الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طريقة تغيير المعهد !

مساعدة طريقة تغيير المعهد !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i will get it
    i will get it

مبتعث مجتهد Senior Member

i will get it الولايات المتحدة الأمريكية

i will get it , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Informatics , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • Health Informatics
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 25th, 2014, 10:48 PM

السلام عليكم

انا معهدي الحالي بالغرب وقدمت على معهد بالاقليم الشرقي وجاني القبول، علما ان الجامعة الي مقبول فيها ايضا بالاقليم الشرقي، هل يوجد مشكلة في هذا النحو؟

ومتى اقدم طلب تغيير المعهد بالبوابة؟ لما اوصل هناك او اقدم الحين؟ لان للحين بنص الترم

والله يعطيكم العافية
  2. وعليكم السلام ,,

اخي لكريم مافي مشكله في تغير المعهد بس الافضل تاخد معهد تابع للجامعه اللي راح تدرس فيها مستقبلا بحيث تقدر تدخل الجامعه
    من غير الخضوع لاختبارات اللغه كـ الايلتس او التوفل
    سؤالك الثاني ما فهمتو هل انت الان تدرس في المعهد الحالي وناوي تغير , ولا الا الان مازلت في السعوديه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    وعليكم السلام ,,

اخي لكريم مافي مشكله في تغير المعهد بس الافضل تاخد معهد تابع للجامعه اللي راح تدرس فيها مستقبلا بحيث تقدر تدخل الجامعه
    من غير الخضوع لاختبارات اللغه كـ الايلتس او التوفل
    سؤالك الثاني ما فهمتو هل انت الان تدرس في المعهد الحالي وناوي تغير , ولا الا الان مازلت في السعوديه ؟
    انا بنص الترم الحين، الي اقصده هل لو طلبت تغيير المعهد، ماراح يدفعون للمعهد الحالي حق الترم الي جالس ادرس فيه الان؟ يعني هل الضمان المالي بيصير غير فعال؟
    7 "
  4. لا ,
    اول ما تسوي طلب تغير معهد هم بيتصرفوا في الضمان المالي الحالي يعني لا تفكر في الضمانات هم بيتصرفو فيها
    كل اللي عليك تجيب قبول من المعهد الجديد والافضل يكون معهد تابع للجامعه اللي راح تدرس فيها مستقبلا , وتقدم الطلب من البوابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.