الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في فتح ملف يامريكا (مرافق - مبتعث منتهي الصلاحية ) بنفس الوقت

مشكله في فتح ملف يامريكا (مرافق - مبتعث منتهي الصلاحية ) بنفس الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صهيب الرومي
    صهيب الرومي

مبتعث مستجد Freshman Member

صهيب الرومي البرازيل

صهيب الرومي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من النمسا , مبتعث فى البرازيل , تخصصى Marketing , بجامعة Dammam community college
    • Dammam community college
    • Marketing
    • ذكر
    • Dammam, Dammam
    • النمسا
    • Jan 2010
    المزيدl

February 27th, 2014, 09:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب مبتعث في ماليزيا في قيد التخرج تنتهي بعثتي وسيتم ايقاف الصرف بتاريخ 4 مارس القادم

وزوجتي مبتعثة الى امريكا وانا مرافق معها في هذه البعثه ووصولنا الى امريكا بتاريخ 14 مارس 2014

هل سيتم صرف مخصص لي كمرافق ام يجب ان يغلق ملفي بالكامل في الملحقيه الماليزية مع العلم ان ايقاف العضويه بالموقع يجب ان تتم عن طريق احظار الشهاده والتي تستغرق من الوقت الكثير في اخر أبريل

مع العلم ان ملفي يجب ان يستمر حتى اتمكن من انهاء اجراءات التخرج
    وشكرا لكم
  2. السلام عليكم

مبروك التخرج مقدماًوربي يكتب لك كل ماهو خير لكم

الُمبتعث يختلف اختلاف كلي عن المرافق، يعني لو كنت انت مُبتعث وانتهت بعثتك وصرت مرافق الى زوجتك او اختك مثلاً ف ماعندك اي مشكلة وماراح تواجهك اي مشاكل باذن الله ! تقدر تنظم كـمرافق وبشكل سلس باذن الله

توكل على الله دوماً
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    السلام عليكم

مبروك التخرج مقدماًوربي يكتب لك كل ماهو خير لكم

الُمبتعث يختلف اختلاف كلي عن المرافق، يعني لو كنت انت مُبتعث وانتهت بعثتك وصرت مرافق الى زوجتك او اختك مثلاً ف ماعندك اي مشكلة وماراح تواجهك اي مشاكل باذن الله ! تقدر تنظم كـمرافق وبشكل سلس باذن الله

توكل على الله دوماً
    موفق
    انا صحيح انتهت بعثتي بس قالولي لازم تقفل ملفك ولا ما يتم صرف اي مخصصات ماليه في امريكا الا لما يتم اغلاق ملفك وتصبح حالتك في الوزاره متخرج

هذا الي انا شايل همه اتواصلت مع الملحقيه قالو ما نسويلك شي لين ما تجيب ورقه تقول متخرج و وطبعا زي ما شرحت دي يبغالها وقت وانا سفري قرب لي امريكا

ولا احكيك المصاريف في امريكا كيف

انا عموما اتواصلت مع اي احد باقي اوصل للملك بس الين الوزير رفعتلو خطاب وننتظر ونشوف اش يسير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب الرومي
    انا صحيح انتهت بعثتي بس قالولي لازم تقفل ملفك ولا ما يتم صرف اي مخصصات ماليه في امريكا الا لما يتم اغلاق ملفك وتصبح حالتك في الوزاره متخرج

هذا الي انا شايل همه اتواصلت مع الملحقيه قالو ما نسويلك شي لين ما تجيب ورقه تقول متخرج و وطبعا زي ما شرحت دي يبغالها وقت وانا سفري قرب لي امريكا

ولا احكيك المصاريف في امريكا كيف

انا عموما اتواصلت مع اي احد باقي اوصل للملك بس الين الوزير رفعتلو خطاب وننتظر ونشوف اش يسير
    طيب أبحث في الاتجاه الآخر ..... يعني شوف ملحقية ماليزيا بتسريع قفل ملفك لديهم وش الشهادة ذي اللي تجلس 4 شهور عشان يسوها ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.