الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الزواج من امريكيات

استفسار الزواج من امريكيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآدعـ
    احسبها صح اذا تقدر تخلص امورك من الحكومه علشان تكون زواج غير مخالف ولا تستعجل علشان لا تندم في المستقبل اذا حسيت المر صعب انصحك تتبتعد عنها يمكن خبره لك
    الصراحة انا دورت على اغلب الطرق لكن اغلبها صعبة جدا اني اسويها الحين،، لكن فيه طريقة اني اقدم على طلب الموافقة وانا هناك او اني اطلب الموافقة بعد ما اخلص من الدراسة
    لقيت واحد مسوي نفس الموضوع و انتظر الين الدراسة خلصت ورجع السعودية و قدم على الموافقة و جاته بعد سنه و ٨ شهور، طبها المدة طويلة مرة لكن اذا كانت هذي الطريقة الاسهل و الاطول يمكن لازم اسويها

اتمنى تنفك التعقيدات حقت الشروط و الله يسهل للكل
    7 "
  2. توكل على الله اذا تسهلت لك الامور
    مع اني اعرف ان مهورهم مره عالية .. انا لا اعرف ماتقصد بامريكية مسلمه .. هل تقصد امريكية من اصول غير عربية او من اصول عربية

لاني امس اتناقش مع احد الاخوة من اليمن واكتشفت ان مهورهم غير معقوله جدا .. ( امريكية يمنية - عشان تتزوج - يمني بجنسية يمنية ) اقل شيء 60 الف دولار يعني 240 الف ريال مهر فقط لاغير .. لسى باقي عليه شغلات كثيرة

اما ( يمني امريكي + يمنية امريكية ) يقول زين ان حصل بأقل من 30 الف دولار .. هههههههه

طبعا انا نقلت الكلام عن الرجل . وانا ما اعمم على كل الاخوة اليمنيين او العرب . ولا هو كذلك ان شاء الله

بالتوفيق لك في الاول والاخير ياعزيزي وتوكل على الله بعد الحصول على موافقة الحكومة طبعا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.