الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما عاد فيني

ما عاد فيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TheBigBoss
    TheBigBoss

مبتعث جديد New Member

TheBigBoss غير معرف

TheBigBoss
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2014
    المزيدl

February 24th, 2014, 04:44 AM

السلام عليكم. يا شباب انا لي شهرين بامريكا وندمت اني جيت ما فيه شيء عجبني الناس نظامهم ما ارتحتله انا من النوع اللي احب العزوبية والغربة بس ابيها بالسعودية واساسا انا فبالي تخصص القانون ... بس عندي مشكلتين وشلون اقنع ابوي .. وخايف اندم اني رجعت السعودية . نصايحكم يا زقرت واتمنى ما حد يقولي خليك هنا كم شهر لاني ابي ارجع قبل تقديم الجامعات بالسعودية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. لالاااااااااااا انتبه حرام عليك ياخي ظلمت الناس هنا مافي زيهم يبتسمون ويساعدون طول بالك هذي كذا الغربة كلنا صار معنا كذا في بداية بس ثلاث الشهور الاولى فاصبر وطول باللك وأكيد ابوك بيزعل منك هذي مستقبل واتركك من الحامعات السعودية تعليمهم لا يضاهى بشهادة هنا وعراقتها وبالإضافة للغة فاصبر وانشالله تهون

حاول تطلع سينما تروح محلات ترفيه حدائق وانشالله تعدي هذا الظرف عليك

🇺🇸🇬🇧🇺🇸الهاشمية ليمتد ليمتد 🇺🇸🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. انا ادري انهم طيبين ما قلت عنهم شيء بس قلت نظام حياتهم ما عجبني وانا ما في مكان ما رحته ولا خليت شيء بس برضه ما اقدر ادرس قانون هنا ان شاء الله بس بشوف وشلون اقنع الوالد

7 "
  4. يابن حلال اركد واقعد والله فرصة تذكرها بعدين تعليم وخبرة في حياة واعتماد على نفس وتطوير نفس وتعرف على ثقافات والتعلم لغة جديدة بالله الله يستر عليك ايش فيه وناسه بالسعودية غير انك مع اهلك لكن مافي غير سهر طوال الليالي بالاستراحات وقهاوي كورة وطلعت بر عطني غيره فأجلس واصبر نقولك هذي فترة كلنا مرينا فيها وخل ابوك يفرح فيك ويرفع راسه والله لو وافق انك ترجع بيكون خاطره مكسور وزعلان فاصبر وتعوذ من ابليس

7 "
  5. اشكرك اخوي على ردك السريع ... بس انت كانك تقول لو رجعت السعودية بيضيع مستقبلك .. انا قلتلك سبب رجعتي اني ما اقدر ادرس قانون هنا .. وبعد حياتهم ما ناسبتني يعني ما اتوقع فيها انصاف لنفسي اني اقعد هنا .. وابوي يعرفني مهتم بمستقبلي .. ادري بتقول ذا ليش يكتب موضوع وهو معزم ع الرجعة بس قلت بشوف ردودكم لاني تعودت على حياتهم وعادي اقعد بس ماني مبسوط فيها

7 "
  6. أمانة عليك بينك وبين نفسك جامعات هنا والمدرسين فيها مثل السعودية مباني وجو الدراسة مثل السعودية الخبرة والإلمام الكامل بالتخصص مثل جامعاتنا عموما أنا أعطيتك مثل شي مر علي ونفس المعاناة لكن صبرت والآن لو مليون ريال يعطوني يقولون ارجعي بأخذ مليون وبرجع وأول طيارة اخذها وارجع هنا ثاني
    فلا تتسرع والله لا نريد لك الا الخير والتوفيق
    ستلاحظ مع الوقت كيف طريقة التفكير والهدوء وأسلوب التعامل وكثير من الأشياء التي ستغير. في شخصيتك وتفكيرك الى الأفضل وانت عاد براحتك انا نصحتك وانت حر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.