الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال يقف عليه الذهاب إلى البعثة؟

استفسار سؤال يقف عليه الذهاب إلى البعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ريان1
    أبو ريان1

مبتعث جديد New Member

أبو ريان1 الولايات المتحدة الأمريكية

أبو ريان1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدب ونقد , بجامعة مشيغان
    • مشيغان
    • أدب ونقد
    • ذكر
    • ملاكوز, مشيغان
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 4th, 2014, 10:23 PM

ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زوجتي على وشك الحصول على بعثة إلى أمريكا للدراسة الماجستير في تخصص التسويق، طبعا أنا راح أكون المرافق لها والبعثة هذه سعيت أنا لها من أجل إكمال دراستي أنا لمرحلة الدكتوراه
    وسأحصل على إجازة اسنثنائية من عملي فأنا (معلم)، لكن المشكلة هل يمكنني أن ألتحق بالبعثة بعد وصولي إلى أمريكا وأن أكمل دراستي هناك للحصول على درجة الدكتوراه بالرغم من أن تخصصي الذي أريد أن أدرسه وهو ( الأدب والنقد ) ليس من تخصصات الابتعاث؟

أرجو منكم الإجابة على سوالي.
    وجزيتم خير الجزاء والتوفيق،،
  2. الله يسهل أمرك وأمرها يابوريان
    ودي أفيدك لكن ماعنددي علم أكيد
    أما الايلتحاق بالبعثه فالكل يلتحق , لكن رتب أمرك بدري والله يعينك فر بالمنتدى واجمع معلومات من الان عن كل مايجول بخاطرك

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسهل أمرك وأمرها يابوريان
    ودي أفيدك لكن ماعنددي علم أكيد
    أما الايلتحاق بالبعثه فالكل يلتحق , لكن رتب أمرك بدري والله يعينك فر بالمنتدى واجمع معلومات من الان عن كل مايجول بخاطرك
    7 "
  3. إذا حصلت إجازة دراسية من مرجعي للدراسة في الخارج معنى هذا أني مبتعث من قبل مرجعي وراتبي يصرف لي كاملا أثناء إجازة الدراسة وزيادة شوي بعد. وراح يكون مرجعي هو المتابع لي من خﻻل إدارة التدريب واﻻبتعاث بالتنسيق مع الملحقية.
    وإذا حصلت ذا ما راح أفكر في إني ألحتق ببعثة وزارة التعليم العالي ذي.
    من جدهم وزارة التعليم العالي يبوني مرجعي يعطيني إجازة دراسية (تفرغ) ثم ألتحق ببعثتهم. راتبي يتحمل إني أكون جار ﻷوباما مو مكافأتهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.