الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف يريد التقديم على الابتعاث

استفسار موظف يريد التقديم على الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيسى عسيري
    عيسى عسيري

مبتعث مستجد Freshman Member

عيسى عسيري الولايات المتحدة الأمريكية

عيسى عسيري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة KAU
    • KAU
    • كيمياء
    • ذكر
    • JEDDAH, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 17th, 2014, 11:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا أخوان عندي بعض الاسئلة أرجو الرد عليها بكامل التفصيل

انا حاليا على وجه تخرج و أرغب بالعمل لفترة مؤقتة لحين موعد السفر

1- لو قدمت على برنامج الابتعاث و أنا على رأس عمل سواء كان حكومي أو أهلي , هل سيتم رفضي لأني موظف ؟

2- لو كنت في وظيفة لا تسجلني في التأمينات الاجتماعية , هل سيتم قبولي ؟

3- لو تم قبولي بإذن الله , هل استطيع السفر في أي وقت أو هل انا مربوط بمدة معينة بعد الحصول على القبول , لو كانت محدودة كم تلك المدة ؟

كل الموضوع يا جماعة الخير أخاف التوظيف يمنع عني القبول , انا انوي ترك العمل قبل موعد الرحلة , أرجوكم انصحوني

و لكم مني جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- ماني متأكد بالضبط لكن اتوقع بيطلبون من اثبات تفرغ للدراسه من العمل

2- ماراح يقولون لك شي من ناحية التأمينات

3- تقدر تدخل ملتقى برنامج خادم الحرمين وتشوف المده بالتفصيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا أخوان عندي بعض الاسئلة أرجو الرد عليها بكامل التفصيل

انا حاليا على وجه تخرج و أرغب بالعمل لفترة مؤقتة لحين موعد السفر

1- لو قدمت على برنامج الابتعاث و أنا على رأس عمل سواء كان حكومي أو أهلي , هل سيتم رفضي لأني موظف ؟

2- لو كنت في وظيفة لا تسجلني في التأمينات الاجتماعية , هل سيتم قبولي ؟

3- لو تم قبولي بإذن الله , هل استطيع السفر في أي وقت أو هل انا مربوط بمدة معينة بعد الحصول على القبول , لو كانت محدودة كم تلك المدة ؟

كل الموضوع يا جماعة الخير أخاف التوظيف يمنع عني القبول , انا انوي ترك العمل قبل موعد الرحلة , أرجوكم انصحوني

و لكم مني جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله
    ١- من شروط الابتعاث الا تكون موظف حكومي في حال توظفت وظيفه حكوميه لابد وقت التقديم تقدم استقالتك اما القطاع الخاص عادي بالامكان تتوظف وتعمل الى ان تصل لمرحله اصدار قرار الابتعاث وتقدم استقالتك
    ٢- التسجيل في التأمينات ما يأثر عليك المهم ما تكون موظف حكومي
    ٣- من خلال المرحله التاسعه الوزاره دوما تذكر المرشحين بالسفر خلال ثلاثه اشهر من تاريخ استلام الضمان المالي لكن كثير للان ما سافروا والبعض بعد شهرين وثلاثه اشهر سفره علما ان لنا الان سبعه اشهر من بداية التقديم والضمانات الماليه تم استلامها قبل ثلاثه اشهر تقريبا
    ايضا قرأت عن حالات هنا بالموقع من المرحله الثامنه سافروا بعد بدء المرحله التاسعه وما واجهوا مشاكل
    لكن الافضل لك اذا تبي تسافر خلال العام ١٤٣٥-١٤٣٦ تقدم ع المرحله العاشره تبي تتاخر بالسفر لاكثر من سبعه لعشره اشهر لسنه تقدم ع المرحله بعد القادمه علما ان باب التقديم يفتح بشهر رمضان المبارك كل سنه وانصحك تضع لك جدول زمني وتحدد متى تبي تسافر وترتب امورك بناء عليه
    اتمنى اكون افدتك لما لدي
    وفقك الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.