الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات .. ارجو الدخول

استفسار استفسارات .. ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ryan-ali
    ryan-ali

مبتعث جديد New Member

ryan-ali السعودية

ryan-ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى x , بجامعة x
    • x
    • x
    • ذكر
    • x, x
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 19th, 2014, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عمري 16 وابي ادرس في امريكا (بدون مرافق )
    وش الاجراءات ؟ اكلم المدرسة الخصوصية واخليهم يعطوني I-20 ؟؟؟
    اذا احتجت مرافق يصير يدخلني لامريكا و يوصلني ويرجع مافيه مشكله ؟؟
    واهم شي السفارة تعطيني الفيزا f1 ولا انا قاصر ؟؟
    ابي ادرس الثانوي لانه مرحلة هامة واكمل لحد الجامعة وارجع للسعودية
    ارجووكم ارجووكم ارجووكم جاوبو على اسئلتي بدون ... انت لسا صغير حرام بعدين تضيع ...الخ
    وعلى فكرة اذا عندهم نظام العائلات ماعندي مشكله ادخل عند عائله عشان تتحسن لغتي اكثر
    آسف اذا كانت اسئلتي غلط بس ماعندي خبرة والله
    شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندك لغه؟

المهم ان فيه طلاب ثانوي بدون اهلهم سعوديين في امريكا وبريطانيا يعني ان شاء الله بيقبلونك
    فيزتك بتطلع واظن لازم ابوك يجي معك للسفاره مو متأكد

لكن الاعضاء بيفيدونك ان شاء الله بس انت اصبر لا تصير مستعجل مالك ساعتين منزل الموضوع وسويت رفع
    ابحث بمحرك البحث اذا انت مستعجل علشان تقطع الوقت
    7 "
  3. اهلين

ههههههه لا انت مب صغير انت رجااااال وعن الف ان شاء الله

موضوعك ذكرني بأحد الأقارب لي من بعيد عندهم ولد وأتوقع في مثل سنك او اصغر هو يدرس بمدرسه متوسطه في امريكا ، بوسطن
    ولحاله وما معه مرافقين ، فيزته f1 ويسكن مع عائله امريكيه مو لحاله ، لانه اصلا ممنوع
    والشي الثاني أبوه متكفل بجميع مصاريفه ماله علاقه بالملحقيه

بس الولد عنده حاله استثنائينه لان عنده صعوبات تعلم ، وانا مو متأكده اذا المدرسه الي هو فيها اختصاص صعوبات تعلم او مدرسه عاديه !

العلم الأكيد ، السفاره مارح تسمح لك بالسفر بدون ولي أمر لانك للاسف صغير وما بلغت السن القانوني

وبس
    7 "
  4. يعطيكي العافية اختي هيفا
    بس كيف تقولين ان الي يقرب لك من بعيد يدرس لحاله بعديت قلتي لي لازم ولي امر ؟؟ يمكن انا فاهم غلط
    المهم بالنسبة للفلوس ابوي متكفل بجمييعها وزي ما قلت اذا لازم ولي الامر يروح معي هل يقدر يرجع بعد ما اوصل ؟
    7 "
  5. اقصد ولي امر عند السفاره ويكون مع الابن اول فتره بعدين خلاص اذا بيقعد او بيرجع براحته
    بس القانون الامريكي ماتوقع يسمح لك تسكن لحالك ويمكن اكيد مايسمح لك لان طلاب البكالوريوس الي عمرهم ١٩ او ٢٠ بالضبط مادري كم بس شي زي كذا ماتسمحلهم الجامعه يسكنون بسكن منفصل ، يسكنون بسكن الجامعه داخل الحرم الجامعي او قريب منه غير كذا مب مسموح عاد شلون انت !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.