الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل للرياضة ^ ممارسة الفنون ^ الانخراط ف الأعمال التطوعية = وزن في الجامعات الأمريكية؟

هل للرياضة ^ ممارسة الفنون ^ الانخراط ف الأعمال التطوعية = وزن في الجامعات الأمريكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي فهمته وشفت طريقه اهتمامهم .. ان اي شي تسويه خارج الدراسه الاكاديمية له اهميه! التطوع ولا شغل بسيط ولا نشاطات تعني الكثير لما تقدم على الجامعات
    مثلا: كان في واحد قدم على جامعة وقالوا له ما نقبلك .. يعني انت طالب عادي والشغلة منافسه والخ .. المهم قالوا له هل عندك اعمال تطوعيه او شي مشابه .. رد عليهم بان عنده يوزر في يوتوب وانه يساعد في تصميم مواقع والخ .. عطاهم اليوزر وكل حاجه وقبلوه على هذا السبب.
    ايضا دايما يحثون على الشي هذا عند التقديم وحتى بعد القبول .. يعني لما تقابل المسؤولين ولا حقين الاكاديمك ادفايزرز تلقاهم يقولون لك روح شوف لك عمل تطوعي او وظيفه بسيطه بس عشان ترفع من مستوي ال سي في حقك عشان بعدين تقدم على وظايف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الخالد
    لها وزن عند التقديم للجامعات
    بس وزنها لما يكون العمل التطوعي في نفس المجال اللي تقدم لها الطالب أثقل من لما يكون العمل مجاله مختلف عن التخصص الذي تقدم له الطالب في القبول

مثلا

أحد الطلاب معه شهادة دبلوم صحي أو حتى شهادة اسعافات أولية

وبهالشهادة تقدم للعمل التطوعي في أحد المستوصفات لمدة اسبوع أو يوم

بعدين قدم على طلب قبول في الجامعة الأمريكية في تخصص طب طوارئ مثلا أو تمريض أو طب تكون نسبة قبوله أعلى و شهادته بعد التخرج أثقل

أما لو كان متطوع في مجال الأمن مثلا وبعدين قدم ع طلب قبول في نفس الجامعة لمجال صحي أو طب, نسبة قبوله أقل أو ربما لن يكون لشهادة تطوعه في الأمن وزن في حال كان التخصص مختلف

وهكذا
    Dank,
    Heil Sarah
    7 "
  3. هل سهل التطوع في أمريكا ؟ نفسي أتطوع في مركز او مدرسة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة
    لأني متطوعة حاليا في السعودية فإذا عندي مجال اتطوع في أمريكا يكون أفضل عشان اطلع أمريكا بدري ادرس لغة واتطوع في نفس الوقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.مبتعثة
    هل سهل التطوع في أمريكا ؟ نفسي أتطوع في مركز او مدرسة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة
    لأني متطوعة حاليا في السعودية فإذا عندي مجال اتطوع في أمريكا يكون أفضل عشان اطلع أمريكا بدري ادرس لغة واتطوع في نفس الوقت
    نعم سهل التطوع في المدارس
    أنا الآن متطوع في مدرسة
    الوقت والأيام لي مفتوحة
    المطلوب
    تعبئة نموذج التطوع على الإنترنت فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    نعم سهل التطوع في المدارس
    أنا الآن متطوع في مدرسة
    الوقت والأيام لي مفتوحة
    المطلوب
    تعبئة نموذج التطوع على الإنترنت فقط
    يعطيك العافية فرحتني كثيير
    إذا صعب علي شيء في هذا الموضوع برجع أسألك
    تنصحني بولاية او مدينة معينة يكثر فيها العمل التطوعي ؟ أو جميع مدن أمريكا يمكن ممارسة التطوع فيها ؟ لأني ناويه اروح يوجين ان شاء الله

شكرا لصاحب الموضوع على هذا الطرح الرائع ومعليش على استفساراتي اللي دخلت عرض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.مبتعثة
    يعطيك العافية فرحتني كثيير
    إذا صعب علي شيء في هذا الموضوع برجع أسألك
    تنصحني بولاية او مدينة معينة يكثر فيها العمل التطوعي ؟ أو جميع مدن أمريكا يمكن ممارسة التطوع فيها ؟ لأني ناويه اروح يوجين ان شاء الله

شكرا لصاحب الموضوع على هذا الطرح الرائع ومعليش على استفساراتي اللي دخلت عرض
    أنا أتكلم عن ولايتي nc
    تدعم التطوع وبقوة
    مدارس . مراكز إعاقة نشاطات إحتفالات رحلات وغيرها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصدق احلامي
    السلام عليكم
    اخي الكريم هدف محددهل تقصدك بطلب نموذج من هذا الموقع ؟
    https://www.volunteer.gov

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله

هذا الموقع ماأعرفه ... إذا يهمك الأمر جبت لك الموقع بكره

اللي أقصده خاص بالمدارس
    أما المراكز .... عن طريق موقعها تلاقي خدمة التطوع إما نموذج مكتوب أو تعبي أون لاين
    7 "
  8. نعم يهمني الامر وفي الانتظار .. ولك جزيل الشكر وجزاك الله كل خير. ..
    بالنسبة للموقع الي عرضته في مشاركتي السابقه يوجد فيه اعمال تطوعيه تستطيع تصنيفها حسب الولايه والمدينه و الرغبات .. وعند عرض الاعمال يوضح لك مدى صعوبة العمل من سهولته وعمر الافراد المناسب للمشاركه في هذه المهمه وشرح تفصيلي لماهية العمل ومدته وهكذا ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.