الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رحلتي باقي عليها ١٧ يوم وعندي كم إستفسار ( سان دييغو ) الفزعه

مساعدة رحلتي باقي عليها ١٧ يوم وعندي كم إستفسار ( سان دييغو ) الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BzzGzz
    BzzGzz

مبتعث جديد New Member

BzzGzz الولايات المتحدة الأمريكية

BzzGzz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

February 11th, 2014, 01:26 AM

السلام عليكم..

بدخل في الموضوع طوالي... انا كل شي عندي جاهز ، تذاكر واي توني وفيزا وكل حاجه باقيلي التالي :

س١ - عادي أرفع طلب دراسه على الحساب الخاص ووما أرفع نموذج I-94
    س٢ - انا طلبت من مكتب قبول معهد والرسوم ٧ شهور وكلمو المعهد على اساسه ،المكتب الي سويت من عنده اجراءات قبول المعهد يقول لازم ادفع حق ٧ شهور كامله عن طريقهم تطلع ١٢٠٠٠ الف تقريباً، فالاي توني مكتوب مدته ١٢ شهر.. هل لازم ادفعها كلها دفعه كامله! ولا عادي ادفع حق ٣ شهور وبعدين ٤ شهور الجايه لمن اوصل ولايتي

وشكراً.
  2. ج1: 'طال عمرك اذا وصلت سان دييجو بالسلامة انشاء الله تسوي تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص عن طريق موقع الملحقية الإلكتروني ولازم ترفق I-94
    ج2: لازم تحصل على موافقة على طلب دراسة على الحساب الخاص قبل ماتسافر عن طريق موقع وزارة التعليم العالي
    قبل ماتدفع للمكتب رسوم المعهد تأكد ان المعهد معترف فيه من الملحقيه وغير متكدس بالطلاب عن طريق موقع الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا واذا بتدفع للمكتب رسوم المعهد خذ مايثبت انك دفعت رسوم المعهد للمكتب

BzzGzz انا كنت في مدينة سان دييجو طال عمرك اذا عندك أي سؤال يسعدني ان جيبك الله يوفقك الصلاة وانا اخوك على وقتها الله يرضى عليك ويسعدك
    7 "
  3. اهلا وسهلا جزاك الله خير BzzGzz
    مدينة سان دييجو جميلة واهل سان دييجو طيبين
    ممكن تدفع فلوس عشان بطاقة تستخدمها لمدة شهر للتنقل بالترولي ممكن تستخدم مكينة اصدار تذاكر صعود الترولي المتواجده دائما بالقرب من الترولي لتحصل على البطاقه او تحصل على تذكره صعود ليوم واحد او اتجاه واحد
    تكلفة بطاقة التنقل بالترولي لمدة شهر 70 دولار او 80 دولار وياليتك تاخذها ممكن تكون اوفر لك طال عمرك تكلفة تذكرة الترولي ليوم واحد خمسة دولار تكلفة تذكرة الترولي لاتجاه واحد دولارين ونص
    لازم يكون معك تذكرة صعود الترولي فيه موظفين يسئلون عن التذكره داخل الترولي احيانن واذا مامعك ممكن يعطونك مخالفة
    تذكر ان مدينة سان دييجو جميلة وراح تحبها ان شاء الله
    7 "
  4. مشكور حبيبي وعندي استفسار بسيط معليه ثقلت عليك .. انا تعاملت مع مكتب جبلي قبول المعهد على اساس ادرس ٧ شهور في المعهد اسمه كنكت! المكتب يقولي عطنا الفلوس ونحن ندفعها للمكتب! انا رفضت طبعاً لان مافيه منطقيه فالموضوع .. وش المشكله ادفعها وانا هناك! .. عشان كذا راسلت المعهد وقلت عادي ادفعها وانا عندكم ؟ قالو مافيه مشاكل .. وش رايك ؟؟
    7 "
  5. عفوا أستفسر BzzGzz الله يسعدك أهلا وسهلا

معهد connect English مافيه الا كل خير انشاء الله ورسومه الدراسيه مناسبة لمن يدرس على حسابه الخاص BzzGzz اذا انضميت للبعثة انشاء الله تقدر تسوي تحويل من connect English الى معهد في جامعه مثل معهد جامعه sdsu دراسة معهد جامعة sdsu
    بإذن الله تنفعك كثير بس BzzGzz لن يتم تحويلك من معهد connect English اذا كان حضورك اقل من المعدل المعروف في معهد connect English وممكن كثرة الغياب تؤدي الى الغاء ال i-20 تبعك والى اكبر من كذا انتبه جدا لا تغيب
    اذا فهمت من معهد connect English ان الدفع في المعهد عادي توكل على الله عز وجل وانوي الدفع في المعهد ترا الموظفين في معهد connect طيبين ومحترمين

BzzGzz فكر بعد ماتنضم في البعثة في التحويل من معهد connect English الى معهد جامعه بعد البحث عنه والسؤال تسفيد كثير باذن الله
    BzzGzz فيه كتاب ينفعك باذن الله لاختبار ال ايلتس اسمه CAMBRIDGE IELTS وفيه عدة مستويات
    الله يوفقك ويسهل امرك ترا عادي جدا اذا ودك تستفسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.