الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لا تدخل إلا و انت مروق :) .. كلام كثير :)

استفسار لا تدخل إلا و انت مروق :) .. كلام كثير :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث1994
    مبتعث1994

مبتعث جديد New Member

مبتعث1994 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث1994 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال - موارد بشرية , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • إدارة أعمال - موارد بشرية
    • ذكر
    • واشنطن حاليا, واشنطن حاليا
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 18th, 2014, 09:12 PM

السلام عليكم
    يالله حيهم كلن باسمه
    نخش بالموضوع

حبايبي أنا مبتعث في مرحلة اللغة في ولاية فرجينيا
    معي 5 بـ الآيلتس يا ربي لك الحمد و الشكر هذا من فضل ربي
    مقتنع فيها و عارف قدراتي يعني و كل واحد و قدراته .. المهم أنه للأسف جميع الأماكن الجيدة في فرجينيا أو واشنطن دي سي تطلب معدل 6 بـ الآيلتس أو أعلى
    و أنا رجال ما معي إلا 5 و في فترة الـ6 شهور حقت اللغة يعني تقريباً خلصت اللغة .. قاعد أشتغل على طلب قبولات جامعية و هكا

أنا يا طويلين الأعمار خريج ثانوي يعني بـ أدرس بكالريوس تخصصي إدارة أعمال
    و مابي جامعة .. أبي كلية متوسطة أو ما يسمى بـ community college
    و مثل ما انتم عارفين ما يحق لـ المبتعث أنه يطلع برا ( الإقليم ) حقه إذا كان يدور كلية متوسطة .. إذا تبي تطلع لازم تجيب قبول جامعي " جامعة "

ودي أنقل لـ ولاية فلوريدا .. فيها ثلاث مدن زي العسل " أورلاندو - تامبا - ميامي " إذا تخبرون لي كلية متوسطة تقبل بـ 5 هناك أكون لكم من الشاكرين
    و يا ليت بعد تعلموني .. وش الجامعات اللي مفتوحة فيها و الكليات و كذا :$ .. إذا تعرفون يعني إذا ما تعرفون عادي :d

السالفة الثانية ..
    أنا أوقف علي الصرف بسبب إني ما رفعت التقرير الدراسي .. الزبدة أمس رفعته
    هل لازم أسوي طلب إعادة صرف و لا وش الإجراءات ؟ يا ليت توضحون لي تكفون

السالفة الثالثة
    أمس و انا احوس بـ موقع الملحقية لقيت معلومة تقول أن علي الفريحي هو مدير إقليم الجنوب
    و بنفس الوقت علي الفريحي هو مدير إقليمي في فرجينيا حالياً .. فـ هل فرجينيا تعتبر ضمن ولايات إقليم الجنوب ؟ يعني عادي لو أنقل لـ كلية متوسطة في تكساس ؟

و آسف على الإطالة يا لبى العرب
  2. وعليكم السلام
    الله يحييك

-دام انك في فتره اللغه انصحك تختبر ايلتس زيادة خصوصاً ان الملحقيه راح تعوضك

-بالنسبه للمبتعث انه مايحق له يطلع برا الاقليم اتوقع انك مخطأ سواء جامعه متوسطه او واطيه
    اطلع للجامعه اللي تبي دامك باللغه قبولك اللي انت مقدم عليه مايعترفون فيه بشكل كبير اهم شي التخصص ماتنزل لتخصص اقل من تخصصك

- مادري بعض المرات مايحتاج تسوي اعادة صرف لكن ارسل استفسار عن طريق البوابه اضمن لك

-انقل للجامعه اللي تبي دام انك بتدرس نفس التخصص ماعليك من الاقليم

خذ راحتك بالاطاله دام انك تستفسر عن اشياء غير مكرره
    7 "
  3. Hayway
    هلا بك يا اخوي .. بالنسبة لـ الآيلتس على خشمي أبختبر بعد اسبوعين لكن أنا عارف مستواي حالياً لو أتحمس مررة بـ أجيب 5.5 أما 6 بعيدة عني
    فـ 5.5 و 5.0 قريبة من بعض عشان كذا ما تحمست أختبر آيلتس .. لكن تبشر بـ السعد يا بعدي

و بـ النسبة لـ الأقاليم هذي يا طويل العمر على ذمة المشرف في الملحقية اللي اسمه " أحمد زايد " .. يقول لي إذا تبي تطلع برا الإقليم جب قبول جامعة مب كلية
    و انا مدري و انا اخوك .. رجال على وجهي أسمع اللي يقول و بس .. و ما أظن فيه تخصص أقل من إدارة الأعمال :d
    إذا عندك العلم الأكيد عن سالفة الأقاليم علمني و انا اخوك
    و هل فيه كلية تنصح بها في ولايتك :d ؟ معليش ع الشطحة يا لبى قلبك
    7 "
  4. ياهلا بك تبشر بالجنه ان شاء الله واللي يقرون

انت جايب 5 بالايلتس وفيه جامعات كثيره تقبلك 5 واذا جبت 5.5 بتفتح لك جامعات اكثر واغلب البكالوريوس 5 وفوق للبكالوريوس
    الكليات يدخلونها اللي جايبين 4 او 4.5 يعني انت بالسليم ان شاء الله

بالنسبه للآقليم متأكد واحد من ربعي دارس لغه بالغرب وكان قبوله الجامعي في الشرق وطالبين درجه عاليه آيلتس وحول على الشمال بعدين رجع لكالفورنيا لكلية مجتمع

والله الكليات ماعندي فيها خبره لكن فيه كليات بكالفورنيا كثير تدرس ادارة اعمال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.