقبي.. من تجربه شخصيه نزلت السعوديه وكنت اراسل مشرف ايميل وعرف اني يسعوديه ووقفولي الصرف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.