الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في الحصول علي سكن

مساعده في الحصول علي سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية apartment
    apartment

مبتعث جديد New Member

apartment الولايات المتحدة الأمريكية

apartment , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • ny, ny
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 10th, 2014, 05:04 AM

السلام عليكم
    كيفكم
    انا ساكن في وحده من هذي المجمعات وحاب اساعد اي احد يريد يلقي سكن في هذي المناطق في ولايه نيويورك

Albany الباني

بافايلو buffalo

spencerport سبين سربورت

روشستر Rochester

penfield بين فيلد

قريس greece

brockport بروكبورت

brighton برتون

وبعض هذي الشققق موجود فيها نادي و مسبح مجاني للي في المجمع

2. ياليت توضحين طريقة مساعدتك اختي الكريمه وما كتبتي تفاصيل المساعده وهل انتي تبحثين عن خدمة اخوانك المبتعثين او انك مسوقة لهذه المجمعات لان من غير المعقول تكوني جربتي كل هذي المجمعات !!

نتمنى التوضيح والا سيتم اغلاق الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    ياليت توضحين طريقة مساعدتك اختي الكريمه وما كتبتي تفاصيل المساعده وهل انتي تبحثين عن خدمة اخوانك المبتعثين او انك مسوقة لهذه المجمعات لان من غير المعقول تكوني جربتي كل هذي المجمعات !!

نتمنى التوضيح والا سيتم اغلاق الموضوع
    من البدايه في اول الموضوع قلت انه انا ساكن في وحده من هذي المجماعات يعني مو كلها
    ولها فروع في كذا مدينه واقدر اساعدهم بالابلكيشن والتقديم لها بحيث انه لمن يقدمو علي الشقه يقدرون اول ما يوصلو المدينه يروحون علي طول علي الشقه اللي بتكون محجوزه لهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apartment
    من البدايه في اول الموضوع قلت انه انا ساكن في وحده من هذي المجماعات يعني مو كلها
    ولها فروع في كذا مدينه واقدر اساعدهم بالابلكيشن والتقديم لها بحيث انه لمن يقدمو علي الشقه يقدرون اول ما يوصلو المدينه يروحون علي طول علي الشقه اللي بتكون محجوزه لهم

بس ما وضحت هل هي خدمة مجانيه او بمقابل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.