الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة **تنبيه مهم جداً جداً** الطريقة الجديدة لاصدار قرار الابتعاث

مساعدة **تنبيه مهم جداً جداً** الطريقة الجديدة لاصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مهندس او طوارئ
    يعني كل الشهادات والاوراق المهمة لازم ترفعها عن طريق الاسكنر ؟
    هذا صحيح... تسوي لها سكان وترفع طلب عن طريق متابعة طلب الابتعاث وترفق الملفات. الله ييسر امورك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    جزاك الله خير
    وزارة الفلس تعبوا الناس حسبي الله على المقصرين
    بشر طلع قرارك , كم يوم يبيله
    ودي أعرف كم مدة اصدرا القرار الايام هذه
    وياك.. يارجل بهذلونا الله يسامحهم وبالنسبه للقرار امس سويت طلب مادري كم يبيله ان شا الله مايأخروننا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مهندس او طوارئ
    لاصحاب الخبرة كم المدة كاملة من يوم التقديم الى يوم السفر كم تقريبا ؟؟
    لو انا كل شي ممشيه تمام ان شاء الله ؟
    والله لا اعلم كم المده بالضبط لانها تختلف من شخص الى آخر والموضوع نسبي لكن اتوقع ان المعدل الطبيعي من بدايه الاجراءات وحتى تستلم التذاكر بحدود الاسبوعين لكن ممكن تكون المدة اقل وممكن اكثر لان الموضوع نسبي ولايمكن قياسه.

7 "
  4. مشكور اخوي ويعطيك الف عافية
    الحمد لله ريحتني في بعضهم يقولوا تستنى من 5وتصل ل7شهور؟؟؟
    لكن انت الحمد لله ريحتني
    يعني لو بدا التقديم في رمضان خلال شهر ان شاء الله يكون جاهز ؟
    يعني مع بداية الدراسة ان شاء الله اكون هناك صح ؟
    وجمعة مباركة علينا وعليكم ان شاء الله
    7 "
  5. كلامك سليم ي اخوي .. الله يجزاك خير .. ويعطيك الصحه والعافيه ..

انا رفعت القرار عن طريق الموقع وجلس اربع ايام عمل وصدر القرار .. اتمنى التوفيق للجميع ..

وشكرا مره اخرى لاخونا على طرح الموضوع هذا المهم ..

اي استفسار انا حاضر ي اخوان ..
    7 "
  6. بعد تعاملي مع موضفي الوزاره في مرحلة التقديم والملتقى وأخيرا الحضور للمقر بحي الغدير
    الأغلبيه الساحقه منهم مايدري وين الله حاطه ولايفيد الطلاب بالعلم الأكيد , والدليل شوفو أسألة الشباب والأخوات بموقع مبتعث وأنا منهم
    ناس موظفة وتاخذ راتب وبدلات وقدره , ولايتقفهون ويعطونك العلم الأكيد , على الأقل يردون على الايميلات والاتصالات
    الحمدلله ماحتجتلهم , ولكن شفت شباب جايين من الشمال وتبوك وبكل بروده يقولولهم ماعندنا شئ بالموقع , وشفت واحد يطقطق بجواله والناس سرا ومحتاسه,
    ولكن ماأقوا الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل مقصر حتى الكمبيوترات عددها قليل ماتكفي واضطريت أطلع مقهى نت
    ولاتنسوا ان من موظفي هذه الوزاره من سرب اسماءنا لمكاتب القبول اللتي أزعجتنا بأسمائنا الرباعيه بكل بجاحه!! حسيبهم الله على خيانة الامانه

بارك الله برجالات موقع مبتعث , حروف متناثرة ومحمد بن فهد وحرف و ωαнαм ولايهونون البقيه , ماياخذون مقابل ولكن أسأل الله ان يجازيهم بالدنيا والاخره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.