الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي في معهد ممتاز و مدينه ممتازه و ما فيها سعوديين كثير يدخل (:

الي في معهد ممتاز و مدينه ممتازه و ما فيها سعوديين كثير يدخل (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحــمــد المطيري
    لا تتحسس من الموضوع
    هذا شي طبيعي
    انت لما يجي وقت الاختبارات وانت في البيت
    ما تجلس لحالك وبجو هادي عشان تذاكر ؟؟؟؟؟؟؟
    هل هذا معناته ان اخواننا واهلنا اثيوبيين على قولتك؟؟؟

الحكايه ان الواحد يبي يروح مكان قليل اللي يتحدثون عربي عشان يضطر انه يتكلم انقلش مع الاجانب
    اما من ناحية الغلا,,,,,يالبى كل السعوديين وكل مسلم على وجه الارض (حتى الاثيوبيين )

........

صاحب الموضوع
    ماقلت لنا انت في اي معهد واي مدينه
    لله درك يالمطيري هذا واحد يدور المحارش بس......و معهدي في مدينة wheeling و إسم الجامعه التابع له wheeling jesuit university
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    أعتقد مالهـا علاقـة،،،صاحب الموضوع يطلب من الطلاب الدارسين في معاهد لا يوجد فيها سعوديين وإن وجد قلة ولا يمنع أن يسألهم ..
    لعل أحد يفيده أو سمع بمعهد يفي غرض السائل ..

وأعتقد نصيحة أقدمها له ولغيره, ابحث عن معهد جيد ويكون العرب فيه قليل جداً !
    لا أقول لا تحتك بالسعوديين, سدد وقاارب !
    والبعد عن التوسع في العلاقات التي ليس لها فائدة مع العرب, وكل هذا يؤثر في اللغة ..
    مثال واقعي:
    اعرف طلاب يدرسون اللغة, وقتهم يضيع في الجلسات والوناسة وكله طبعا عربي ناهيك إذا كان مو ساكن مع روميت سعودي !
    وإذا كان ساكن مع عائلة, طلعاته كثيرة والويكند يقضية بالبالوت والشيشة ..
    والمحصلة في النهاية انتهاء فترة اللغة, ولم يحصل على الدرجة المطلوبة, والتوسل الى المكاتب والعرب لاحضار قبول بدرجة ايلتس 4.5 أو 5 !

برأيي هذا لو جلس في السعودية ودخل له جامعة أفضل, لانه الفارق الاساسي في تعليم اللغة هو ممارستها !
    لا أن تجلس للعب البالوت والشيشة والحش في خلق الله ..

أمامك سنة واحدة قد تمدد الى ستة أشهر،،،مع الجهد والتنظيم, وممارسة اللغة والابتعاد عن الاختلاط بالعرب في فترة اللغة ..عوامل مساعدة للحصول على الدرجة وإتقان اللغة ..

