الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جداً محتاج إجاباتكم. (معهد متكدس)

استفسار جداً محتاج إجاباتكم. (معهد متكدس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضبابي
    ضبابي

مبتعث جديد New Member

ضبابي الولايات المتحدة الأمريكية

ضبابي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى السخط , بجامعة الجامعة الرهيبة
    • الجامعة الرهيبة
    • السخط
    • ذكر
    • المدينة الفاضلة, الولاية العظيمة
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 19th, 2014, 02:35 AM

السلام عليكم

سويت كشف حساب بنكي وأغلب الإجراءات لكن صديقي هناك علمني إن المعهد صار متكدس
    وش أسوي؟ أنا أبي أدرس في بولمان تحديداً لأن لي معارف هناك وأبي أدرس قانون لكن مثل ماذكرت المعهد متكدس

وش الخطوات البديلة أو وش الإجراءات الممكنة في حالات مثل هذي؟

أي معلومة مهما كانت صغيره راح تفيدني
  2. وعليكم السلام

هل المعهد جامعي؟ يعني مثلاً يعطي قبول مشروط
    أم تجاري؟ وما تفرق معاك اذا كان يعطي قبول مشروط أو لا

اذا كان تجاري!!
    روح موقع الملحقية وافتح ايقونة المعاهد وشوف المعاهد المعترف بها وراح يظهر لك اش اللي متكدس منها أو خلافه
    اكيد راح تلاقي اكثر من معهد في الولاية والمدينة اللي تبغى تسافر لها
    وتواصل مع صديقك بحيث يشوف لك المعهد و حالته و قربه أو بعده من المكان اللي تبغاه

يعني باختصااااااار " غير المعهد"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed30
    وعليكم السلام

هل المعهد جامعي؟ يعني مثلاً يعطي قبول مشروط
    أم تجاري؟ وما تفرق معاك اذا كان يعطي قبول مشروط أو لا

اذا كان تجاري!!
    روح موقع الملحقية وافتح ايقونة المعاهد وشوف المعاهد المعترف بها وراح يظهر لك اش اللي متكدس منها أو خلافه
    اكيد راح تلاقي اكثر من معهد في الولاية والمدينة اللي تبغى تسافر لها
    وتواصل مع صديقك بحيث يشوف لك المعهد و حالته و قربه أو بعده من المكان اللي تبغاه

يعني باختصااااااار " غير المعهد"

المعهد تابع لجامعة واشنطن ستيت

وبحسب كلام صديقي مافيه الا معهد واحد خاص بالجامعة وبالتالي هو متكدس
    الله يرضى لي عليك أنا نفسيتي تدهورت لأن حتى الكشف البنكي والأمور هذي ماتيسرت لي الا بعد جهد ومطالبات وبالأخير "متكدس"
    هذي فرصتي إما أسافر الان أو ماعاد أسافر للأبد لأن الوالد عطاني فرصه وحده أحقق حلمي وواضح إني باضيعها

هل ينفع أقدم عالجامعة مباشرة بدون معهد؟ أو مثلا أدرس بمعهد ثاني لكن تعطيني الجامعة قبول بأي حال؟
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي اذا انت مادرست بكالوريوس ابي اقول لك ان القانون في امريكا يتطلب انك تدرس بكالوريوس قبل لا تدرس تخصص قانون

بالنسبه للمعهد اذا بتروح على حسابك ماراح يعطونك موافقة طالب دارس على حسابه الخاص علشان تقدم على ضم للبعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    السلام عليكم

اخوي اذا انت مادرست بكالوريوس ابي اقول لك ان القانون في امريكا يتطلب انك تدرس بكالوريوس قبل لا تدرس تخصص قانون

بالنسبه للمعهد اذا بتروح على حسابك ماراح يعطونك موافقة طالب دارس على حسابه الخاص علشان تقدم على ضم للبعثه

كيف؟ أنا خريج ثانوي وأبي أدرس قانون بكالوريوس وين الاشكالية؟ معليش أبيك توضح لي (شكراً لك مره)

لا أنا ابي اطلع مبدئياً على حسابي ومن ثمّ أنضم للبعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie2000
    اخوي الله يعطيك العافيه ما فيه حاجه اسمها بكالوريوس قانون لازم تدرس احد التخصصات وبعدين تدرس ماستر قانون

وش التخصصات اللي تندرج تحت القانون أو لها نفس الفكرة بحيث يكون إكمال الماستر أمر ممكن؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.