الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ايش وضع السياحه في كندا للي معه فيزا امريكيه ؟

مساعدة ايش وضع السياحه في كندا للي معه فيزا امريكيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 16th, 2014, 10:32 PM

السلام عليكم والرحمه

انا ساكنه بمدينه بامريكا وقريبه من حدود كندا ولي فيها اقارب هناك في مدينه أونتاريو جنب شلالات نياقرا

مخططه ازورهم بس ماعرف وش المطلوب بالضبط هل لازم افيز لكندا ولا وش القصه ؟ انا فيزتي F1 واخوي B1

فاللي يعرف الوضع وايش المطلوب ياليت يفيدني وشكرا شكرا بالزاف لكم جميعا
  2. خلاص بحثت عن هالموضوع وصارت الدعوة حفله

لازم فيزا والفيزا مدري كم بتاخذ يوم ورسومات وصوره مقاس كم في مدري كم وشهاده بنكيه وخرابيط وحوسه
    ومالي خلق اسوي كل ذا عشان اقعد يومين بكندا وارجع، احسب الدعوة أوقع الاي توني وبس
    هونت مب لازم اروح ، اروح هاواي اصرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    ايه فيزتي انا وأخوي كلها صالحه

بس مطلوب مني اقدم على فيزا كندية ؟ وتنطبع بجوازي ؟
    ابي بالتفصيل الممل لاني صراحه مافهمت شي !
    هذا الموقع للتقديم اونلاين Do you want to come to Canada, or extend your stay? ولازم يكون عندك سكانر او كاميرا لتصوير الاوراق المطلوبة وتحمليها وكريديت كارد..
    طريقة الموقع .. بعد الضغط على بداية الطلب .. تتحول الى استبيان من 15 الى 20 سؤال .. يحدد وضع طلبك ولاتنسين بلد الاقامة امريكا وفي سؤال بالاخير يقول هل معك احد مرافق .. زوج ..الخ حطي نعم .. وكملي بيانات اخوك ...
    بعدين تحميل الاوراق .. (صورة جواز السفر .. صورة الفيزا الامريكية .. اثبات انك طالب .. كشف حساب من بنك امريكي ...الخ)
    بعدين مراجعة الطلب للتأكد من المعلومات ..
    ثم الدفع بالكريديت كارد..
    وارسال الطلب ... بالنسبة للفيزا تنطبع بالجواز والا لا .....ما عندي خبر بالنسبة للاونلاين .. لاني سبق ان قدمت اوراقي مع الجواز لقنصلية ديترويت بصورة مباشرة .. فالفيزا اطبعوها لي بالجواز.. وما اعتقد تفرق سواء .. ارسلوا ورقة عبارة عن الفيزا لك والا ارسلوا بطلب الجوازات لطبع الفيزا .. البريد موجود وشغله آمن ...
    ولو ان الشغله مملة بس انصح جدا بالسفر لكندا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.