الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون محتااااااجه

مساعدة تكفون محتااااااجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Managholban
    Managholban

مبتعث جديد New Member

Managholban الولايات المتحدة الأمريكية

Managholban , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة University of Indiana
    • University of Indiana
    • MBA
    • أنثى
    • Kokomo, Indiana
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 22nd, 2014, 03:50 PM

السلام عليكم انا اختكم منئ ابحث عن قبول ماجستر في امريكا وافضل انه يكون في الولايات الشمال الشرقي
    تخصصي MBA
    التوفل 74 ibt
    الجيمات 220
    تخصصي البكلريوس accounting ومعدلي جيدجدا
    انا حاليا ادرس في جامعه انديانا وليا سمسترين بس هم يدرسونا مواد مثل ما تكون مواد بدل جيمات عاد بصراحه مدري وش قصدهم فيها.
    يا ليت يا اخواني الي يعرف جامعه تقبلني سوا ع الصيف او الفول انا راضيه بليز الله يخليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Managholban
    السلام عليكم انا اختكم منئ ابحث عن قبول ماجستر في امريكا وافضل انه يكون في الولايات الشمال الشرقي
    تخصصي MBA
    التوفل 74 ibt
    الجيمات 220
    تخصصي البكلريوس accounting ومعدلي جيدجدا
    انا حاليا ادرس في جامعه انديانا وليا سمسترين بس هم يدرسونا مواد مثل ما تكون مواد بدل جيمات عاد بصراحه مدري وش قصدهم فيها.
    يا ليت يا اخواني الي يعرف جامعه تقبلني سوا ع الصيف او الفول انا راضيه بليز الله يخليكم
    عليكم السلام ورحمه الله
    أختي اذا انتي بدايتي في دراسه الماجستير وعلي كلامك لك سمسترين يعني التحويل بيكون صعب من الملحقيه، لكن ممكن اعرف كم ساعه خلصت والمعدل الحالي كم؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.