الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نآوي ادرس بالصيف ان شاء الله بأمريكآ

استفسار نآوي ادرس بالصيف ان شاء الله بأمريكآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـنَـآآحِـيْ
    مـنَـآآحِـيْ

مبتعث جديد New Member

مـنَـآآحِـيْ السعودية

مـنَـآآحِـيْ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيرية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • تحضيرية
    • ذكر
    • الرس, القصيم
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 8th, 2014, 05:18 AM

السلآآم عليييكم

يالله انك تحيييهم

انا نآوي ان شاء الله اطلع اخد لغه بامريكآ بالصيف الجآآي ان شاء الله

لمدةة شهرين الى شهرين ونص مع تكيه عند عآئلة وفلة حجآج ان شاء الله

ومحتآآر وش افضل ولآية اروح لهآ

وانا ابغى ولآيه مآ يكون فيها ترفيه بزيآده ولا تكون ممله

يعني ابغى مديينه متوسطه فيهآ ترفيه بحدوود علشان الويكند وكدا

وجزمت على سياتل لكن قريت ان اغلب الأيآم عندهم مطر فمآ تقدر تآخد راحتك من نآحية التمشي والناس هناك ادا جاهم مطر تضيق صدورهم موب مثلنا

ويآليت تعطونن معلومآت عن الولآيآت اللي تعرفونها مع السعر غاليه ولا رخيصه والطقس حقهم

واللي يعرف اسعار المعاهد والعائلات وكدا يآليت يفيدنا

وسأشكركم وادعي لكم بعد

لأن تعرفون يالله يمدي اضبط اموري من هالحين مآ باقى الا 3 اشهر وشوي

2. سياتل نعم اختيار موفق ولكن معاهد متوسط السعر الثلاث أشهر ونصف تقريبا ٣٠٠٠ ينقص شوي او يزيد شوي والسكن لحدود ٩٥٠ دولار شهريا غرفتين وحمامين ومطبخ وما ياجرون بفترات بسيطة ثلاث شهور فقط لازم ست شهور ممكن يزيد السعر عليك اذا بغيت فقط ثلاث شهور ومعهد هو ممكن يوفر عائله لك عن طريقهم بيكون السكن معهم حوالي ٦٥٠ دولار شهريا أظن موفق ادخل موقع الوزارة وتلقي كثير معاهد في سياتل وضواحيها بس علي فكرة ترا مطر في كل محل حتي لو رحت فلوريدا نفس الشي بس يختلف من كثرته من ولاية الي ولاية

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    سياتل نعم اختيار موفق ولكن معاهد متوسط السعر الثلاث أشهر ونصف تقريبا 3000 ينقص شوي او يزيد شوي والسكن لحدود 950 دولار شهريا غرفتين وحمامين ومطبخ وما ياجرون بفترات بسيطة ثلاث شهور فقط لازم ست شهور ممكن يزيد السعر عليك اذا بغيت فقط ثلاث شهور ومعهد هو ممكن يوفر عائله لك عن طريقهم بيكون السكن معهم حوالي 650 دولار شهريا أظن موفق ادخل موقع الوزارة وتلقي كثير معاهد في سياتل وضواحيها بس علي فكرة ترا مطر في كل محل حتي لو رحت فلوريدا نفس الشي بس يختلف من كثرته من ولاية الي ولاية

 الهاشمية ليمتد 
    طيب اختي ياليت تقولين لي وش افضل المعآهد بسيآتل ادا كان عندك خلفيه عنهم

وشكرا على ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    معهد ELS ممتاز وقوي وكورسات حقهم بالشهر واذا تبغي في مدينتي انا بضواحي سياتل حوالي ٤٠ دقيقة من سياتل معهد اسمه pierce college هذي معلوماتي والأخوان ممكن يضيفون

�������� الهاشمية ليمتد ����������

بس سمعت كثير عن المعهد هدا انه موب كويس وكثير سبوه !!

اللي هو معهد ELS
    7 "
  5. ما تبغا في ضواحي الثاني صراحة معاهد جامعه واشنطن مزحوم وضغط ولا أظن فاتحين قبول الان ومعهد ELS قوي وشهادته اذا خلصت المستويات العشرة حقهم كثير جامعات تعطيك قبول وانا درست قيه وخل عنك كلام ناس تقول مو كوبس والامر لك

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    ما تبغا في ضواحي الثاني صراحة معاهد جامعه واشنطن مزحوم وضغط ولا أظن فاتحين قبول الان ومعهد ELS قوي وشهادته اذا خلصت المستويات العشرة حقهم كثير جامعات تعطيك قبول وانا درست قيه وخل عنك كلام ناس تقول مو كوبس والامر لك

�������� الهاشمية ليمتد ����������
    انا بس بروح شهرين او شهرين ونصف ان شاء الله ورآجع بكمل درآستي بالسعوديه

بس ابغى اقوي لغتي شوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـنَـآآحِـيْ
    بس سمعت كثير عن المعهد هدا انه موب كويس وكثير سبوه !!

اللي هو معهد ELS
    السلام عليكم
    اولاً انا ماقدر انصحك بولايه معينه او مدينه معينه لان امريكا كبيرا وكل شخص له رآيه فالافضل انك تبحث بنفسك

ثاني شي معاهد اللغه اللي تابعه لجامعه فصل الصيف بالعاده تكون الكلاسات اقل من الفصول الثانيه

المعاهد التجاريه بوجهة نظري افضل حل لك اذا كنت جاي فتره بسيطه لان مدتها قصيره ومكثفه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    السلام عليكم
    اولاً انا ماقدر انصحك بولايه معينه او مدينه معينه لان امريكا كبيرا وكل شخص له رآيه فالافضل انك تبحث بنفسك

ثاني شي معاهد اللغه اللي تابعه لجامعه فصل الصيف بالعاده تكون الكلاسات اقل من الفصول الثانيه

المعاهد التجاريه بوجهة نظري افضل حل لك اذا كنت جاي فتره بسيطه لان مدتها قصيره ومكثفه
    وعليكم السلآآم

لو تعطيني رايك الله يخليك بولآية وكدا وانا أقرأ عنها

وشكرا

والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.