الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره قبل ماوقع العقد

استشاره قبل ماوقع العقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Diarra
    Diarra

مبتعث مستجد Freshman Member

Diarra الولايات المتحدة الأمريكية

Diarra , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة ٠٠٠٠
    • ٠٠٠٠
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

February 10th, 2014, 02:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    انا حصلت لي شقه مؤثثه في شيكاقو عن طريق موقع craigslist الشقه في منطقه الداون تان وسعرها رخيص العاده في الداون تاون الاسعار نار.
    المعهم راسلت صاحب الشقه الي فهمنوا منه انه مالك للشقه يبي يآجرها لمن طلبت منه اني اشوفها قالي انه هوا في تيكساس مو في شيكاقو ، طلب مني صوره من الباسورد وعنواني ومعلوماتي وارسلتلو هيا ورسلي صوره العقد كاتب اسموا واسمي ووقع في الخانه حقت اسمو وباقي توقيعي طلب مني احول الفلوس عن طريق westernunion بعدين يرسلي المفتاح . انا الصراحه متردد ارسلو الفلوس ويطلع نصاب وفي نفس الوقع اقول انو مو نصاب
    وش تنصحوني
    شكر لك
  2. انتبه هذولا نصابين👥👤 صارت مع زوجي👳 في نفس الموقع لقي جهاز رخيص ولما تواصل معه عبر الايميل💺 اللي حاطه قاله خلاص انا ما عندي جوال💻 قابلني في محل في داون تاون واذا وصلت ارسل ايميل لي وبجيك رد عليه زوجي تبيع المويا في حارة السقايين💦💧💧💧 وطنشه👅 فهذولا نصابين👮👮 انتبه يحطون لك اجهزة وخدمات رخيصه عشان يستدرجك بس ويسرق منك انتبه 🔎🔎🔎🔎💣🔫🔪🔨

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah053056
    انصحك انك تقابله او تنتظر صاحب الشقه وتتكلم معه وجه ل وجه احسلك عشان مايصير فيه نصب واقراء العقد زين وافهمه صح .. وربي يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعطيك العافيه وراسلو اشوف
    7 "
  4. عملية نصب 100% وما يبي لها شيخ يفتيك

نصيحتي لك ابتعد عنه وانتبه ترسل لاحد جوازك الا لو عنده مكتب وراح تاخذ منه ورقه رسميه لان هذي اثباتات رسميه يقدر يستغلها بامور قد تضرك لا سمح الله

ينقل الموضوع لقسم الاسئله والاستفسارات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    عملية نصب 100% وما يبي لها شيخ يفتيك

نصيحتي لك ابتعد عنه وانتبه ترسل لاحد جوازك الا لو عنده مكتب وراح تاخذ منه ورقه رسميه لان هذي اثباتات رسميه يقدر يستغلها بامور قد تضرك لا سمح الله

ينقل الموضوع لقسم الاسئله والاستفسارات
    يعطيك العافيه الله يعين رسلت له صوره من جوازي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.