الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن حل ؟

استفسار ممكن حل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed JM
    Ahmed JM

مبتعث جديد New Member

Ahmed JM الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed JM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical , بجامعة weber state university
    • weber state university
    • chemical
    • ذكر
    • ogden, UTAH
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 2nd, 2014, 02:35 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

انا توني جاي امريكا و طبعا سويت الموافقة للدراسة على الحساب الخاص و سويت التفعيل .

بس المشكلة ان ما تجيني ايميلات من الملحقية , يعني عرفت اني حصلت عن الموافقه عن طريق متابعة الطلبات و رقم الملحقية حصلته وانا قاعد الف و ادور في موقع الوزارة .

اتوقع اني حطيت ايميلي غلط لما فتحت ملف و انهم قاعدين يرسلون للايميل الغلط , حتى اني مو عارف اسجل دخول لملفي .

السؤال : كيف اغير ايميلي عندهم عشان يتواصلون وياي ؟

ساعدووني

و شكرا .
  2. ادخل علي ملفك اللي فتحته وبرقم السري وغير في قسم البيانات الشخصي للايميل او اذا مو قادر مالك الا ترسل احد عندهم اخوكً مثلا وتطلب من حق الوزارة يغيرون الايميل لك لانه صارت معي هكر الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخرى وعساه بسرطان بجسمه سرق ايميلي وحست من جد الين ازسلت واحد من قرايبي للوزراه وغيروا الايميل القديم لي وموفق انشالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    ادخل علي ملفك اللي فتحته وبرقم السري وغير في قسم البيانات الشخصي للايميل او اذا مو قادر مالك الا ترسل احد عندهم اخوكً مثلا وتطلب من حق الوزارة يغيرون الايميل لك لانه صارت معي هكر الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخرى وعساه بسرطان بجسمه سرق ايميلي وحست من جد الين ازسلت واحد من قرايبي للوزراه وغيروا الايميل القديم لي وموفق انشالله

 الهاشمية ليمتد 

يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.