الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو المساعدة اخواني انا طالب جديد واستغليت من مكتب وانا حاليا فامريكا

مساعدة ارجو المساعدة اخواني انا طالب جديد واستغليت من مكتب وانا حاليا فامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullmajeed
    abdullmajeed

مبتعث جديد New Member

abdullmajeed الولايات المتحدة الأمريكية

abdullmajeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة not yet
    • not yet
    • طب اسنان
    • ذكر
    • cookeville, TN
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

February 3rd, 2014, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    اخواني انا طالب على حسابي الخاص وتم استغلالي من قبل مكتب لا املك قبول جامعة ولا اي شي ولم اسجل طلب دراسة على الحساب الخاص حاولت اكثر من مره اجيب قبول جامعة ولكن تنقصني الخبره انا متواجد من شهرين وتائه ارجو المساعدة اخواني الله يعطيكم العافيه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullmajeed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    اخواني انا طالب على حسابي الخاص وتم استغلالي من قبل مكتب لا املك قبول جامعة ولا اي شي ولم اسجل طلب دراسة على الحساب الخاص حاولت اكثر من مره اجيب قبول جامعة ولكن تنقصني الخبره انا متواجد من شهرين وتائه ارجو المساعدة اخواني الله يعطيكم العافيه.
    ????????? شلون ما عندك قبول ... وشنو فيزتك ؟؟؟ وشلون استغلك المكتب وانت ماعندك قبول ...وصار لك شهرين شتسوي ؟؟

يا اخوي وضح موضوعك عشان نقدر نفيدك..
    7 "
  3. حسب ما فهمت من الاخ صاحب الموضوع انه معه معهد بس ما قدر يفتح ملف لان ما معه قبول جامعه وهذي للاسف طريقة اكثر المكاتب يطلب فلوس قبول معهد وجامعه ويجيب لك فقط معهد والطالب يسافر فقط بقبول المعهد !!

عموما اخوي اكتب لنا نسبتك او معدلك

واكتب التخصص اللي تبيه

وان شاء الله نساعدك
    7 "
  4. عبدالمجيد شكلك تستهبل انت والا ايش يعني يوم كامل نطلت كلمه وعليها نسألك وين الولاية وين انت والإخوان يسألونك وش تخصصك وش مطلوبك وانت مطنش يا اخوان ما يصير كذا الموقع هو لخدمة الجميع وليس العشوائية والفوضى والتسلية الغير صادقة

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.