الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسئله مالقيت جواب واضح وصريح لها , أتمنى القى الجواب عندكم

مساعدة أسئله مالقيت جواب واضح وصريح لها , أتمنى القى الجواب عندكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LUJAIN R
    LUJAIN R

مبتعث مستجد Freshman Member

LUJAIN R الولايات المتحدة الأمريكية

LUJAIN R , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • أنثى
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 17th, 2014, 09:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    عندي أسئله مالقيت جواب واضح وصريح لها , أتمنى اني القى الجواب عندكم

تبقى لي شهر واكمل سنه من مدة دراسة اللغه وطلبت تمديد شهرين فقط لان دراستي في المعهد تنتهي نهايه شهر ابريل , وعندي قبول جامعه تبدأ دراستها في شهر اغسطس. ومن شهر ماي إلى نهايه شهر جولاي "الفتره مابين انتهاء اللغه الى بدايه الجامعه ثلاث اشهر" اخطط للرجوع للسعوديه.

1- هل يترتب على تقديمي طلب ضمان مالي للجامعه ايقاف ضماني المالي للمعهد؟
    2- كيف أطلب ضمان مالي للجامعه؟ هل عن طريق طلب تغيير مرحله؟
    3- هل يترتب على رجوعي للسعوديه ايقاف الصرف علي؟ وكيف من الممكن تجنب ذلك؟
    4- هل يعتبر ايقاف الصرف > HOLD ؟ بمعنى في حال تم ايقاف الصرف هل تحسب علي هذه الده كمده دراسيه أم لا.
    5- كيفيه عمل الهولد؟ وكيفيه ابطال الهولد في حال عودتي ؟ وهل مدة الهولد تحسب علي كمده دراسيه ام استطيع الاستفاده منها في دراستي الجامعيه؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- اذا انت خايف يوقفون الضمان المالي انتظر لين تنتهي المعهد وقدم على ضمان مالي للجامعه

2- اي ضمان مالي تقصد للقبول ولا اللي بيدفع تكاليف الدراسه؟
    المهم اذا خلصت من المعهد راح يتم تحويل الاي توني على الجامعه وبترفع الاي توني الجديد مع القبول بالبوابه علشان يعطونك ضمان مالي تقدمه للجامعه اذا بديت دراسه

3- ايه بيتوقف عليك الصرف لانك ماراح تدرس وراح يعطونك تذكرة سفر "لازم تدرس سواء بالمعهد او الجامعه علشان مايوقف عليك الصرف"

4- ماتحتسب عليك هذي المده لانه يعتبر تأجيل مو هولد

5- اللي بيصير انك بتسوي تآجيل بعثه لمدة ثلاث اشهر لين بداية الدراسه الجامعيه بيعطونك تذكره ترجع للسعوديه واحتمال يقولون لك تذكرة العوده تاخذها من التعليم العالي بالسعوديه
    واذا رجعت للجامعه ترفع قبولك واختام الدخول واوراق ثانيه بيطلبونها منك ويتم اعادة الصرف "لازم تسوي طلب اعادة صرف"
    المده غير محسوبه لانك ماكنت تدرس
    7 "
  3. أخي الفاضل hayway
    يعني لكي يتم اعاده الصرف لابد من ارفاق ختم دخول اخر غير القديم ؟
    ومافهمت بالنسبه للهولد هل هو شيء مختلف عن تاجيل البعثه؟
    و بالنسبه للمرافق راح اغيره من الوالد الى أخي كي يدرس البكلورويس بعد الصيف , ففي حالتي متى استطيع ضمه معي كمرافق دارس اذا حعمل تاجيل؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUJAIN R
    أخي الفاضل hayway
    يعني لكي يتم اعاده الصرف لابد من ارفاق ختم دخول اخر غير القديم ؟
    ومافهمت بالنسبه للهولد هل هو شيء مختلف عن تاجيل البعثه؟
    و بالنسبه للمرافق راح اغيره من الوالد الى أخي كي يدرس البكلورويس بعد الصيف , ففي حالتي متى استطيع ضمه معي كمرافق دارس اذا حعمل تاجيل؟
    اذا رجعتي للسعوديه بهذي الحاله لازم ترفقين ختم الدخول اما اذا مارجعت مايحتاج

الهولد بالعربي اللي هو ايقاف لان عندك مشكله معهم
    اما التآجيل تنامين وانتي مرتاح لان بعثتك بخير

المرافقين الاخوان يفيدونك اكثر
    لكن ما اتوقع انك تقدرين تضمين وانتي مسويه تأجيل بعثه يمكن تغيرينه بس ماراح يتم الصرف الا اذا بديتي دراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.