الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تُلغى فيزا F-2 في حال طلاق الزوجه؟

كيف تُلغى فيزا F-2 في حال طلاق الزوجه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stranger14
    stranger14

مبتعث مستجد Freshman Member

stranger14 الولايات المتحدة الأمريكية

stranger14 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • engineering
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 8th, 2014, 03:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعا
    مبتعث طلّق زوجته و ستعود للسعوديه قريبا و لكنها ستعاود زيارة امريكا لاجل ابناءها بإصدار فيزا سياحيه B-1
    السوآل هو كيف يقوم بإلغاء اف2 في هذه الحاله؟
    و لو انها سافرت للسعوديه بدون توقيع الآي 20 من الجامعه , هل من الممكن ان تعود لامريكا بالسياحيه وو تخبر ضابط الهجره في المطار انه ليس لديها آي 20 و أنها قادمه سياحي و ليس مرافقه ؟

جزاكم الله خير الجزاء.
  2. ورا ما تستهدي بالله ونرجعها وانا اخوكً الام والأب ظل العيال والحصن المنيع لهم من الدنيا وغدرها اجعل الامر احتسابا لله ولأجل الاطفال فقط فهم الضحية فهم الضحية اسأل الله ببركة ليلة الجمعة ان يعيد شملكم علي خير وتتعوذوا من الشيطان وأرجو قبول النصيحة وليس تدخل مني فوالله تضايقت من هذا الخبر لأجلك ما الاثنين

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. يا اخي الطلاق ماوراه إلا الضرر لاولأدكم
    بعدين انت بغربة كيف بتربي أولادك بدون الأم
    إذا مصر ع قرارك خل الأولاد يروحون معها وانت زورهم بين فترة وأخرى
    ع الاقل لو رجعوا لديرتهم ما عليهم خوف أهلها وأهلك حوالينهم وما راح يتاثروا كثير ولا عليهم خوف بعكس لو كانوا معك انت بتلتهي بدراستك وهم الله اعلم بحالهم يمكن أحد يستغلهم ويسمم أفكارهم

انصحك تدخل أحد من اهلك وأهلها يصلح بينكم أو أخصائي اجتماعي لحل مشكلتكم

والله يلم شملكم ويهدي سركم
    7 "
  4. عموما ربنا يختار الخير وبخصوص الفيزا انا عندي في جوازي فيزتين سياحية وطالبه بس ٍٍتقول لموظف الهجرة بالمطار انا حتي سياحة وهو بيشوف الفيزا السياحية ولازم تكلم المعهد زي ما قالوا الاخوان وربنا يوفق ويصلح الأحوال

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  5. الله يصلح الحال ، تعوذو من ابليس ، الحياة قصيرة وحرام يروح الولد من كيس اهله بسبب موضوع ممكن يكون تافهه

تنازل ياخوي هذي المرة لان الموضوع مو سهل ، الولد الحين شيسوي
    الام في ديرة والابو في ديرة ومشغول في دراسته

الله يصلحكم يا رب

م حبيت اطلع بدون دعوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.