الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واصل أمريكا بعد بكره وعندي سؤالين .. الفزعه يا أهل بلدي

واصل أمريكا بعد بكره وعندي سؤالين .. الفزعه يا أهل بلدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BzzGzz
    BzzGzz

مبتعث جديد New Member

BzzGzz الولايات المتحدة الأمريكية

BzzGzz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

February 25th, 2014, 01:37 AM

السلام عليكم .....

بدون مقدمات، أنا واصل سان دييغو بعد يومين.

السؤال الاول /
    وأبي أعرف أفضل شركه جوال أنا ما أكلم كثير واذا بكلم أهلي بالسعوديه كلمتهم سكايب .. بس ممكن استخدم يوتيوب كثير واتصفح. ؟ ووش عروضهم لأني ناوي على ايفون 5S من أمريكا؟

السؤال الثاني /
    أنا للحين ما سويت تأمين صحي ، وش تأمين كويس ورخيص ؟ .. ولله الحمد ما اعاني من اي مرض يعني ما بزور المستشفى كثير بأذن الله والله يشفي مرضى المسلمين

ومشكورين مقدماً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BzzGzz
    يعني المعهد هو بيأمن لي ؟؟؟ .. طيب كم تتوقع السعر شهرياً تقريبي؟؟
    المعهد راح يرشدك على شركة تتعامل معها ومعترف بها في المعهد وأنت اللي تدفع في نفس المعهد .... السعر خذه من موقع المعهد أكيد موجود ...أو تواصل مع المعهد إذا كان مالقيت شيء حول التأمين ..أو أكتب اسم المعهد عشان يقدر حد يساعدك

نسيت أقول إذا أنت مبتعث الضمان الصحي حق الملحقية كافي وإذا على حسابك الله يعينك ...

7 "
  3. اخوي بالنسبه للشريحه كنصيحه . . اعرف التغطيه أولا في منطقتك و بناء على التغطيه الممتازه اخذ شريحنك . . و تراهم فالغالب نفس الأسعار او فرق بسيط . . انا جربت الشركتين تي موبيل و الاي تي اند تي . . و كان سبب التغيير هو الفرق في التغطيه

طبعا الي انا مشترك فيها الحين هي التي موبيل بخمسين دولار دقايق مفتوحه و رسايل مجانيه و نت ون قيقا . . بالاضافه الى ذلك تقدر تشترك شهريا بعشره دولار في المفتاح الدولي و تكلم السعوديه الدقيقه ب 20 سنت . . اشوفها ممتازه للي يبي يكلم اهله وما عندهم سكايب مثلا
    7 "
  4. بالنسبة لنقطة رسائل مفتوحه ًمكالمات مفتوحة انا جربتها مين يعني حيدق ويتصل علي بأمريكا شخص اثنين ثلاثة عشرة بالمثير فالمعنى انها هدر ولن تستفيد منها فلهذا حولت شخن أوفر وأرخص وعلي قذ استخدامي ونصيحة جربها وخمسين دولار يعني ميتين ريال شهريا مبلغ مو بسيط انت أولى فيه

🇺🇸🇬🇧🇺🇸الهاشمية ليمتد ليمتد 🇺🇸🇬🇧🇺🇸
    7 "
  5. جربتها اختي . . في الاي تي اند تي . . جربت ثلاث باقات . . الأولى قو فون الظاهر اسمها كذا . . و كانت بخمسين دولار و ما فيها نت عالسمارت فون ( هالكلام هذا قبل سنتين تقريبا) اول ما وصلت أمريكا . . بعدين حولت على باقة ألشحن . . و استفدت منها عدة شهور لكن زادت مكالماتي فما حسيت اني استفيد منها . . خصوصا ان لما احد يدق عليك او يرسل لك رساله . . يخصمون من رصييدي . . فيجلس الواحد على اعصابه . . فحسيت انها ما ناسبتني و رجعت على باقتي السابقه . . بعدها بفتره حولت لباقة 65 دولار مكالمات مجانيه مع رسايل مجانيه و نت واحد قيقا . . بعد فتره نقلت لتي موبايل بسبب التغطيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.