بالتوفيق عزيزي ..
    كلامك يمثلني و بعدين أنا قلت السعوديين فيه محدود بس ما أدري كيف قرأ الموضوع و بعدين سنة اللغه سنه حساسه جداً ينبغي إن الواحد ما يجامل في هالسنه لأن المجامله على حساب مصلحتك ما تصلح و الله يفوق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    و أنا أستغرب من كذبك علي بالرغم من إن موضوعي مكتوب فوق و الكل يشوفه سؤال: وين كتبت ما أبي أشوف السعوديين بالمعهد؟؟!
    "كذب"؟
    عادي نقول للناس كذابين علشان ما عرفنا كيف نرقعها.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    "كذب"؟
    عادي نقول للناس كذابين علشان ما عرفنا كيف نرقعها.
    إيه كذبت علي و قولتني كلام أنا ما قلته و بعدين وش أرقع ما غلطت بشي عشان أرقعه..... الله يهديك بس و تراك مدين لي بالإعتذار
    7 "
  5. هذا موضوع طال فيه النقاش هل العرب يؤثرون على لغة ام لا ؟ احترم جميع الآراء وفي وجهة نظري ان اللغه لا تعتمد على السعوديين من عدمه ووجهة نظري بنيتها من واقع . صديق لي مقرب حتى جواز سفر ماعنده ويتكلم الانجليزيه بطلاقه جداً جداً ويجيد الاكسنت البريطاني وقبل شهر اختبر ايلس وحصل ع 7 ونصف وهو لم يحضر للاختبار حتى ساعه فقط لأني باختبر قالي باختبر معاك . اللغه تعتمد عليك أولا والتعلم ليس بذالك الصعوبة ولكن الأصعب طريقة التعلم .. كيف نتعلم اللغه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    إيه كذبت علي و قولتني كلام أنا ما قلته و بعدين وش أرقع ما غلطت بشي عشان أرقعه..... الله يهديك بس و تراك مدين لي بالإعتذار
    احترم ألفاظك؛ لأني ما زلت محترم ألفاظي، وإلا فأوسخ الكلام ليس فيه من الرجولة شيء حين نوجهه للآخرين.
    إذا لغة "كذب" وأخواتها هي ما تعلمتها في رعاية والديك الكريمة، فهي مشكلتك أنت، وإذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة للتعبير عما في ذهنك، فسوف تواجه كثيرا من المشكلات في تعلم اللغة؛ لأن اللغة تحتاج إلى حس لغوي إذا كنت تفتقده في لغتك الأم، فمن باب أولى أن تفتقده في اللغة الثانية، التي تعتقد أنك لن تستطيع تعلمها إلا بالتهرب من إخوانك السعوديين.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    احترم ألفاظك؛ لأني ما زلت محترم ألفاظي، وإلا فأوسخ الكلام ليس فيه من الرجولة شيء حين نوجهه للآخرين.
    إذا لغة "كذب" وأخواتها هي ما تعلمتها في رعاية والديك الكريمة، فهي مشكلتك أنت، وإذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة للتعبير عما في ذهنك، فسوف تواجه كثيرا من المشكلات في تعلم اللغة؛ لأن اللغة تحتاج إلى حس لغوي إذا كنت تفتقده في لغتك الأم، فمن باب أولى أن تفتقده في اللغة الثانية، التي تعتقد أنك لن تستطيع تعلمها إلا بالتهرب من إخوانك السعوديين.

شكلك إنسان فاضي أعتذر عن الرد على مشاركاتك لموضوعي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    شكلك إنسان فاضي أعتذر عن الرد على مشاركاتك لموضوعي
    بالعكس، مشغولين دراسياً لكن نفرغ من وقتنا اللي نقدر عليه علشان نساعد الأعضاء هنا، ما نتهرب من السعوديين.
    ولا ندخل لمصلحة نسأل ونأخذ المعلومة ولا نفيد بعدها الآخرين، شف تاريخ تسجيلك لك سبعة أشهر ومشاركاتك 13، بمعدل مشاركتين في الشهر، وكلها استفسارات، ما عمرك فكرت تكتب رد تساعد أحد يعني؟

بعدين ممكن شرح لمعنى: "الرد على مشاركتك لموضوعي"؟ قصدك تقول: "مشاركاتك في موضوعي"؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    لا تفرد ( عضلاتك ) الهشه على صاحب الموضوع وتحاول تغيير مساره , والفكره التي طرحها الأستاذ صاحب الموضوع واضحه جدآ ولا تحتمل أي تفسير أخر , عموما لا تبحث عن صغائر الأمور وكذلك محاولة اللعب بالكلمات وانت ( من جنبها ) .

نرجع لصاحب الموضوع ( المحترم ) , من حقك ومن حق أي طالب لغه ان يبحث عن المعهد الأفضل والذي لا يوجد فيه الكثير من المتحدثين اللغة العربيه , وأعتقد أنك حدد السعوديين لان السعوديين ماشاء الله في كل مكان .

عموما من الصعب إيجاد معهد لا يتواجد فيه طلاب عرب وإن وجدت سوف تجد المعهد غير مناسب لتطوير اللغه .

بالتوفيق لك
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.