الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي في معهد ممتاز و مدينه ممتازه و ما فيها سعوديين كثير يدخل (:

الي في معهد ممتاز و مدينه ممتازه و ما فيها سعوديين كثير يدخل (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    لا تفرد ( عضلاتك ) الهشه على صاحب الموضوع وتحاول تغيير مساره , والفكره التي طرحها الأستاذ صاحب الموضوع واضحه جدآ ولا تحتمل أي تفسير أخر , عموما لا تبحث عن صغائر الأمور وكذلك محاولة اللعب بالكلمات وانت ( من جنبها ) .

نرجع لصاحب الموضوع ( المحترم ) , من حقك ومن حق أي طالب لغه ان يبحث عن المعهد الأفضل والذي لا يوجد فيه الكثير من المتحدثين اللغة العربيه , وأعتقد أنك حدد السعوديين لان السعوديين ماشاء الله في كل مكان .

عموما من الصعب إيجاد معهد لا يتواجد فيه طلاب عرب وإن وجدت سوف تجد المعهد غير مناسب لتطوير اللغه .

بالتوفيق لك
    أهلا أخوي أسلوب يعطيك ألف ألف عافيه ما قصرت و أنا الصراحه أبحث عن معهد ممتاز و في مدينه ممتازه و ناوي أسكن مع عائلة بعد و كل هذا عشان أبي أطور لغتي و إذا لقيت مدينه ممتازه و معهد ممتاز مو مشكلة إذا السعوديين فيها كثير أو لا لأني جاي هنا على حسابي و اخترة مدينه رخيصه إلى أن يتم إلحاقي و بعدها أغيرهم هذي خطتي.....بالتوفيق لك أخي العزيز 8_8
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    أهلا أخوي أسلوب يعطيك ألف ألف عافيه ما قصرت و أنا الصراحه أبحث عن معهد ممتاز و في مدينه ممتازه و ناوي أسكن مع عائلة بعد و كل هذا عشان أبي أطور لغتي و إذا لقيت مدينه ممتازه و معهد ممتاز مو مشكلة إذا السعوديين فيها كثير أو لا لأني جاي هنا على حسابي و اخترة مدينه رخيصه إلى أن يتم إلحاقي و بعدها أغيرهم هذي خطتي.....بالتوفيق لك أخي العزيز 8_8
    خطتك ممتازه أخي الكريم ! , لا أملك معلومة عن المعاهد الجيدة , ولكن إنتظر أحد الأخوان يفيدك , أتمنى لك التوفيق والإنظمام في أقرب وقت ممكن ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    خطتك ممتازه أخي الكريم ! , لا أملك معلومة عن المعاهد الجيدة , ولكن إنتظر أحد الأخوان يفيدك , أتمنى لك التوفيق والإنظمام في أقرب وقت ممكن ..
    الله يعطيك ألف ألف عافيه لأنك نورت موضوعي بكلامك الجميل و الله يجزاك خير و يوفق جميع الطلبه و يحقق لكل واحد حلمه و كل ما يتمناه يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    إيه كذبت علي و قولتني كلام أنا ما قلته و بعدين وش أرقع ما غلطت بشي عشان أرقعه..... الله يهديك بس و تراك مدين لي بالإعتذار
    حبيب , هد اللعب وش فيك؟!!
    الرجال قديم بالمنتدى ويتكلم من خبره لجل يفيدك!!
    يعني اعتبره لواء وانت ملازم ركن , فلاتغلط لوسمحت
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    لا تفرد ( عضلاتك ) الهشه على صاحب الموضوع وتحاول تغيير مساره , والفكره التي طرحها الأستاذ صاحب الموضوع واضحه جدآ ولا تحتمل أي تفسير أخر , عموما لا تبحث عن صغائر الأمور وكذلك محاولة اللعب بالكلمات وانت ( من جنبها ) .

نرجع لصاحب الموضوع ( المحترم ) , من حقك ومن حق أي طالب لغه ان يبحث عن المعهد الأفضل والذي لا يوجد فيه الكثير من المتحدثين اللغة العربيه , وأعتقد أنك حدد السعوديين لان السعوديين ماشاء الله في كل مكان .

عموما من الصعب إيجاد معهد لا يتواجد فيه طلاب عرب وإن وجدت سوف تجد المعهد غير مناسب لتطوير اللغه .

بالتوفيق لك

وش هشه يازيت العربي!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    حبيب , هد اللعب وش فيك؟!!
    الرجال قديم بالمنتدى ويتكلم من خبره لجل يفيدك!!
    يعني اعتبره لواء وانت ملازم ركن , فلاتغلط لوسمحت
    تحياتي
    عفواً أخوي بس وش هالخرابيط الي قاعد تقولها اعتبره لواء و أنا ملازم ركن!!؟ و لا تغلط لو سمحت!! عفواً بس هذا تهريييج منك و بعدين الرجال ما قال شي حتى يفيدني من خبره كل الي قاعد يسويه إنه يقولني كلام ما قلته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    عفواً أخوي بس وش هالخرابيط الي قاعد تقولها اعتبره لواء و أنا ملازم ركن!!؟ و لا تغلط لو سمحت!! عفواً بس هذا تهريييج منك و بعدين الرجال ما قال شي حتى يفيدني من خبره كل الي قاعد يسويه إنه يقولني كلام ما قلته
    وش السالفه هاليومين المنتدى هوش
    عموما مادوي ازعل المشرفين ,
    الله يوفق الجميع
    7 "
  8. اخوي عندك معهد University of Washington درست فيه معهد قوي و ممتاز و يعتبر من اقوى المعاهد في أمريكا الشماليه . . و الجامعه قويه و معروفه . . طبعا كلامي من تجربه و من خلال تصنيف الجامعه و الشهادات الي ماخذها المعهد . . المعهد في سياتل . . و المدينه حلوه جدا . . بس مليانه سعوديين مدري اذا تناسبك او لا

- - - مشاركة محدثة - - -

و بالمناسبه المعهد يدخلك للجامعه اذا كنت طالب بكالريوس و كان تخصصك موجود فيها (هالكلام له سنه تقريبا) مدري كان تغير او لا
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.