الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي في معهد ممتاز و مدينه ممتازه و ما فيها سعوديين كثير يدخل (:

الي في معهد ممتاز و مدينه ممتازه و ما فيها سعوديين كثير يدخل (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية {mohammed}
    {mohammed}

مبتعث جديد New Member

{mohammed} الولايات المتحدة الأمريكية

{mohammed} , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة wheeling Jesuit university
    • wheeling Jesuit university
    • لا يوجد
    • ذكر
    • wheeling, west virginia
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

February 26th, 2014, 04:56 AM

السلام عليكم.....يا أخوان الي في معهد ممتاز و منظم و يكثف على الطلاب الدروس و الواجبات و شرح المدرسين ممتاز و السعوديين فيه محدودين يعطينا إسمه و في أي مدينه لا هنتو لأني ناوي أنقل من المدينه و المعهد الي أنا فيه و خايف أطيح في معهد و مدينه أسوء من الي أنا فيه عطونا بس إسم المعهد و المدينه لا هنتو و الله يوفق الجميع.
  2. أنا في ولاية ويست فرجينيا مدينة wheeling طبعاً المدينه صغيره و رخيصه للي جاي على حسابه و بنفس الوقت ما فيها شي يعني تبي تطلع تشوف الناس ما تقدر و المعهد الي أنا فيه ميزته قلت السعوديين لكنه مو منظم و الواجبات يعطونا شي بسيط أخلصه في 5 دقايق و السبب الرئيسي الي يخليني أفكر أدور لي معهد ثاني هي المدينه لأنها تجيب الكأبه و ما فيه مواصلات أبداً.....بالتوفيق (:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحروف
    هلا حبيبي محمد ابي أنصحك
    اذا انت جاي ماجستير
    أرسل لي رقمي خاص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هلا رماد الحروف لا و الله جاي أدرس بكلريوس و الله يجزاك خير و يفوق الجميع...(:

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان21
    معهد جامعه اريزونا ستيت يونيفيرستي اعتبره قوي جداً وماترفع راسك من كثر الواجبات والاختبارات

لكن عيبه كثرة الخليجين فيه ،

بالتوفيق ❤
    أهلاً أخ سلطان الله يعطيك ألف عافيه راح أبحث عنه و أشوفه ما قصرت.... بالتوفيق للجميع (:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {mohammed}
    السلام عليكم.....يا أخوان الي في معهد ممتاز و منظم و يكثف على الطلاب الدروس و الواجبات و شرح المدرسين ممتاز و السعوديين فيه محدودين يعطينا إسمه و في أي مدينه لا هنتو لأني ناوي أنقل من المدينه و المعهد الي أنا فيه و خايف أطيح في معهد و مدينه أسوء من الي أنا فيه عطونا بس إسم المعهد و المدينه لا هنتو و الله يوفق الجميع.
    وعليكم السلام

أنا أستغرب هذا التناقض
    نبي فزعة السعوديين، بس ما نبي نشوفهم في المعهد، طيب إذا أنت مستغني عن السعوديين وما تبيهم في المعهد، ظنك أن اللي هنا في المنتدى أثيوبيين مثلا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    وعليكم السلام

أنا أستغرب هذا التناقض
    نبي فزعة السعوديين، بس ما نبي نشوفهم في المعهد، طيب إذا أنت مستغني عن السعوديين وما تبيهم في المعهد، ظنك أن اللي هنا في المنتدى أثيوبيين مثلا؟
    لا تتحسس من الموضوع
    هذا شي طبيعي
    انت لما يجي وقت الاختبارات وانت في البيت
    ما تجلس لحالك وبجو هادي عشان تذاكر ؟؟؟؟؟؟؟
    هل هذا معناته ان اخواننا واهلنا اثيوبيين على قولتك؟؟؟

الحكايه ان الواحد يبي يروح مكان قليل اللي يتحدثون عربي عشان يضطر انه يتكلم انقلش مع الاجانب
    اما من ناحية الغلا,,,,,يالبى كل السعوديين وكل مسلم على وجه الارض (حتى الاثيوبيين )

........

صاحب الموضوع
    ماقلت لنا انت في اي معهد واي مدينه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    وعليكم السلام

أنا أستغرب هذا التناقض
    أعتقد مالهـا علاقـة،،،صاحب الموضوع يطلب من الطلاب الدارسين في معاهد لا يوجد فيها سعوديين وإن وجد قلة ولا يمنع أن يسألهم ..
    لعل أحد يفيده أو سمع بمعهد يفي غرض السائل ..

وأعتقد نصيحة أقدمها له ولغيره, ابحث عن معهد جيد ويكون العرب فيه قليل جداً !
    لا أقول لا تحتك بالسعوديين, سدد وقاارب !
    والبعد عن التوسع في العلاقات التي ليس لها فائدة مع العرب, وكل هذا يؤثر في اللغة ..
    مثال واقعي:
    اعرف طلاب يدرسون اللغة, وقتهم يضيع في الجلسات والوناسة وكله طبعا عربي ناهيك إذا كان مو ساكن مع روميت سعودي !
    وإذا كان ساكن مع عائلة, طلعاته كثيرة والويكند يقضية بالبالوت والشيشة ..
    والمحصلة في النهاية انتهاء فترة اللغة, ولم يحصل على الدرجة المطلوبة, والتوسل الى المكاتب والعرب لاحضار قبول بدرجة ايلتس 4.5 أو 5 !

برأيي هذا لو جلس في السعودية ودخل له جامعة أفضل, لانه الفارق الاساسي في تعليم اللغة هو ممارستها !
    لا أن تجلس للعب البالوت والشيشة والحش في خلق الله ..

أمامك سنة واحدة قد تمدد الى ستة أشهر،،،مع الجهد والتنظيم, وممارسة اللغة والابتعاد عن الاختلاط بالعرب في فترة اللغة ..عوامل مساعدة للحصول على الدرجة وإتقان اللغة ..

بالتوفيق عزيزي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    وعليكم السلام

أنا أستغرب هذا التناقض

و أنا أستغرب من كذبك علي بالرغم من إن موضوعي مكتوب فوق و الكل يشوفه سؤال: وين كتبت ما أبي أشوف السعوديين بالمعهد؟؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.